استشارات قانونية
0
(0)

الموقع الالكتروني لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة يرحب بزواره الأعزاء ويسرنا تقديم استشارات في السعودية من محامين ومستشارين قانونيون مرخصين من وزارة العدل ومنتسبين إلى الهيئة السعودية للمحامين.

تواصلوا معنا لطلب استشارات قانونية في السعودية من خلال وسائل التواصل التالية:

  • عبر رقم الهاتف: 0591813333
  • من خلال ذالبريد الالكتروني للمكتب: [email protected]
  • من خلال أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة.
  • عبر زيارتنا في المكتب على العنوان: المملكة العربية السعودية – جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) – مبنى اليمامة. أو اضغط هنا ليتم تحويلك إلى خرائط جوجل.

وبالرغم من أن خدماتنا القانونية واسعة الانتشار إلا أننا لازلنا نطور من فريقنا بشكل مستمر لغاية الوصول لإرضاء العميل. فإذا أعياك البحث عن معلومة قانونية لقضيتك أو المشكلة التي تعترضك.

فالحل الوحيد الذي سيوصلك لحل قضيتك هو تواصلك معنا ضمن مكتب الصفوة على الرقم 0591813333، أو تواصلك معنا عبر الواتس اب فقط انقر هنا.

مكتب استشارات قانونية.

مكتب الصفوة هو المكتب الأول في المملكة الذي يقدم الاستشارات القانونية الأقوى. حيث نقدم استشارات قانونية من خلال مستشار قانوني متميز.

ومن خلال طاقم من المحامين المعتمدين وأصحاب الخبرات التي تعود لسنوات طويلة. إذ نوفر لكم الاستشارات القانونية  بكامل الموضوعات القانونية الرائدة  والمتميزة  التي تستند الى صحيح القانون.

وأكثر ما يميزنا هو المصداقية والدقة ومواكبتنا لتطوير الأنظمة والقوانين. حيث تغطي خدمة الاستشارات القانونية لدينا  كافة فروع القانون بما فيها:

    1. قانون الأسرة
    2. قانون العقارات
    3. القانون الإداري
    4. قانون العمل
    5. استشارات قانونية جنائية
    6. القانون المدني
    7. قانون المصارف والبنوك
    8. القانون الفكري

وغيرها من الفروع  الأخرى.

مكتب الصفوة يهدف إلى تلبية الاحتياجات القانونية لكافة الأفراد في المجتمع ولخلق الثقة بين العملاء. بالإضافة لتوفير إمكانية الوصول الصحيح والسهل للمعلومات القانونية لكل من الأفراد والكيانات القانونية. بالإضافة لتقديم مختلف الخدمات والاحتياجات القانونية.

نقدم خدماتنا القانونية بكافة مناطق المملكة العربية السعودية وفيما يلي بعض المناطق:

شاهد أيضا.

استشارات قانونية في السعودية

فيما يلي أقسام وأنواع خدمات الاستشارات القانونية التي نقدمها:

استشارات قانونية في قضايا الأحوال الشخصية.

يعد قانون الأسرة إحدى أكثر مجالات القانون اتساعا وتعقيدا. ولكن ذلك لا يؤثر على جودة الاستشارات التي يقدمها محامي قضايا أسرية ضمن مكتب الصفوة. إذ أننا نقدم استشارات شرعية وقانونية بمختلف تخصصات القانون الشرعي داخل الوطن العربي.

ففريق الاستشارات الشرعية لدينا يتألف من أمهر المحامين المتخصصين للإجابة على مختلف الاستشارات القانونية الشرعية.
سواء من قضايا الطلاق او الخلع، او الحضانة أو قضايا النفقة، او الميراث.

حيث يردنا يوميا مئات الأشخاص الذين يودون الحصول على استشارة قانونية لثقتهم بنا وبما سنقدمه لهم في مثل تلك القضايا.

وهنا يأتي دور المحامي ليخبرك عما يمكنك أن تقوم به بشكل قانوني وعادل. باختصار أن كان لديك أي مشكلة عائلية تتعلق بمسائل الطلاق او الحضانة أو التركات أو النفقة أو غيرها. فإننا نرحب بكم ضمن مكتب الصفوة لتقديم افضل الاستشارات القانونية.

أقسام استشارات الأحوال الشخصية:

وقد تبين لكم من خلال السطور السابقة بأن الخدمات القانونية التي تخص قضايا الأحوال الشخصية لدينا شاملة ومتنوعة. لذلك لا تتردد بالتواصل مع محامي احوال شخصية من مكتب الصفوة لطلب استشارات قانونية في قضايا الأحوال الشخصية.

استشارات قانونية في قضايا التركات.

إن الحصول على استشارات قانونية قيمة في قضايا الميراث يعتبر مسألة هامة جدا. حيث يسعى عدد كبير من الأشخاص للبحث في الكتب والمراجع القانونية عن إجابات للأسئلة التي تتعلق بقضايا الورث والميراث.

لهذا ولتقليل مشقة وعناء البحث. قد وفرنا لكم ضمن مكتبنا محامي قضايا ميراث متخصص لتقديم استشارات قانونية حول قضايا الميراث.

فإذا كنت تود معرفة طريقة تقسيم الحصص وكيفية  توزيع الحصص فيما بين الورثة. يمكن التواصل مع محامي مواريث جدة على الرقم 0591813333 كما يمكنك زيارة مكتبنا لأننا نعد جهة متميزة بتوفر افضل استشارات في بالتركات . فلدى فريقنا أفضل محامي ميراث.

تجدر الإشارة إلى أننا نستند للشرع والقانون بتوزيع الحصص واجراء قسمة عادلة فيما بين حصة الأم والإخوة والأخوات.
وأيضا تقديم استشارات قوية بما يتعلق في الوصية وأيضا الوصية الواجبة. والتي تهدف لحل كافة المشاكل الأسرية التي يمكن أن يعاني منها كثيرا من الأفراد.

استشارات قانونية في القضايا المالية.

تكمن أهمية استشارة محامي في القضايا المالية في طبيعة العلاقات المالية، التي تتصف بالتعقيد و التشابك. إذ أنها ترتبط بفروع وأصول قانونية عدّة، كما أن هناك تبادلات مالية يوميّة كثيرة تجري بين الشركات والأفراد والمصارف والبنوك والمؤسسات. أيضا مكاتب الحوالات.

يضمّ مكتب الصفوة للمحاماة أقوى المحامين في السعودية. وأهم المستشارين القانونيين وأكثرهم دراية بمضامين وأحكام القانون. إذ أن محامي قضايا مالية في مكتب الصفوة يمتاز بأعلى مستوى من الخبرة القانونية.

ولأنّ اهتمامنا المطلق في مكتب الصفوة ينصبّ بتحقيق مصلحة العملاء. بحسب الأطر القانونية وبشكل يضمن لهم حقوقهم ويحقّق لهم آمالهم المرجوة. ستجد أسمى ما تطمح لإيجاده والوصول له وهذا ما ستلمسه بنفسك عند زيارتك لمكتبنا.

مكتبنا يرتقي بجهود أشهر وأهم المحامين في المملكة العربية السعودية. بمختلف تخصصات القانون، ويشمل ذلك أهم محامي بالقضايا المالية الذي يرقى لأعلى درجات الريادة بكل الشؤون القانونية.

خلاصة القول هو أن التعامل المالي الآمن يعتبر الأساس بخلق علاقة آمنة بالعمل التجاريّ وجميع إجراءات المصارف والشركات المالية. بالتالي إن الشخص الأقدر على تقييم هذا التعامل من وجهة نظر القانون بكل تأكيد هو محامي قضايا مالية.

فهو صاحب المعرفة المعمقة والخبرة الرائدة  بالقانون المالي وأحكامه. ومختلف الإجراءات الملائمة وفق الظرف القانونيّة المتاحة. أيضا استشارة محامي قضايا مالية تكون مهمة جدا قبل الخوض بأي نشاط مالي أو إبرام أي عقد أو وثائق بها تعاملات مالية.

فهذا أمر مهم للغاية لضمان عدم وقوع الشخص ضحية لعملية احتيال مالي أو حتى التعرض للنصب والسرقة أو لتقديم تنازلات مالية. أو حتى أي تلاعب ماليّ أو ربما إقحام العميل بجرائم ذات صلة بغسيل الأموال.

أنواع الخدمات القانونية للقضايا المالية:

استشارات قانونية في القضايا الجنائية.

استشارات قانونية جنائية تعد أيضا خدمة قانونية يوفرها لك محامي جنائي جدة لك. لتحصل على معلومات تفصيلية ودقيقة عن اي من القضايا و المسائل الجنائية التي تتعدد وتتنوع بصورة كبيرة. بتواصلك معنا ستحصل على مجموعة من الخدمات الجنائية وفق الآتي.

كما أن محامي للقضايا الجنائية يترافع بكافة تلك القضايا بناء على طلب العميل. خدماتنا لا تقف عند هذا الحد كما أن ما ذكرناه هو جزء فقط مما نقدمه من استشارات قانونية. لذا فأياً كانت قضيتك اجعل من مكتب الصفوة خيارك الأول إن كنت ترغب بنجاحها. لأنه افضل مكتب محاماة جنائي في جدة.

استشارات قانونية في القضايا الإدارية.

واحدة من اهم عوامل نجاحنا هي ان تشمل خدماتنا على كل انواع الاستشارات القانونية. ولما كان مكتبنا هو الاشهر بمجال تقديم استشارا ت قانونية بمختلف الخدمات القانونية. قد وفرنا قسم خاص يقدم استشارات قانونية في القانون والنظام الاداري.

حيث يوفر محامي اداري معلومات كافية ومهمة لجميع الأشخاص الذين يرغبون بالحصول على إجابات حول هذا الجانب. ونذكر لك بعض من خدمات القضاء الإداري في قسم استشارات قانونية في السعودية بمكتب الصفوة للمحاماة:

استشارات قانونية عقارية

لاشك بأن العقارات تلعب دورا رئيسياً بحياتنا اليومية وذلك ليس بسبب القيمة الاقتصادية فحسب. بل أيضا لأهميتها في حياة كافة البشر إذ أنها تعبر عن المسكن وعن الشعور بالأمان. ومع ذلك كثيراً من البشر لا يمتلكون خبرة بمجال العقارات. ويقومون بعمليات شراء أو بيع عقار ليكون غير موثق ويقعون في مأزق كبير.

بالتالي يؤدي هذا للعديد من المشاكل التي يمكن أن تواجه الشخص الذي لا يمتلك الخبرة بالعقارات. و لكن الحل سوف تجده عن طريق استشارات قانونية في مكتبنا الصفوة للمحاماة.

ففي مكتبنا محامي عقارات سيقدم لك الحل للخروج  مما وقعت به ومن عملية النصب التي تعرضت لها. كما أن محامي عقارات جدة يمكنه حماية ممتلكاتك، وحماية الملكية لكل المواطنين الذين يلجؤون إلينا في السعودية. إضافة لذلك إننا نقدم لكم العديد من الخدمات الاخرى التي تتعلق بالعقارات أبرزها:

    1. إعادة صياغة عقد، أو القيام بعملية شراء أو بيع أو إيجار لأي من ممتلكاتك.
    2. فسخ العقود التي تتعلق بالعقارات. وإن كان هناك أي من الإجراءات الاحترازية التي تتعلق بالتصليحات.
    3. بحال وجود مشاكل فيما بين السماسرة وبين المسؤولون عن العقارات.
    4. تقسيم ملكية الشركة.
    5. وجود إيجارات متأخرة.
    6. بحال القيام بشراء عقار جديد أو بيع عقار تمتلكه.

في كل تلك الحالات أنت بحاجة إلى اللجوء لمحامي متخصص بقانون العقارات. لأجل حماية ممتلكاتك ولأجل عدم تعرضك لأي من حالات نصب.

استشارات قانونية في القضايا العمالية

ما يميز خدمة استشارات قانونية عمالية التي نقدمها ضمن مكتب الصفوة هو أننا نقدم معلومات واضحة وتفصيلية حول قضايا العمل والعمال في السعودية. ليس ذلك فقط بل إن خدماتنا التي تتعلق بقانون العمل لا تقف عند حد تقديم الاستشارات فقط.
بل تتعداها لتصل إلى مجموعة واسعة من الخدمات كالآتي.

    1. رفع القضية العمالية من أو على العامل أو صاحب العمل في الشركات و المؤسسات و المصانع. لمزيد من المعلومات راجع مقال: شكوى لمكتب العمل ضد الكفيل اون لاين.
    2. تقديم افضل المعلومات بصورة تفصيلية حول التعويض وما يتعلق بإصابات العمل وجميع قضايا العمل والعمال .
    3. محامي عمالي لدرس كل القضايا العمالية بصورة حرفية من افضل مستشار قانوني عمالي متميز حيث يساعد الأشخاص بالوصول لجميع المعلومات الدقيقة والتي تستند لصحيح القانون.
    4. نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل.
    5. الترافع بقضايا تأخير الرواتب في قانون العمل السعودي.
    6. تقديم الأوراق المطلوبة للسفر إلى السعودية للعمل.
    7. اضافة موظف سعودي في التامينات.
    8. متى يتم تسجيل الموظف في التأمينات.
    9. الإجابة عن كافة الاستفسارات التي تتعلق بـ متى يتم تسجيل الموظف في التأمينات.
    10. تقديم الاعتراض على الأحكام العمالية.

نشير إلى ان موقعنا يولي اهتماما كبيرا بقضايا العمل والعمال. كما نقدم أيضا المعلومات والاستشارات المنظمة لأي جهة عاملة ترغب بالحصول عليها. بالإضافة لكافة المعلومات والاستشارات القانونية للمصانع و الشركات.

استشارات قانونية مجانية

إن كنت تتساءل حول كيفية الحصول على استشارات قانونية مجانية في السعودية أو عن نوعية الاستشارات المجانية  التي يمكن أن تحصل عليها. فإننا سوف نطلعك الآن على مختلف أنواع استشارات قانونية ونوضح لك ماهية الاستشارات القانونية المجانية التي يعتقد الكثير تواجدها بكثرة وهذا للأسف عكس المتوقع.

في الواقع إن أنواع الاستشارات القانونية عديدة ومتشعبة منها استشارات عقارية، أو استشارات جنائية. ومنها استشارات تتعلق بقضايا الأحوال الشخصية كما بينا آنفاً، كاستشارات الميراث والخلع والطلاق وغيرها.

لكن جميع انواع  الاستشارات تلك في الحقيقة لا تقدم بشكل مجاني. بل إنها مقابل أتعاب محاماة تختلف من مكتب لآخر وإن كانت تتقارب بعض الأحيان. أما فيما يتعلق بالاستشارات المجانية فيمكنك ان تحصل عليها فقط. من خلال ما تقدمه وزارة من خدمة مستشارك القانونية والتي سنتوسع بالحديث عنها تباعاً.

وفيما يتعلق بالاستشارات القانونية التي نقدمها من مكتب الصفوة فهي كما غيرها مأجورة ولكن ما يميزها عن غيرها هو :
تقديمها من خلال محامين خبراء وعلى دراية ومعرفة كبيرة بتقديم  الاستشارات القانونية، كما أن محامين مكتبنا معتمدين من وزارة العدل. كما أنك معنا ستحصل على الاستشارة بمصداقية ودقة وستكون حبل النجاة لقضيتك.

استشارات وزارة العدل وخدمة مستشارك العمالي المجانية.

إن كنت في المملكة العربية السعودية أو أنك ترغب بالحصول على استشارة مجانية. يمكنك ذلك فقط من خلال الخدمة التي تقدمها وزارة العدل في المملكة وهي خدمة مستشارك العمالي.

إذ أن خدمة المستشار العمالي تتواجد للرد على كافة استفساراتكم الخاصة وفق نظام العمل وقوانينه. فإذا كان لديكم أي من الشكاوى الخاصة بكم والتي تتعلق بعملكم بإمكانكم تقديمها من خلال:

    1. مكاتب العمل التي تتواجد حول المملكة.
    2. أو من خلال حساب خدمة العملاء الخاص بوزارة العمل على تويتر.
    3. وإما من خلال مركز الاتصال المخصص لوزارة العمل 19911

حيث يتم تقديم استشارات قانونية قيمة لكل من يحتاج لها. فإذا كنت تبحث عن محامي على الانترنت ، ولم تجد الشخص المناسب نظر الكثرة مكاتب المحاماة  مما يزيد من حيرتك. فيمكنك أن تحصل على استشارة مجانية من خلال ما ذكرنا أعلاه أو التواصل معنا لتقديم أفضل الاستشارات القانونية القيمة وبأسعار مناسبة.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك الحصول على استشارات بمختلف القضايا القانونية من أمهر المحامين المختصين والخبراء في السعودية عن طريق زيارة مكتب الصفوة أو الاتصال مباشرة على رقم من داخل السعودية 0591813333، ومن خارج السعودية على الرقم 00966591813333، كما يمكنك التواصل عبر الواتس اب فقط انقر على الأيقونة الظاهرة لك.
الاستشارات القانونية التي يقدمها لك مكتب الصفوة للمحاماة ليست مجانية ولكنها بأسعار معقولة ومدروسة تناسبك بالتأكيد، فلا تتردد في طلب الاستشارة من المحامين المختصين والخبراء بالقوانين السعودية وما يتعلق بها ليرشدونك إلى ما يجب عليك فعله ويوضحون لك ما ترغب بمعرفته بكل بساطة.

في نهاية مقالنا استشارات قانونية في السعودية | 0591813333 | الصفوة للمحاماة.

نذكرك بأهمية الاستشارة القانونية في القضايا القانونية، فلذلك لا تتردد بطلب استشارة قانونية من مكتب الصفوة لأننا نقدم لك من خلال موقعنا أفضل السبل للحصول على استشارة قانونية. كما أننا نقطة البدء نحو طريق الحق وحل مشاكلك القانونية كل ذلك من خلال أفضل المحامين المعتمدين من وزارة العدل.

أحصل على: استشارات قانونية عسكرية في السعودية، و عقد استشارات قانونية سنوي.

هل كانت المقالة مفيدة؟

اضغط على النجوم للتقييم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات 0

لا توجد تقييمات! كن الأول !

تابعنا عبر منصاتنا على السوشال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي