محامي دبي في الإمارات العربية المتحدة

محامي دبي في الإمارات العربية المتحدة يقدم لك العديد من الخدمات القانونية والاستشارات في كافة التخصصات القانونية، وفي مقالنا سوف نتوسع في حديثنا ونعرفك على أفضل المحامين في دبي الذي يمكنك التواصل معهم مباشرة وطلب المساعدة القانونية في قضيتك.

للتواصل مع محامي دبي انقر هنا مباشرة.

محامي عقاري في دبي

يقدم المحامي العقاري الكثير من الاستشارات القانونية في مجال العقارات، والتي من أهمها:

    • نقدم الاستشارات القانونية لكل شخص يستثمر أمواله في المجال العقاري ويعمل لتشغيلها من خلال البيع والشراء.
    • نساعد في الحصول على حكم إخلاء العقار من جميع المستأجرين.
    •  التفاوض في المشاكل العقارية والعمل على حل النزاعات بين المستأجر والمؤجر.
    •  العمل على انجاز المعاملات التي تتعلق بالعقار بكافة أنواعه.
    • وكذلك أمور الفصل في المنازعات العقارية التي تتعلق في العقار عند تقسيم التركات.
    • تسوية المنازعات العقارية التي قد تنشأ بين المالك والمستأجر.

في مقالنا محامي دبي، لدينا أفضل محامي عقاري في دبي من ذوي الخبرة في حل المنازعات العقارية التي تنشأ في حالة الشراء والبيع لعقار ما في الإمارات. يقدم المحامي العقاري في دبي جميع الخدمات العقارية القانونية التي تحفز موقف الشخص الاعتباري عند تعرضه للاحتيال عند القيام ببيع أو شراء العقارات.

بالإضافة إلى أن المحامي العقاري يعمل على كتابة عقود البيع أو الشراء حفاظاً على حق الموكل ضمن الأصول القانونية.كما أن كتابة العقود بشكل قانوني سليم يساعد في تقليل النزاعات التي قد تحدث بين الناس الذي يعملون في المسائل العقارية وخاصة في حالة الاستثمار العقاري الذي يقوم به الشخص.

كما يتولى المحامي العقاري مهمة الترافع أمام المحاكم والجهات القضائية المعنية في القضايا العقارية بمختلف أشكالها لما لديه الخبرة العالية التي تمكنه من الفصل في القضايا العقارية التي تنشأ عند نقل الملكية وقسمة الميراث.

محامي عسكري دبي

حرص مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية في دبي ليضم ضمن طاقم محاميه محامي عسكري بهدف تقديم المشورة القانونية في القضايا العسكرية، وتمثيل الموكلين أمام الجهات الرسمية المعنية. يقدم المحامي العسكري في دبي خدماته القانونية في القضايا الآتية:

  • قضايا الفرار من أداء الخدمة العسكرية (الاحتياطية والإلزامية).
  • حل المشاكل المتعلقة بالمؤسسة العسكرية.
  • قضايا التعويضات عن الإصابات العسكرية.
  • قضايا الجرائم التي يرتكبها الشخص ذات الصفة العسكرية أو في القضايا التي ترتكب بحق شخصية عسكرية أو مؤسسة عسكرية.
  •  قضايا السرقة من الممتلكات العسكرية أو تحريف أو اتلاف الوثائق العسكرية.

وعليه فإن المحامي العسكري هو المحامي المتخصص في قانون العقوبات العسكرية وما يعترض لها الأفراد. ويقدم المحامي العسكري الدعم القانوني التوصيات القانونية للأفراد العسكريين ذوات الطابع الجنائي أو المدني.

محامي ارث دبي

محامي ارث ذلك المحامي الذي يختص في قانون الأحوال الشخصية في الإمارات العربية المتحدة، فالإرث يعتبر من المسائل المهمة في الحياة الاجتماعية والأسرية. إذ إن أحكام الميراث مستمدة من نصوص الشريعة الإسلامية، الشريعة التي أرست نظام لكيفية توزيع الإرث.

ومن المعروف أن التركة أو الورث هو ما يؤول للورثة بعد وفاة مؤرثهم، وعليه ففي كثير من الأحيان ما يحصل بعض الخلافات بين الورثة بسبب تقسيم الإرث. أو قد يكون جهل من الورثة في طريق تقسيمها فقد يكون هناك أنصبة كثيرة يصعب على الورثة فهمم تقسيمها.

وفي مثل هذه الحالات من المهم توكيل محامي ارث في دبي ليساعدك في مسائل تقسيم التركة وماهي الإجراءات التي ينبغي على الورثة القيام بها ضمن الأصول القانونية والتشريعية العادلة والمنصفة لكل من الرجل والمرأة.

محامي ارث في دبي على مستوى الإمارات العربية المتحدة، ومن أهم مكاتب المحاماة في الإمارات، مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية. إذ يسعى دائماً في مصلحة موكليه من خلال فريق عمل من المحامين المتخصصين بشتى فروع القانون الإماراتي، يشرفنا ويسعدنا تواصلكم معنا عبر الهاتف على الأرقام المدونة أسفل المقال.

محامي جنائي في دبي

المحامي المتخصص في القضايا الجنائية، صاحب الخبرة والتجربة العالية في الدعاوى الجنائية قادر على متابعة القضية الجنائية ومتابعتها. وتطبيق القوانين المتعلقة بها، والمرافعة أمام المحكمة المختصة ضمن الأصول القانونية السليمة المتبعة في اللوائح التشريعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محامي دبي للقضايا الجنائية:

    • يتعامل في الدفاع عن موكليه ويعمل على قرب حماية الحق كما يلعب الدور الفعال في مواجهة الخروقات القانونية ليساهم نحو بناء الدولة القانونية العادلة.
    • يقوم بتوجيه العميل لضمان حصوله على المحاكمة العادلة في حال كان الضحية، ويساعده وينصحه ويمثله من أجل الحصول على الانصاف، إذ يتقن الإجراءات الجنائية التي توفر مساعدة موكله بشكل فعال أثناء مرحلة التحقيق.
    • يتحكم المحامي الجنائي في القرارات التي يتخذها القاضي فقد يستطيع أن يؤثر على الإجراءات من خلال طلب تحقيقات إضافية أو الاستماع إلى الشهود.

وبالتالي يتميز المحامي الجنائي في دبي لدى مكتب البلوشي بإتقانه لكافة التفاصيل الدقيقة في القانون الجنائي الإماراتي، هذا لأن هذا القانون الجنائي يخضع لإجراءات قانونية خاضعة للإشراف الدقيق. فالمحامي الجنائي مؤهل على تقديم المشورة والدفاع والدعم أثناء إعداد الدفاع قبل المحاكمة، وجمع كافة المستندات اللازمة مع مراعاة القوانين والسوابق القضائية.

محامي أحوال شخصية في دبي

محامي دبي في قسم الأحوال الشخصية ذات الكفاءة والخبرة العالية، وعلى قدر المسؤولية الموكلة إليه، يعمل وفقاً لاستراتيجية قانونية ذكية. لمنح الموكل الحكم القضائي والذي يحقق مصلحته، ومن بين ما يمكن أن نساعدك به في قضايا الأحوال الشخصية:

    • دعاوى نفقة الزوجة ونفقة الأولاد.
    • قضايا الحضانة أو الزيارات.
    • دعاوى الطلاق.
    • قضايا الميراث والتركات.

يسعدنا في مكتب البلوشي للمحاماة بتقديم أفضل محامي أحوال شخصية، متخصص في قضايا الأسرة، إذ يعتبر التقاضي العائلي من أكثر الدعاوى القضائية شيوعاً. وتحتاج لـ محامي خبراته طويلة في حل القضايا الأسرية، وارشاد الموكلين نحو الطريقة الصحيحة وفق أعلى معايير الجودة المهنية.

لكل من يبحث عن محامي أحوال شخصية في دبي، نوفر لكم محامي أحوال شخصية في يقوم بدراسة القضايا الخاصة بالأسرة بشكل قانوني ليصل لحل يراه مناسباً لمصلحة الموكل بالدرجة الأولى.

محامي قضايا عمالية دبي

يحرص محامي قضايا عمالية في دبي على منح موكليه الـ استشارات القانونية العمالية لمصلحتهم، فـ المحامي العمالي من شأنه أن يهتم في القضايا القانونية للعمال. ويشرف على العلاقة بين العامل وصاحب العمل ومن وجهة نظر قانونية، باعتبار أن استشارة محامي قضايا عمالية تعد الخطوة الأولى القانونية التي يلجأ لها العامل في حال نشوب أي نزاع بين العامل وصاحب العمل.

ولأن آلية إنهاء الخلافات العمالية لها مقتضيات وإجراءات في المحكمة العمالية، فتصبح من أهم واجبات محامي قضايا عمالية ووظائفه القانونية أن يبذل جهوده لإنجاز هذه الإجراءات. ووفق أعلى المعايير القانونية الدقيقة و المتقنة بأهم الكفاءات العملية والعلمية في القانون.

من دبي وتحديداً من مكتب البلوشي نقدم أفضل محامي متخصص بشكل دقيق في القضايا الخاصة بالقضايا العمالية، كما أنه متخصص في القضايا العمال التي يحتاجها كل عامل من مثل:

    • حقوق العمالة الوافدة.
    • حل الخلافات والنزاعات الناشئة بين العامل وصاحب العمل.
    • الفضل التعسفي من قبل صاحب العمل.
    • تأخير الرواتب.
    • كل ما يتعلق بالإجازات السنوية الأساسية التي يجب أن يحصل عليها العامل على الراتب الكامل.
    • في حال رفض صاحب العمل تقديم المكافآت للعمال، ومكافأة نهاية الخدمة.
    • يساعدك في الحصول على التعويضات والمستحقات المالية مثل: الحصول على البدلات من سكن وما إلى ذلك.

استشارات قانونية في دبي

تعد الاستشارة القانونية من أفضل الحلول الوقائية التي توضح الطريق للحصول على الحق المسلوب أو اثباته و الحصول على المعرفة القانونية التي توضح الحقوق. إذ إن الكثير من الأشخاص يتصرفون بأعمالهم القانونية دون طلب استشارة من محامي أو من مستشار قانوني مختص.

وعند الاطلاع عن الحالة نجد أن صاحب العلاقة قد ارتكب أخطاء سببت له مشاكل مادية ومنوية وأثر قانوني مما أدى به للمطالبة بحقوقه والدفاع عنها. إحدى المكاتب الرائدة القانونية في مجال خدمة الاستشارات القانونية في دبي انطلق مكتب البلوشي كشركة محاماة تركز بثبات على جودة الخدمات القانونية.

ليكون المكتب المختص في تقديم المعلومات والاستشارات القانونية في مختلف مجالات الحياة. ومما لا شك أن محامونا ومستشارونا في مكتب البلوشي يعملون بخبراتهم المتعددة كفريق عمل متكامل ومتجانس كلٌ في مجال تخصصه وقدرتهم على تقديم المشورة القانونية والنصح لموكليهم فيما يخص بقضاياهم.

يسرنا ويشرفنا أن نقدم في مكتبنا استشارات قانونية في دبي لمختلف التخصصات المتنوعة والتي لديها القدرة على الدفاع والتوجيه القانوني في مختلف أنواع القضايا.

أفضل مكتب محاماة في دبي

إن كثرة مكاتب المحاماة في دبي، تصعب على الشخص اختيار أفضل مكاتب للمحاماة، وبالتالي هي ليست بالمهمة البسيطة لذلك نرشح من خلال مقالنا هذا أفضل مكتب محاماة في دبي. وهو مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية المكتب القانوني الرائد ذات السمعة الطيبة الخبرة العالية.

إذ يضم المكتب فريق من أكفأ المحامين والمستشارين المحنكين و المحترفين في مختلف فروع القانون الإمارات، جاهزون للإجابة عن أي تساؤلات قانونية لأي مشكلة قد تواجهك. قادرون على إيجاد الحلول والبدائل القانونية المناسبة بشكل مرن عملي وضمن الأصول القانونية وبأعلى معايير الجودة المهنية.

نحرص لنكون في المراتب المتميزة للعمل القانوني، وتتسم بتقديم المشورة القانونية في ضوء القوانين التشريعية والتنظيمية لقانون الإمارات العربية المتحدة. مكتب البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية نرحب بالجميع أينما كنتم ويسعدنا تواصلكم معنا عبر الانترنت أو عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص لنا، فأهلاً بكم.

الأسئلة الشائعة.

أفضل محامي في دبي والإمارات هو المحامي البلوشي الذي يقدم لك الدعم القانوني والاستشارات في كافة القضايا القانونية، والمسائل لذا لا تترد في التواصل معه.
يمكنك توكيل محامي شاطر ومختص بمجال قضيتك في دبي والإمارات من خلال الاتصال على رقم جوال المحامي يونس البلوشي 971589984123.

ننهي مقالنا ونتمنى ان نكون قد قدمنا بإرشادك إلى أفضل مكتب محامي دبي في الإمارات العربية المتحدة مكتب المحامي البلوشي يمكنك التواصل معه مباشرة من خلال النقر هنا.

فيديو توضيحي

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي