افضل محامي قضايا طلاق في الطائف
0
(0)

يفشل بعض الأزواج في تكوين عائلات مستقرة، ويبدأون البحث عن افضل محامي قضايا طلاق في الطائف. للحصول على خدماته وقيامه بإجراءات الطلاق لإنهاء العلاقة بأسرع وقت.

إلا أن الخيار الصحيح هو اللجوء إلى محامي طلاق للحصول على استشارته ليقدم لك المساعدة لإنقاذ زواجك إن أمكن. حيث يوضح لك وجهات النظرة وتبعات إجراء الطلاق.

للحصول على استشارة قانونية حول قضايا الطلاق. اتصل مع محامي خبير عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا.

افضل محامي قضايا طلاق في الطائف.

على الرغم من الاعتقاد الشائع بأن المحامي يسعى إلى إنهاء الإجراءات القضائية كما يبتغي أصحابها، إلا أن ذلك اعتقاد خاطئ. صحيح أن المحامي رجل قانون إلا أن ذلك لا يخرجه من ثوب الإنسانية والأخلاق، وإنما يقوم بالإجراءات بعدما يتأكد من أنه أوضح كافة الخيارات الموجودة وقدم النصح حول الخيار الأفضل.

وهذا ما يفعله محام طلاق في مكتب الصفوة للمحاماة، حيث أنه مدرك لخطورة قرار الطلاق. وكونه محام طلاق لا يعني العمل على إنهاء زواج كل من يطرق بابه بقصد إجراءات الطلاق، وإنما يقدم النصيحة الصادقة لكل حالة ومحاولة حل الخلافات عبر عدة إجراءات.

    • ففي مرحلة تقديم الاستشارات القانونية يوضح المحامي تبعات الطلاق ويحصي خسائر هذا الإجراء من تدمير للأسرة وإفساد حياة الأطفال والآثار المترتبة عليه، ومحاولة منح الزواج فرصة لتقويمه والحفاظ على تماسكه.
    • أما إذا لم يستطع المحامي إرجاع الزوجان عن قرارهما بالطلاق. فإنه يعمل على تأدية دوره بأفضل شكل من حيث القيام بالإجراءات القانونية المطلوبة والترافع في المحكمة ومتابعة القضايا الملحقة بالطلاق ومنها حضانة الأطفال ونفقة العدة وغيرها.

وإن مكتب الصفوة للمحاماة يضم نخبة من أفضل المحامين، ومن أبرزهم:

    1. المحامي حسين الدعدي.
    2. المستشار القانوني مصطفى دياب.
    3. المحامي أحمد المالكي.

استشارات في قضايا الطلاق.

في الحقيقة لا تقتصر الاستشارات التي يقدمها افضل محامي قضايا طلاق في الطائف على الطلاق بحالته المجردة. حيث أن قضايا الطلاق والمشكلات المتعلقة بها كثيرة ومتنوعة، لا سيما في اختلاف أسباب وحالات الطلاق فيما بينها.

لذلك فإن محامي طلاق مكتب الصفوة للمحاماة يقدم استشارات قانونية في القضايا التالية:

    • الطلاق: استشارة قانونية بشأن إجراءات الطلاق والمدة التي يستغرقها وكيفية إنهاء الدعوى.
    • الطلاق التعسفي: لا يمتلك جميع الأزواج الإدراك الكافي لفهم مخاطر الطلاق أو فهم آثار الطلاق على الزوجة مما يؤدي إلى الطلاق التعسفي. في هذه الحالة يقدم المحامي استشارات للزوجة حول الحقوق التي يمكنها تحصيلها والتي كفلها نظام الأحوال الشخصية.
    • الطلاق قبل الدخول: قد يختلف بعض الأزواج قبل الدخول ويعملون على إنهاء الزواج قبل البدء به لأسباب متعدد. إلا أن ذلك ينتج عنه آثار قانونية يمكن لمحامي الطلاق توضيحها حول أحقية المهر ونوع العدة، حيث تختلف قواعد الطلاق قبل الدخول عن الطلاق بعد الدخول.
    • عدد الطلقات: تستند قوانين الأحوال الشخصية المتعلقة بالطلاق بشكل كامل إلا الشريعة الإسلامية. لذلك فإن عدد الطلقات أمر غاية في الأهمية لأن له آثار شرعية، فإن محامي الطلاق يقدم استشارات حول إمكانية استمرار الزواج وفقا لعدد الطلقات حيث يختلف الطلاق الرجعي عن الطلاق البائن من هذه الناحية.
    • توثيق الطلاق: في السعودية وحفظاً للحدود الشرعية ينبغي توثيق الطلاق بشكل رسمي. كما ينبغي إصدار صك طلاق عند قول الرجل لفظ الطلاق حتى وإن أرجع زوجته، وذلك في الطلقة الأولى والثانية والثالثة. وفي حال لم يدرك الزوج كيفية توثيق الطلقة أو امتنع عن توثيقها يمكن استشارة افضل محامي طلاق للقيام بالإجراء اللازم.
    • حضانة الأطفال: يقدم استشارات قانونية حول الحضانة في حال تم الطلاق.
    • حقوق الزوجة: يوضح كافة الحقوق التي تحصل عليها الزوجة في حال الطلاق. ويختلف ذلك من حالة إلى أخرى سواء في حالات الطلاق قبل الدخول أو الطلاق بعد الدخول والطلاق الرجعي والبائن أو الزواج الباطل، وكذلك في حال الخلع أو فسخ الزواج.

شاهد أيضا. خدمة توثيق الطلاق عبر ناجز.

أرقام محامين قضايا الطلاق.

عند البحث عن أرقام محامين للعثور على افضل محامي قضايا طلاق في الطائف لا بد أولاً التحقق من ترخيص المحامي قبل استشارته. حيث تمنح وزارة العدل تراخيص للعمل في مهنة المحامين. ومن الضروري اختيار محامين مرخصين حيث لا يمكن لشخص لا يحمل ترخيص وزارة العدل أن يتم الإجراءات القانونية.

لكن إن كنت تبحث عن أفضل محامي في الطائف مختص قضايا الطلاق، تواصل مع محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الطائف.

وذلك عبر وسائل التواصل التالية:

    • عبر الجوال: 00966583117973
    • الهاتف الثابت: 00966126541504
    • واتساب: 00966595911136
    • البريد الإلكتروني: [email protected]

الأسئلة الشائعة.

يجب التواصل مع محامي الطلاق في مكتب الصفوة للمحاماة، ومن ثم مقابلة المحامي في الموعد المحدد. وشرح حالتك والمشكلة التي تواجهها وتوضيح مطالبك ورغباتك، وعليه سيقوم المحامي بشرح الحالة وتوضيح القوانين والحقوق المتعلقة بها وطرح رأيه القانوني حول الخيار الأفضل.
في الحقيقة لا يمكن تحديد رسوم محامي طلاق بشكل قطعي. ويعود ذلك لمعطيات كثيرة، أبرزها: اسم المحامي الذي قمت باختياره ومدى خبرته، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها لك، ونوع القضية والمدة التي تستغرقها.
من خلال مراجعة موقع وزارة العدل، ثم اختر الخدمات الإلكترونية، وبعدها اختر خدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين وقم بتسجيل الدخول. ومن ثم تأكد من ترخيص المحامي بإدخال اسمه في خيار البحث، أو حدد المدينة وستظهر أسماء كافة المحامين المرخصين.
عبر الدخول إلى بوابة ناجز الإلكترونية، واختيار طلب صحيفة دعوى وإدخال البيانات المطلوبة ومن ثم إرسال الطلب. ويمكنك القيام بذلك بشكل شخصي أو بواسطة محامي.

إن كنت بحاجة الحصول على أي خدمات قانونية واستشارات متعلقة بقضايا الطلاق وإجراءاته في السعودية. فإن محامي مكتب الصفوة للمحاماة مستعد لتقديم كل ما تحتاجونه من خدمات.

اقرأ المزيد عن اعتراض على حكم طلاق، وأتعاب المحامي في قضية الطلاق. كذلك فسخ عقد الزواج السعودية، أيضا في أي محكمة يتم الطلاق بالسعودية.

هل كانت المقالة مفيدة؟

اضغط على النجوم للتقييم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات 0

لا توجد تقييمات! كن الأول !

تابعنا عبر منصاتنا على السوشال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي