محامي عسكري الرياض

أفضل محامي عسكري الرياض في السعودية

يواجه العسكريين ومختلف الخاضعين للأنظمة العسكرية في السعودية مشكلات قضائية واتهامات وعقوبات تتطلب الحصول على مساعدة قانونية متخصصة.

وفي الرياض، تتعدد مكاتب المحاماة التي تقدم خدمات قانونية بواسطة محامي عسكري الرياض، ورغم ذلك يصعب العثور على محامي كفء وذو خبرة واسعة في هذا المجال.

للحصول على استشارة قانونية في السعودية، تواصل مع مكتب المحامي حسين الدعدي عبر النقر على زر واتساب أسفل الشاشة.

أفضل محامي عسكري الرياض بالسعودية

الرقم المحامي رقم التواصل
1 المحامي حسين الدعدي 00966591813333
2 المحامي محمد الدوسري 00966545040509
3 المحامي عبد المحسن آل مستور 00966545540439
4 المحامي يوسف البعيجان 00966555383646
5 المحامي ماجد الصقعبي 00966550005066

المحامي حسين الدعدي

يعتبر المحامي حسين الدعدي محامي خبير بتقديم الخدمات القانونية للعسكريين والموظفين في الجهات ذات الصفة العسكرية والأمنية في المملكة العربية السعودية، ومن تنطبق عليهم أحكام الأنظمة العسكرية.

حيث أنه محامي خبير بنظام عقوبات العسكريين وأركان تحقق وإثبات مختلف الجرائم التي يمكن أن يرتكبها أفراد القوات المسلحة والدفاع بالنيابة عنهم أمام المحاكم العسكرية.

المحامي محمد الدوسري

محامي خبير بأنظمة الإجراءات العسكرية المتعلقة بتنظيم مختلف إجراءات التحقيق والمحاكمة في المحاكم العسكرية في كافة قضايا المطالبات بالحقوق والتعرض للاتهامات الجنائية.

ويقدم بناءً على ذلك خدمات قانونية متميزة، تشمل تقديم الاستشارات القانونية، وإعداد المذكرات والمطالبات بشكل قانوني، بالإضافة إلى تقديمه لخدمات الترافع والنيابة القضائية عن العملات في مختلف القضايا التي يواجهونها.

المحامي عبد المحسن آل مستور القرني

يقدم المحامي عبد المحسن آل مستور القرني مختلف الاستشارات والخدمات القانونية بشأن الشكاوى والإنذارات الموجهة للعسكريين بشأن الانتهاكات القانونية والعقوبات التأديبية.

بالإضافة إلى تقديم خدمات الترافع بالنيابة عن العسكريين ممن لديهم محاكمات عسكرية، أو لديهم مطالبات للحصول على تعويضات مالية ومكافآت مستحقة.

المحامي ماجد الصقعبي

محامي خبير ومتخصص يقدم استشاراته القانونية وخدماته للعملاء من العسكريين الذين يواجهون مشكلات الفصل من الخدمة والحرمان من الحقوق بطريقة غير عادلة ومخالفة للأنظمة العسكرية.

حيث يتمتع بخبرة واسعة في تولي القضايا العسكرية واتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن الحقوق بما يتوافق مع الأنظمة العسكرية الخاصة بالإجراءات القضائية.

المحامي يوسف البعيجان

محامي خبير بنظام خدمة الأفراد، حيث يقدم استشاراته القانونية والإرشادية للعملاء حول ما ينبغي عليهم الالتزام به وعدم تجاوزه، وما هي حقوقهم ومستحقاتهم بموجب الأنظمة السارية.

كما يتمتع بخبرة متميزة في التعامل مع الإجراءات القانونية العسكرية بما تشمله من تحقيقات ومحاكمات عسكرية، وتقديم الدعم القانوني المناسب لكل عميل.

خدمات محامي متخصص في القضايا العسكرية

يقدم المحامي المتخصص في تولي القضايا العسكرية مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية لمختلف العسكريين ومن تنطبق عليهم الأحكام والأنظمة العسكرية في السعودية، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • طرح الاستشارات القانونية لكافة الأفراد العاملين في القوات المسلحة بشأن نظام العقوبات العسكري السعودي، والمخالفات التي ينبغي تجنبها.
  • الترافع أمام المحاكم العسكرية بالنيابة عن العسكريين والعاملين في وزارة الدفاع، والموظفين التابعين لمصانع الإنتاج الحربي في مختلف القضايا والاتهامات التي يمكن أن توجه لهم.
  • يتولى محامي قضايا التجنيد مختلف قضايا وشؤون المجندين الخاصة بخدمتهم ومعاشاتهم، والعقوبات المفروضة عليهم، ومسائل التعرض للفصل من الخدمة.
  • توجيه الإرشادات والإجابة على كافة التساؤلات الواردة من العملاء بشأن نظام القضاء العسكري ودرجاته، وإجراءات التقاضي به.
  • إقامة الدعاوى والمطالبات الخاصة بالتعويضات والمستحقات المالية الخاصة بالعملاء.
  • إعداد وصياغة مختلف المذكرات القانونية التي تتطلبها الإجراءات القضائية، بما فيها صيغة خطاب طلب تقاعد مبكر للعسكريين، ومذكرات الدعوى ومذكرات الدفاع ومذكرات الاعتراض على الأحكام.
  • النيابة عن العملاء أمام اللجان المختصة بالمجالس التأديبية للعسكريين.

محامي عسكري الرياض

الأسئلة الشائعة

نعم، يحق للعسكري توكيل محامي يحمل ترخيص لأداء مهام المحاماة في السعودية.
يمكنك التواصل مع محامي عسكري شاطر في الرياض باستخدام الرقم 00966591813333، أو بالتواصل إلكترونيًا عبر عنوان البريد الإلكتروني [email protected].

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول أفضل محامي عسكري الرياض بالسعودية، والذي وضحنا من خلاله ارقام محامين عسكريين والخدمات التي يقدمها المحامي العسكري.

وإن كنت تواجه قضية أو مشكلة تتعلق بخدمتك العسكرية في السعودية، فلا تتردد في التواصل معنا.

وللمزيد يمكنك الاطلاع على أسماء وأرقام أفضل محامي ديوان المظالم في السعودية، بالإضافة إلى استشارات قانونية عسكرية في السعودية، وأيضًا محامي شاطر في الرياض السعودية.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي