استشارات قانونية عسكرية في السعودية

القضاء العسكري له مجالاً ليس سهلاً فلا يحتمل القرارات أو حتى الأحكام المفاجئة والتي يمكن بأن تحصل عليها بسبب قلة خبرة المحامي الذي قمت في توكيله. لذلك واختصارا لمشقة وصعوبة انتظار الأحكام التي يمكن أن تصدر بحقك من القضاء العسكري وعند اضطرارك إلى اللجوء للقضاء العسكري.

يتوجب عليك الاعتماد على محامي متخصص بهذا النوع من القضايا و وللحصول على استشارات قانونية عسكرية في السعودية مناسبة لحالتك القانونية. ذلك فضلًا عن التمثيل معك أو بالنيابة عنك أمام المحاكم المختصة كل تلك الخبرة والمعرفة ستجدها بمكان واحد هو مكتب الصفوة للمحاماة.

للتواصل مع محامي مختص بالقضايا العسكرية اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

استشارات قانونية عسكرية

يتميز محامي متخصص بالقضايا العسكرية في مكتبنا أنه قادر على المرافعة والامتثال أمام كل المحاكم العسكرية من أجل الدفاع عن موكله بمختلف القضايا العسكرية وأشهرها قضايا التهرب من أداء خدمته العسكرية.

كما يُعتبر المستشار القانوني في مكتب الصفوة هو من أمهر المحامين المتخصصين بالقضايا العسكرية بالمملكة وتقديم استشارات قانونية عسكرية. إذ أننا نشتهر ونتميز في المهنية والاحترافية العالية بهذا المجال.

وكما لدينا القدرة على الترافع نيابة عنك أمام المحاكم العسكرية فنحن نتميز بالثقة والمسئولية. إذ نستطيع الترافع عنك حسب قانون القضاء العسكري بالقضايا العسكرية المختلفة نذكر منها:

    1. قضايا التهرب أو التخلف العسكري من أداء الخدمة العسكرية.
    2. قضايا الجنايات العسكرية.
    3.  الامتثال أمام القضاء العسكري بما يخص المجالس التأديبية.
    4. قضايا الجنح العسكرية.
    5. قضايا الطعون العسكرية.
    6. القضايا المتعلقة في استحقاق الإعفاء.
    7. الدفاع عن كافة أفراد القضاء العسكري.
    8. استشارات قانونية عسكرية بما يخص كافة القضايا العسكرية.

سنخبركم أحبائنا بسر مهم عليكم معرفته عند التعامل مع محامي عسكري سواء للحصول على استشارات قانونية عسكرية. أو خلال رفع الدعاوى إذ أن هناك بعض السمات والخصائص في النظام العسكري التي يجب أن يكون محامي عسكري على اطلاع وعلم بها نذكر لكم البعض منها:

    • أن القضايا العسكرية يُنظر بها ضمن قضاء خاص وليس أمام محاكم القضاء العادي.
    • إن محاكمة القادة العسكريين، لا يتم من أي قاضي بل ينبغي التأكد من عدم وجود قرابة فيما بين القاضي والعسكري الواقع تحت المحاكمة.
      ليتم بذلك الحفاظ على مبادئ الشفافية القضائية وليكون الحكم الصادر عادلا بحق المتهم. وتجدر الإشارة إلى أن القضاء العسكري يعمل على النظر فقط بالقضايا العسكرية دون غيرها.

ارقام محامين عسكريين

إذا كان لديك قضية عسكرية وتبحث عن ارقام تليفونات محامين عسكريين شهيرين في السعودية لتوكيل أحدهم للترافع نيابة عنك. فيمكنك الاتصال على رقم 0591813333 هو رقم أفضل مستشار قانوني سعودي يستطيع تقديم استشارات قانونية عسكرية بما يخص قضيتك.

وكما يتميز المستشار القانوني في مكتب الصفوة بأنه بقدرته الجلية على الترافع عن موكليهم بكافة درجات التقاضي بالقضاء العسكري من أجل الدفاع عنهم ومن أجل جلب حقوقهم وتحقيق مصالحهم.

كل ما عليك هو التواصل المباشر مع المستشار القانوني إما عبر هاتفه أو عبر زيارة مكتبنا وتقديم ما لديك من مستندات تتعلق بالقضية وترك الباقي علينا.

لنبدأ فيما بعد بالبحث عن المستندات المهمة التي تفيد قضيتك، إضافة لاتباع الإجراءات القانونية التي تلزم من أجل الدفاع عن موكلنا والحصول على البراءة له أو حتى أقل حكم بالقضية العسكرية الخاصة به.

محامي تعويضات عسكرية

يعمل محامي متخصص بالقضايا العسكرية في السعودية على تقديم الطلبات التي يحصل عليها العسكري، والتي تشمل الآتي:

    1. كما يطلب محامي قضايا عسكرية كل ما يتعلق بـ التعويضات التي تكون مستحقة للعسكري من الجهة التي يعمل لديها.
    2. أيضاً يتم رد الحقوق للعسكري بحالة ما إن تعرض لأي أشكال التعدي على الحقوق الخاصة به.
    3. وكما نهتم بتقديم المرافعات بالنسبة للعديد من القضايا الخاصة بالهيئات في مختلف أنواعها وبأي قضية ومهما كانت خطورتها.
    4. إن محامي العسكريين في مكتبنا الصفوة سيعمل على مختلف القضايا العسكرية ويقدم لك أدق استشارات قانونية عسكرية التي لا تتواجد ضمن العديد من القضايا العامة. إذ أن هناك بعض النصوص وبعض من القوانين الخاصة بالنظام العسكري، تختلف عن النصوص التي تتعلق بالنظام العام

مستشار قانوني عسكري

إن مستشار قانوني في مكتبنا متخصص بـ معالجة القضايا العسكرية، كما يقدم أفضل استشارات قانونية عسكرية بالنسبة للعسكريين وكل ذلك لقاء أتعاب مقبولة تتناسب مع معهم.

إذ يتم النظر وتقديم العون والإرشاد بمختلف القضايا العسكرية سواءً كانت تتعلق بقضايا هروب الجيش أو تعاطي المخدرات للعسكرين أو غيرها.

كما أن المحامون العسكريون ضمن مكتبنا يبحثون عن العديد من المستندات التي تفيد القضية، إضافة للبحث الدقيق بشكل شامل عن كافة الوثائق المتعلقة في القضية والتي من شأنها أن تخدم قضية موكلنا .

كل ذلك لأجل الوصول لأنى حكم بما يعرض علينا القضايا العسكرية.

أيضاً من الخدمات التي نقدمها للعسكريين ما يلي:

    • تقديم استشارات قانونية عسكرية إلى العملاء العسكريين.
    • ومعالجة الانضباط القانوني بالنسبة للعسكريين.
    • صياغة وإعداد الوثائق القانونية.
    • أيضاً نعمل على تقديم المشورة إلى القادة سواء فيما يتعلق بالقانون الدولي أو القانون العسكري وكذلك القانون المدني وغيره.

أشهر المحامين بالمحاكم العسكرية

تنص القواعد العسكرية على العديد من الجرائم التي قد يتم اتهام الأفراد العسكريين بها. بحين أن الكثير من الجرائم الجنائية تشبه المحاكم المدنية كالقتل والسرقة إلا أن طريقة المحاكمة والمحاكم المختصة تختلف بالنظر بتلك الدعاوى.

وتشمل الجرائم التي يمكن أن يرتكبها العسكريين: جريمة الهروب من الخدمة العسكرية إضافة للقتل والتمرد داخل الجيش، وأيضاً تسريب أسرار عسكرية, وغيرها من الجرائم.

فإذا تم العثور على شخص مذنب في ارتكاب جريمة عسكرية، فمن المرجح محاكمته ضمن المحاكم العسكرية وبهذه الحالة أنت بحاجة للحصول على استشارات قانونية عسكرية ليقدم أفضل الاستشارات ويترافع عنك ضمن المحاكم العسكرية.

بالإضافة للعديد من الخدمات التي سنذكرها لكم للتو:

    1. تمثيل الطرف المخالف أو حتى الفرع العسكري الذي يخدمه.
    2. إن أفضل محام عسكري بالسعودية يعمل بشكل كبير على مساعدة الجيش والدفاع عنه حسب أحكام القانون.
    3. تتمثل مهمة المحامي العسكري بالتعامل مع كل القضايا الخاصة التي تتعلق في أفراد عسكريين.
    4. بما أن عمل المحامي العسكري قريب من عمل محامي مدني وأيضاً الجنائي إذ أنه يتعامل مع العديد من القضايا المدنية والجنائية. مع ذلك، سيقتصر عمله على العسكريين فقط، إضافة للقيام في الدفاع عنهم بالعديد من القضايا الجنائية وحتى المدنية.

ويمكنك التأكد من أن محامين الصفوة مرخصين ومعتمدين من قبل وزارة العدل بالسعودية من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو التالي.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك التواصل مع مستشار قانوني شاطر في جدة والسعودية من خلال الاتصال على رقم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية إلا وهو 0591813333.
يحق للمتهم أن يطلب الاستعانة بمحام أو وكيل للدفاع عنه أمام المجالس العسكرية.

فإذا كنت تبحث عن أمهر محامي عسكري بالمملكة العربية السعودية، سوف يتولى القضية العسكرية نيابة عنك بالمحاكم. إذ يسعدنا بأن نقدم لكم خدماتنا القانونية عديدة بما فيها استشارات قانونية عسكرية بواسطة أكثر المحامين كفاءة بالمملكة.

سواء أكنت متهربا من التجنيد أو حتى تعرضت لأيا من الجرائم الأخرى، فأنت بحاجة ماسة لمحامي عسكري عظيم يمكنه مساعدتك. ولأن القضايا العسكرية ليست من القضايا السهلة، فإن المحاكم العسكرية لا تتهاون معها أبداً لذا كانت المحاكمات بهذه المحاكم من بين أصعب المحاكمات وتحتاج لـ أمهر محامي عسكري.

أحصل على معلومات عن:  عقوبة جنحة الضرب البسيط في السعودية، وحكم برد الدعوى في السعودية، كذلك  لائحة اعتراضية في قضية مخدرات. ايضا لائحة اعتراضية على حكم جزائي.


المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي