مستشار قانوني مكتب العمل في السعودية

لا يكفي أن نحصل على عمل لتكون الأمور بخير بل لابد أن نعرف مالنا وما علينا كي لا يتحول عملنا إلى نقمة. وهذا بكل تأكيد يمكن أن يتحقق من خلال مستشار قانوني مكتب العمل السعودية.

ليقدم لك أفضل الاستشارات من الناحية القانونية لكل ما ينشأ في بيئة العمل. منذ إبرام عقد العمل مروراً بحقك عند حدوث إصابات العمل وحتى إنهاء عقد العمل التفاصيل سنقدمها لك الآن.

للحصول على استشارة قانونية عمالية، اتصل مع محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

مستشار قانوني مكتب العمل السعودية.

إن كنت أحد أطراف الدعوى في قضية عمالية في السعودية، فأنت بكل تأكيد بحاجة للتواصل مع محامي عمالي سعودي متخصص بمثل هذه القضايا.

إذ أن الكثير من الأفراد العاديين ليسوا على علم ببنود قانون العمل السعودي. وكيف يمكنهم الاستفادة من نصوصه القانونية، التي تُعنى بالحفاظ على حقوق أطراف العمل كافة.

أما المحامي العمالي / المستشار العمالي في مكتب الصفوة فإنه على دراية كبيرة ومتعمقة بجميع بنود نظام العمل السعودي. وعلى إطلاع مستمر بكل ما يطرأ عليه من تغيرات أو تعديلات.

كما يقدم المستشار العمالي الدعم القانوني اللازم، سواء خلال حالات رفع الدعاوى لمكتب العمل أو للمحكمة المختصة، أو من خلال تقديم الاستشارات القانونية القيمة والمفيدة.

ليس ذلك فقط بل إن المستشار العمالي بإمكانه أن يتولي عنك جميع إجراءات القضية. منذ لحظتها الأولى ولحين صدور الحكم النهائي بالدعوى.

إذ أننا نعمل على صياغة نموذج صحيفة الدعوى. وإعدادها بشكل دقيق لتقديمها للجهة المختصة، ومن ثم متابعتها.

أيضاً نهتم بحضور الجلسات، وتقديم أقوى مذكرات الدفاع عن الموكلين مصحوبة بأفضل الأدلة والأسانيد القانونية مما يعزز موقف موكلنا في القضية.

خدمات مستشار عمالي الصفوة لم تنته بعد لأننا أيضاً نهتم بتقديم أهم الإرشادات والنصائح. التي تساعد الموكل بالمحافظة على حقوقه، إضافة لتحذيره من الوقوع بالأخطاء القانونية التي تؤثر على موقفه القانوني.

الخلاصة هي أن مكتب الصفوة يضم أفضل المحامين والمستشارين. فإن كنت راغباً بالتواصل مع محامي أو مستشار قضايا عمالية في السعودية، بإمكانك أن تتواصل معنا الآن.

لأن مكتبنا يضم كادر من المحامين والمستشارين من أصحاب الخبرات الطويلة بمختلف القضايا العمالية. ونقدم خدمات قانونية تمتاز بالدقة والحرفية، إذ أننا نبذل جهدنا لأجل مساعدتك بأن تحصل على كامل حقوقك القانونية.

استشارات قانونية عمالية.

بالطبع إن حصولك على استشارات قانونية دقيقة وحرفية من شأنها أن تحميك من الوقوع بمشكلات قانونية عمالية. تتبع مسار قانوني صحيح منذ اللحظة الأولى في عملك من شأنه أن يحميك ويحفظ حقوقك بصورة كاملة.

حيث أن استشارة محامي عمالي متخصص من مكتبنا، ستمكنك من معرفة حقوقك التي يجب أن تحصل عليها من صاحب العمل وواجباتك التي ينبغي عليك القيام بها.

وهنا تكمن أهمية الحصول على استشارات قانونية عمالية كونها أحد الأمور الضرورية التي يتوجب على العامل أن ينظر لها على اعتبارها استثماراً بمستقبله المهني. وذلك كونها تساعد بالحفاظ على حقوقه وتحميه من الوقوع بأي مشكلة قانونية تتعلق بعمله.

اعتماداً على خبرات المحامي الذي سيقدم لكم أفضل الاستشارات القانونية اللازمة لحل أي من المشكلات القانونية التي يمكن أن تواجهه في العمل. وسواء أكان ذلك ذات طابع جماعي أو فردي. مما يحفظ حقوق الموكل ويحميه من أي انتهاكات يمكن أن تطاله.

إضافة لما سبق لابد أن نخبركم بأن الاستشارات القانونية العمالية التي نقدمها لا تقف عند نوع معين من القضايا بل إنها تشمل كل ما يتعلق بالقضايا العمالية، والقوانين المتعلقة بها. وأهمها:

    • استشارات عقود العمل إضافة لتقديم الإرشادات اللازمة من حيث الصياغة والتنفيذ لعقود العمل. بشكل يحمي حقوق الطرفين ويوفر الحماية القانونية المناسبة.
    • المساعدة على تسوية النزاعات العمالية من خلال التفاوض مع صاحب العمل أو عبر التقدم بشكوى رسمية للجهات المختصة.
    • إن مستشار قانوني مكتب العمل السعودية سيقدم لك أدق الاستشارات. حول الإجراءات التي تتعلق بالتأشيرات والتوظيف والحصول على أفضل التصاريح اللازمة للعمال.
    • إننا نقدم أفضل الاستشارات الخاصة بالحقوق العمالية بما يخص الأجور والإجازات والمزايا. وساعات العمل إضافة للإجراءات الانضباطية.
    • استشارات قانونية عمالية خاصة بالإجراءات العمالية من أجل رفع القضية من مكتب العمل للمحكمة العمالية.
    • تقديم النصائح الخاصة بالاعتراض على الأحكام العمالية بالسعودية واستئنافها، بما فيها صياغة اللائحة الاستئنافية.

خدمة المستشار العمالي.

إن خدمة المُستشار العمالي هي بمثابة دليل لكافة أصحاب العمل والعاملين والباحثين عن العمل من مختلف الفئات المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.

حيث أن الخدمات التي تُقدمها خدمة المستشار العمالي هي كالآتي:

    • التوعية بأخلاقيات وقوانين العمل.
    • التحسين المستمر لبيئات العمل.
    • الحُصول على استشارات حول انتهاء عقود العمل.
    • التوعية بجميع الحقوق والواجبات وفق نطاق القانون وأخلاقيات العمل.
    • الحصول على استشارة خاصة بأنظمة العمل سواء إن كانت عقود أو مُكافأة نهاية الخدمة.
    • الحصول على استشارات حول التدريب وساعات العمل والإجازات والعديد من الاستشارات الأخرى الخاصة بالأعمال.
    • أيضًا تُتيح خدمة مُستشارك العمالي الرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالعمل والأنظمة والقوانين خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام.
    • المُساهمة بجعل بيئة العمل في السعودية أكثر فاعلية.
    • ضمان جودة الخدمات وسير الإجراءات التي تُقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية المجتمعية الخاصة بسوق العمل.

أما عن طريقة تقديم الشكاوى التي تتعلق بالعمل فيمكن ذلك من خلال إحدى الطرُق التالية:

    • مكاتب العمل: يمكنك زيارة أحد مكاتب العمل التي تتواجد بمناطق المملكة العربية السعودية على اختلافها.
    • رقم الهاتف: بالإمكان الاتصال على الرقم: 19911.
    • خدمة العملاء: يمكن التواصل مع خدمة العُملاء الخاصة بوزارة العمل على تويتر: @MLSD_CARE.

اتعاب محامي قضايا عمالية.

يتساءل الكثيرون عند رفع دعوى عمالية حول أسعار المحامين العماليين بالقضايا العمالية. وكم سيكلفهم التواصل مع مستشار قانوني مكتب العمل السعودية لرفع قضية عمالية، وهذا ما سنجيبكم عليه الآن.

في البداية لابد من أن نوضح لكم أن المحامي هو من يحدد قيمة أتعابه، وله كامل الحرية بتحديدها. مما يجعل تحديد سعر المحامي بشكل ثابت أمر غير ممكن في غالبية الأحيان.

ولكن بصورة عامة يمكن القول أن الحد الأدنى لأتعاب المحاماة بالقضايا العمالية تقدر بخمسة آلاف ريال سعودي بشكل تقريبي. وتزداد تبعاً لصعوبة القضية وتعقيدها أو إن كانت تتطلب إجراءات أكثر، أو أن المدة الزمنية التي تستغرقها القضية طويلة.

فإن كنت راغباً بالتعامل مع أحد المحامين العماليين ممن يقدمون خدمات ممتازة وبأسعار مقبولة. عليك اختيار محامين من مكتب الصفوة ليتم الاتفاق بصورة مبدئية على قيمة الأتعاب المستحقة قبل أن يتم البدء بالقضية وهذا سيجنبك التورط بأتعاب مبالغة لا يمكن تسديدها ضمن أي مكاتب أخرى.

إذ لدينا مجموعة من المستشارين والمحامين المختصين بالقضايا العمالية المتنوعة كما نقدم لكم خدماتنا القانونية بأسعار مقبولة.

باختصار يمكنك طلب خدمة استشارة قانونية من أفضل المحامين بالسعودية، لنجيب على جميع الاستشارات ونقدم لكم كافة النصائح والإرشادات القانونية الفعالة التي يمكن أن تخدم مصلحة موكلنا.

من ترافع وتمثيل نيابة عن موكلينا للقيام بإجراءات التقاضي أمام المحاكم. وجميع الجهات المعنية، بشكل يوفر الجهد والوقت.

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة.

هو من يقوم بتوعية العمال لما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات. كما يبين قوانين العمل وأخلاقياته مما يتوجب على العامل اتباعها.
بحال كان عقد العمل غير محدد المدة، فمن الجائز لأحد طرفيه إنهاء العقد إن كان هناك سبب مشروع. ولابد من بيانه من خلال إشعار يوجه للطرف الآخر بشكل كتابي قبل أن يتم الإنهاء بمدة يتم تحديدها بالعقد. بشرط ألا تقل عن /60/ يوماً إن كان أجر العامل يدفع بشكل شهري، وليست أقل من ثلاثين يوماً بالنسبة لغير ذلك
يمكنك التواصل مع محامي مختص قضايا عمالية من خلال الاتصال على أرقامنا الظاهرة عبر موقع الصفوة للمحاماة.

بهذا نصل لختام مقالنا مستشار قانوني مكتب العمل السعودية والذي تحدثنا من خلاله عن استشارات قانونية عمالية. وخدمات المستشار العمالي إضافة لأتعاب محامي قضايا عمالية. وما تناولته بعض مواد قانون العمل السعودي وفي النهاية قدمنا لكم افضل طرق للتواصل مع أفضل المحامين السعوديين.

اقرأ المزيد عن: اعتراض على حكم عمالي بالسعودية، ورفع دعوى في المحكمة العمالية بالسعودية، كذلك قانون مكتب العمل بخصوص تأخر الرواتب، أيضا غرامة عدم تسجيل موظف في التأمينات السعودية.


المصادر:

نظام العل السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي