من نحن

0
(0)

 

حين نتحدث عن أفضل مكتب محاماة بالسعودية، فإننا نتحدث بدون أدنى شك عن مكتب المحامي حسين الدعدي.

2303 هو محامي سعودي الجنسية. مؤسس ومالك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة ممتاز من جامعة أم القرى من مكة المكرمة. له خبرة واسعة في كافة الأنظمة والقوانين السعودية.

اضف تعليق

 

إن السيد حسين الدعدي هو محامي ومستشار قانوني، جنسيته عربي سعودي. يحمل بكالوريوس في الشريعة بدرجة امتياز من جامعة أم القرى في مكة المكرمة، وهو مالك ومؤسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

المحامي حسين الدعدي يعتبر من أكثر المحامين خبرة وكفاءة على مستوى المملكة العربية السعودية بشكل عام، ومدينة جدة بشكل خاص.

خبرته لا تتوقف فقط عند تقديم الاستشارات القانونية، والتمثيل القانوني، وصياغة العقود، وإنما تتعداها إلى خبرته الإدارية الواسعة في إدارة مكتب المحاماة الأهم على مستوى المملكة العربية السعودية.

لديه العديد من الدراسات والمقالات القانونية التي تتعلق بالأنظمة السعودية الصادرة حديثاً، أو بالأنظمة قيد الدراسة والإصدار، والموضوعة على منصة استطلاع لأحذ الآراء فيها قبل إصدارها.

فريقنا القانوني

إن مكتب المحامي حسين الدعدي يضم فريقاً متكاملاً من أفضل المحامين على مستوى المملكة العربية السعودية. وهو فريق احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويضم محامين ومستشارين قانونيين مختصين في كافة الاختصاصات القانونية، وهم يعملون بشكل جماعي وبروح الفريق الواحد.

وإن وضع قضيتك بين أيديهم، سيجعلك تحصل على أفضل الحلول في تلك القضية، من خلال دراستهم المشتركة لملف القضية، والوصول إلى النتيجة النهائية بشأنها من خلال تقاطع مختلف آراء الفريق. هذا الفريق سيضمن أنك سلمت قضيتك إلى أفضل مكتب محاماة بالسعودية.

مجالات خبرتنا

حين نتحدث عن مكتب المحامي حسين الدعدي، فإنه لا بد من أن نعرج بالحديث على خبرات ومهارات هذا المحامي الذي يعد الأفضل على مستوى المملكة، بالإضافة لخبرات ومهارات فريق العمل في مكتبه. مجالات خبرة فريق العمل متنوعة ومتعددة بتنوع وتعدد الأعمال والاختصاصات القانونية. نذكر منها على سبيل المثال خبرة الفريق في المجالات التالية:

  1. القضايا العمالية، كالفصل التعسفي، وإثبات العلاقة التعاقدية، والمطالبة بالحقوق العمالية.
  2. قضايا الأحوال الشخصية، كالطلاق، والخلع، والنفقة، والحضانة، والميراث.
  3. قضايا الشركات، مثل تأسيس الشركات، والتصفية، والإفلاس، والمنازعات بين الشركاء.
  4. القضايا الجزائية، كالجرائم الإلكترونية، والسب والقذف، والقتل والمخدرات.
  5. القضايا التجارية، مثل تسجيل العلامات التجارية، ومنازعات الأسناد التجارية.
  6.  القضايا الإدارية لدى محاكم ديوان المظالم والمتعلقة بنظام الخدمة المدنية، ونظام الخدمة العسكرية.
  7. قضايا الفساد، كالرشوة، وإساءة استخدام السلطة.

سنوات خبرتنا

إن سنوات الخبرة لفريق العمل لدى مكتب المحامي حسين الدعدي لتدلُّ دلالةً قاطعة على مدى خبرة وتمكن ودراية ذلك الفريق في كافة الأنظمة المطبقة بالمملكة العربية السعودية. فهذه هي الخبرة التي يجب أن يمتلكها أفضل مكتب محاماة بالسعودية.

الفريق يضم محامين لهم خبرة عالية في التمثيل القانوني، والترافع بالدعاوى أمام القضاء، ويضم أيضاً محامين مختصين في صياغة أفضل المذكرات القانونية ولوائح الاعتراض في الاستئناف، أو النقض، أو التماس إعادة النظر، بالإضافة لمحامين متمكنين في تقديم أدق الاستشارات القانونية في كافة المجالات المطلوبة.

 قيمنا الأساسية وبيان مهمتنا

  •  إن مكتب المحامي حسين الدعدي يركز تركيزاً شديداً على القيم الأساسية لمهنة المحاماة، فهي من المهن النبيلة، أو كما تسمى مهنة الفرسان، أي فرسان الحق والعدالة.
  •  تتركز تلك القيم في الوقوف إلى جانب العميل ودعمه للحصول على حقه حتى آخر درجة من درجات التقاضي، ومساعدة القضاء في إرساء العدالة وقيمها في المجتمع، بالإضافة لاحترام الآخرين وخاصةً الزملاء المنافسين من المحامين في المكاتب الأخرى.
  •  مهمتنا تتركز في تقديم الخدمات القانونية لكافة العملاء بجودة أفضل وكفاءة أعلى. مع التركيز على إنجاز العمل بأسرع ما يمكن دون استعجال يؤدي لخلل وقصور في الخدمة، والالتزام التام بالمحافظة على السرية فيما يتعلق بالشؤون التي يطلع عليها بحكم عمله.

 وكل ذلك لأجل تحقيق الغاية الأسمى والهدف الأبعد للمكتب، وهو الحصول على رضا العملاء وكسب ثقتهم، وذلك من خلال بناء حلقة وصل بين العميل وفريق المكتب تجعله يرجع إلينا في كل ما يتعلق بشؤونه القانونية.

ننصحك بمراجعة موضوع استشارات قانونية، وموضوع عقد استشارات قانونية سنوي، بالإضافة إلى مكتب محاماة جدة.

 

هل كانت المقالة مفيدة؟

اضغط على النجوم للتقييم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات 0

لا توجد تقييمات! كن الأول !

تابعنا عبر منصاتنا على السوشال ميديا

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي