محامي قضايا أسرية جدة
0
(0)

مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. نفخر بأن محامي قضايا أسرية جدة من مكتب الصفوة قد حقق نجاحات متتالية في القضايا الأسرية بزمن قياسي. وقد صنع اسماً لامعاً بفترة وجيزة في البلاد. لا تتردد في التواصل مع مكتب الصفوة ان تعرضت لاي طارئ او كنت بحاجة محامي قضايا أسرية جدة.

للتواصل مع محامي قضايا أسرية جدة من مكتب الصفوة للمحاماة يمكنك الاتصال على الرقم 0595911136، أو النقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

محامي قضايا أسرية في جدة

العائلة هي أغلى ما يملك الشخص فكل ما يتعلق بها هام بالنسبة للفرد. و على الرغم من سعي الجميع إلى بناء حياة زوجية سعيدة وبناء عائلة مترابطة. إلا أنه في بعض الأحيان لا تتكلل العلاقات الأسرية بالنجاح نظرا لأسباب كثير. فيلجأ الفرد إلى إنهاء هذه العلاقة من خلال الطلاق بحال كان الزوج هو من يرغب بإنهاء هذه العلاقة. أو الفسخ بحال أرادت الزوجة أن تتخلص من قسوة الزوج او سوء معاملته.

و الأمر لا يقف عند هذا الحد فبعد الانفصال يكون هناك تبعات كحضانة الأطفال ونفقتهم من مأكل وملبس ومسكن وزيارة للأولاد أو البنات. وهنا تبدأ النزاعات من جديد وكلا الزوجين يريد أن يثبت أحقيته بأطفاله. ولكن طرق إثباتهم ليست مبنية على أساس قانوني أو شرعي في كثير من الأحيان. بل إنها مبنية على عادات وتقاليد بالية ولا أساس قانوني لها.

و في هذه اللحظة يظهر دور محامي قضايا أسرية جدة ليخبرك بما لك و ما عليك منذ بدء الخلاف إلى أن ينتهي. و ذلك من خلال اعتماده على أسس قانونية و شرعية وردت ضمن نص القانون و نص عليها ديننا الحنيف.

محامي أحوال شخصية شاطر في السعودية.

في مكتب الصفوة نؤمن بأهمية التخصص لذلك قسمنا محامي قضايا الأحول الشخصية إلى ثلاثة أقسام:

محامي متخصص بمحكمة الأحوال الشخصية.

لاشك بأن قضايا الأسرة من نفقة و حضانة و خلع و زواج و غيرها تتم في أروقة المحاكم المختصة بهذا الأمر. فإن أردت المطالبة بأي مما سبق يتوجب عليك أن تختار محامي أحوال شخصية ممتاز. بحيث يكون متمكن من إجراءات الدعاوى وسيرها ضمن المحكمة دون حصول أي أخطاء تشوب الحكم و تؤدي إلى نتيجة عكسية غير متوقعة لذا و لتضمن سير إجراءات دعواك ضمن المحكمة. اجعل من محامي قضايا أسرية في جدة ضمن مكتبنا وجهةً لك.

محامي متخصص بقضايا الطلاق والمنازعات الأسرية.

تحدثنا أعلاه عما يمكن ان يقدمه لك محامي الطلاق ضمن مكتبنا بخبرته و حكمته. لذا لن نطيل الحديث هنا لأن كل ما أردناه هو التذكير و التأكيد على أهمية لجوئك لمحامي محامي متخصص بقضايا الطلاق والمنازعات الأسرية. لأن ذلك سيوصلك إلى حيث تريد بكل مصداقية و ثقة و لن تجد ذلك سوى في مكتبنا.

محامي متخصص بالخلع وفسخ النكاح.

كما أن الطلاق في بعض الأحيان أو ربما أغلبها يحدث بإرادة الزوج المنفردة. فإن الإسلام قد أباح للزوجة أيضا أن تنهي علاقتها الزوجية بإرادتها المنفردة.  بحال تعنت الزوج أو تعرضها للأذى من قبَلِه و رفضه أن يطلقها. فيمكنها أن تلجأ للخلع من أجل أن تتخلص من عنائها مقابل تنازلها عن البعض من حقوقها. و بحال لجوئك إلى للطلاق أو الفسخ أو الخلع فإننا على استعداد لتقديم الاستشارات القانونية و المرافعات ضمن المحكمة.

ويمكنك التأكد من أن محامين الصفوة المختصين بالقضايا الأسرية معتمدين ومرخصين من قبل وزارة العدل بشكل إلكتروني من خلال مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح لك الخدمة.

محامي استشارات أسرية في جدة.

يمكن لمحامي الاستشارات الأسرية في جدة أن يجيبك عن ويعطيك الاستشارات القانونية عن القضايا التالية:

اسأل محامي عن النفقة في السعودية.

النفقة  هو حق المرأة وواجب على الزوج حيث أكد الإسلام على أهمية النفقة. و نص القانون على كثير من الأحكام لحماية هذا الحق للمرأة وتشمل النفقة المأكل والمسكن والحياة الكريمة للزوجة.

وللزوجة الحق في طلب النفقة المعجلة حيث ألزم الإسلام الزوج بتقديم الطعام و الشراب و المسكن للزوجة. و في حال امتنع الزوج عن النفقة على زوجته يمكنك اللجوء إلى محامي نفقة في السعودية ليقدم لك كل ما تحتاجي إليه .

استشر محامي عن الخلع في السعودية.

قد تسيطر الخلافات على الحياة الزوجية ويصبح الحل الوحيد هو الفراق ما بين الزوجين  إما بالطلاق أو بالخلع كما ذكرنا أعلاه. فالخلع : هو الفراق ما بين الزوجين  مقابل بدل يأخذه الزوج من الزوجة .

و هنالك شروط معينة من أجل طلب الخلع ذكرناها في مقال: شروط الخلع في المحاكم السعودية حيث أن حكم الخلع في الشريعة الإسلامية مشروع و جائز و مباح في حال كره المرأة لزوجها . ويكون مكروه إذا أرادت الزوجة الفراق عن زوجها بالرغم من كون العلاقة جيدة.

اسأل محامي عن الهجر في السعودية.

إن هجر الزوجة لا يعد طلاقاً و يمكن لها أن ترفع دعوى طلاق بحال زاد الهجر عن أربعة أشهر. لأن الهجر يتسبب بأذى معنوي للزوجة و بالتالي من حقها أن تتخلص من هذا الأذى من خلال الطلاق أو الفسخ أو الخلع.

استشارة محامي عن الطلاق بالسعودية.

إن الزواج هو سنة الكون وشريعة الإسلام التي أوصى بها الرسول الكريم. لكن في بعض الأحيان تتخلل هذه العلاقة الكثير من الخلافات والنقاشات لتنتهي بالطلاق. وقد حلل الاسلام الطلاق و الذي يعد حل رابطة الزواج بين شخصين.

و الطلاق في بعض الأحيان يكون واجباً و ذلك في حالة أصبحت الخلافات كثيرة بين الزواج. و في بعض الأحيان قد يكون الطلاق مكروهاً , وقد يكون الطلاق في حالات معينا محرماً. ينقسم الطلاق إلى ثلاث أنواع بحسب حكمه وما يترتب عليه إلى طلاق رجعي أو طلاق بائن بنونة صغرى أو كبرى.

اسأل محامي عن الحضانة في السعودية.

هل انتهت علاقتك الزوجية و لديك أطفال و أنت الآن لا تعرف مصير أبنائك و أين سيقيمون بعد انتهاء العلاقة الزوجية لاشك هذا أكثر ما يقلق الأبوين بعد انتهاء الزواج.

فإن أردت أن تعرف ما جاء به القرآن الكريم و القانون في المملكة العربية السعودية فإننا نرحب بك في مكتبنا لتقديم النصح و الإرشاد لك و إخبارك بكل ما ورد من أحكام للحضانة.

ويمكنك التواصل مع محامي قضايا أسرية جدة للاستفسار عن أتعاب المحامي في قضايا الحضانة وأتعاب المحامي في قضايا الطلاق وغير ذلك.

ما الذي يميز محامي للاستشارات الاسرية في مكتب الصفوة ؟

ان الصفات التي يتصف بها محامي مختص في القضايا الاسرية جدا خاصة و مهمة في حل اكبر المشاكل اولها الهدوء و الاصغاء اذ ان هذا المحامي ينبغي ان يصغي الى حديثك مهما كان بكل هدوء و تروي الاصغاء وهو الانصات الكلي لكل ما تقوله من وقائع بكامل الدقة و من دون انفعال او ردات فعل مفاجئة مع الابتسامة الدائمة.

ومن ثم المرونة و تقبل الجهتين المتعارضتين و من ثم القدرة على المناقشة و التحليل لماذا ؟. لأن دور المحامي الاساسي في البداية انساني و اخلاقي و يسعى جاهدا لحل المشكلة مهما كانت معقدة. بدون حاجة اللجوء الى القضاء و اجراءاته و تفاصيله المتشعبة.

لذا عليه في البداية ان يحاول الانصات الى كلا من الجهتين و ان يحاول ما امكن بحل الموضوع بالتراضي من خلال محاورتهم و مناقشتهم بمختلف الطرق. و هنا يكون لسمة القدرة على الاقناع الدور الاهم فان نجح كان الحل الافضل و ان فقد الامل ولم يستطع اقامة الصلح. يلجأ لإجراءات التقاضي و يباشر برفع دعوى الأحوال الشخصية و ما تريد من مستندات ووثائق و اثباتات ، و من المهم ان يكون من اهل التخصص و ليس محامي عام.

الأسئلة شائعة حول مقالنا محامي قضايا أسرية جدة.

نص القانون على أن الطلاق بتصرف الرجل ولا يجوز إجباره على الطلاق إلا في حالات معينة وعلى سبيل المثال لا الحصر نذكر أكثرها شيوعاً: سوء السلوك من قبل الزوج، عدم قدرة الزوج على دفع النفقة للزوجة أو مماطلته في دفع النفقة، تغيب الزوج عن المرأة أربع سنوات تصدر المحكمة قرار الطلاق.
إذا ثبت أن الزوجة ناشر أي لا تطيع زوجها، لا تستحق في معظم الحالات النفقة، ولكن لا يمكن في معظم الحالات إثبات أنها لا تستحق النفقة. بفضل في حالات مشابهة أن تستشير محامي متخصص بالقضايا الأسرية والخلافات العائلية.
إذا كانت الزوجة لا تطيع زوجها في هذه الحالة يرفع الزوج طلب الالتماس إلى المحكمة فإذا استطاع اثبات ذلك لا تُعطى الزوجة النفقة بل يُدفع لها مهرها.

وفي الختام نؤكد أنه يُفضل أن يكون المحامي الذي تلجأ إليه متخصص في قضايا طلاق أو القضايا الاسرية، كي يستطيع ان يجد لك الحل بأسرع وقت، والطريقة المثلى التي ترضيك. وأفضل محامي تلجأ إليه هو محامي مكتب الصفوة المتخصص بالقضايا الأسرية كافة والخبير في تقديم الاستشارات القانونية في كافة المسائل والتفاصيل القانونية.

أحصل على معلومات وتفاصيل عن: حقوق الزوجة بالنفقة والحضانة، وفسخ عقد الزواج، كذلك استئناف حكم فسخ النكاح بالسعودية، وتعرف على خطوات توكيل محامي.

هل كانت المقالة مفيدة؟

اضغط على النجوم للتقييم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات 0

لا توجد تقييمات! كن الأول !

تابعنا عبر منصاتنا على السوشال ميديا

فكرتين عن“محامي قضايا أسرية جدة”

  1. السلام عليكم إن السمعة الجيدة لمكتب الصفوة والمحاميين المتميزين وتحقيقهم للناجحات المستمرة دفعني إلى طلب محامي استشارات أسرية في جدة وذلك من أجل الحصول على نصيحة قانونية حول قضية طلاق وحضانة فأنا أريد أن أطلق زوجتي وأريد أن أربي الاولاد بنفسي وبنفس الوقت أريد أن أعطيها كامل حقوقها ولكن عن طريق محامي حتى تكون كل أعمالي بهذه القضية موثقة قانونيا…مشكورين

  2. انا امرأة مطلقة وأريد التواصل مع محامي استشارات أسرية في جدة من مكتب الصفوة لانه أفضل المكاتب القانونية .أحتاج إلى استشارة قانونية لاني أفكر برفع دعوى نفقة ضد زوجي لأنه لا يقوم بدفع النفقة مع اني حامل واقترب موعد الولادة وانا بحاجة إلى كثير من المصاريف . إن محامو الصفوة قادرين على النجاح وهذا ما قادني للتواصل معهم لثقتي بأن المحامي الأسري سيكسب القضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي