محامي بالرياض | 0595911136
0
(0)

إن كنت ترغب في طلب الدعم القانوني والاستشارة القانونية من أفضل محامي بالرياض والسعودية فتابع معنا مقالنا، لنرشدك إلى أفضل المحامين المرخصين والمعتمدين في الرياض من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

للتواصل مع محامي شاطر في الرياض اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

جدول المحتويات

محامي بالرياض.

إن واجهتك أي من مصاعب الحياة و احتجت لحل قانوني في القضايا التجارية إلى القضايا الأسرية و القضايا الإدارية أو القضايا العقارية أو العمالية. وما يتشعب عنها من تفرعات أخرى لا تتردد بالتواصل مع محامي بالرياض مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بالسعودية.

ويتساءل كثيرون أين يمكنني أن ألجأ إن احتجت لمن يرشدني إلى الطريقة القانونية لتحصيل ديوني؟. و كيف يمكنني أن أسترد حضانة أطفالي؟ وإلى أي محكمة أذهب إن وقعت بخلافات حول عقار ما تركه لنا والدي؟

ومن ناحية أخرى ما هو الفرق بين قضاء الدرجة الأولى أو ما يعرف بمحاكم الدرجة الأولى. و قضاء الدرجة الثانية وما يعرف أيضاً بمحاكم الاستئناف؟.

تخصصات المحامي التجاري في الرياض.

إن كنت تاجراً أو بصدد الإقدام على مشروع تجاري أو إنشاء شركتك الخاصة فلا شك بأنك بحاجة إلى محامي تجاري من أجل أن تكون جميع أعمالك التجارية قانونية.

محامي القضايا التجارية بالرياض.

تخصصات محامي القضايا التجارية بالرياض:

    • تمثيل عملائه بكافة المشكلات التجارية التي قد يتعرضون لها.
    • أخذ دور الوسيط التجاري بين المنظمات.
    • تقديم الاستشارة القانونية المناسبة بكل ما يوجهك.
    • حل ما ينشأ من منازعات و خلافات تكون ضد التاجر.
    • دعاوى التأمين التجاري و عقود التأمين و غيرها.

محامي شركات في الرياض.

يكمن عمل محامي الشركات بكل ما يتعلق بالشركة بدءاً من تأسيسها و تسجيلها مروراً بكل مرحلة من مراحل عملها إضافة إلى عقود التوظيف. و جميع ما ينشأ من تعاقدات خارجية إضافية إلى عمليات الدمج و الاستحواذ و التصفية. جميع تلك المهام تحتاج إلى مستشار قانوني أو محامي شركات خبير بكافة ما ينشأ و يتعلق بقانون الشركات.

محامي تحصيل ديون في الرياض.

لاستعادة أموالك المسلوبة و ديونك التي أعياك السعي لتحصيلها بإجراءات قانونية دقيقة كل ما عليك القيام به هو اللجوء لمحامي بالرياض. فالحل النهائي عند عجزك عن تحصيل الديون هو الدعوى القضائية و ذلك يحتاج إلى البحث الكثير و المتابعة إضافة إلى العلم اليقيني بمكان رفع الدعوى.

و يجب ألا يتم رفع الدعوى بغير المحكمة المختصة لأن ذلك يؤدي إلى رد الدعوى و هذا يحتاج إلى محامي ماهر بالرياض. في معظم الشركات ومعظم مجالات الحياة توجد مشاكل مالية تتوسط أي علاقة حيث يلجأ البعض إلى استشارات محامي متخصص من أجل تحصيل الديون و خاصة عندما يكون هناك مبالغ كبيرة وبأسرع وقت.

محامي صياغة عقود تجارية الرياض.

توجد كثيرا من الأخطاء التي ترتكب أثناء صياغة العقود مما يؤدي إلى نشوء خلافات تنشأ عن تلك الأخطاء وتبدأ هذه الأخطاء تظهر من كتابة التاريخ. إلى العنوان التكييف القانوني الخاطئ.

و غيرها من بنود العقد التي ربما تؤدي إلى كارثة إن صح التعبير. لذا و من أجل تفادي كل تلك الأخطاء توجه مباشرة إلى محامي بالرياض.

تخصصات محامي القضايا الأسرية في الرياض.

إن القضايا الأسرية هي من أكثر القضايا الاجتماعية التي تتنوع ما بين طلاق وخلع ونفقة و حضانة وغيرها وجميع هذه الأمور تحتاج إلى محامي ماهر من أجل حل مشاكل الطلاق و الخلع. و كذلك الحضانة حيث أنه بتعيينك محامي قضايا أسرية بالرياض سيتمكن من مساعدتك وفقا لما نص عليه القانون.

محامي قضايا حضانة بالرياض.

يتميز محامي الحضانة بالرياض بالخبرة و الكفاءة فالحضانة هي من أكثر الأشياء التي تدفع الأشخاص للجوء إلى محامي. لأن كسب دعوى الحضانة ستكون نقطة حاسمة في حياتك و حياة أطفالك و يقصد بالحضانة رعاية الطفل والحفاظ عليه من كل ما يضر به نفسيا أو عقلياً. كما تشمل الحفاظ على مصالح الطفل و حياته حيث تستمر الحضانة إلى سن معين يسمى سن البلوغ.

محامي قضايا خلع في الرياض.

أجاز الله عز وجل الطلاق لحل العلاقة الزوجية و إنهاء الخلافات وفي حال إرادة الزوجة لإنهاء هذه العلاقة قد أتيح لها أن تلجأ إلى الخلع لأن لله عز وجل شرع لها هذا كما نص القانون على ذلك.

ففي حال تعرض الزوجة للضرب و الحرمان والتقصير وغيرها يمكنها اللجوء للخلع لتنهي ألما قد تعرضت له و تجدر الإشارة إلى أن الخلع بمكن أن يكون بالتراضي أو بغير ذلك.

محامي قضايا نفقة في الرياض.

إن النفقة هي من واجبات الزوج التي تفرض على الرجل بمجرد عقد القران و تشمل النفقة الطعام و الشراب والمسكن و كل ما يلزم الزوجة لتنعم بحياة كريمة.

كما يحق للزوجة المطالبة بنفقة معجلة إن امتنع الزوج النفقة على زوجته لسبب من الأسباب كنا قد ذكرناها في مقال منفرد ضمن مدونتنا فيما سبق.

تخصصات محامي قضايا الشيكات في الرياض.

تعتبر الأوراق المالية من شيكات و سندات لأمر أحد الوسائل التي يلجأ لها الأشخاص عامة و التجار خاصة نظرا لسهولة التعامل بها. و لكن ماذا إن كان هناك من يجعل عمله قائماً على التزوير و الخداع كأن يصدر شيك دون رصيد أو غيرها من أساليب النصب.

في هذه الحالة عليك أن تلجأ إلى محامي شيكات من أجل عدم تعرضك لأي امر قد يعرض أعمالك للخطر و بدلا من إنجاز أعمالك بسرعة تتوقف نتيجة سير الأعمال القضائية.

محامي شيكات بدون رصيد في الرياض.

تعد الشيكات واحدة من وسائل الدفع بحيث يمكن لكل شخص أن يفتح حساباً مصرفياً و أن يمتلك دفتراً للشيكات. من أجل تسهيل عملياته التجارية كما ذكرنا أعلاه. وقد أولت المملكة العربية السعودية الأوراق المالية اهمية كبيرة نتيجة للانفتاح الاقتصادي الذي تشهده المملكة.

ومن أجل ذلك و إن كنت كثير التعامل بالشيكات عليك ان تختار محامي شيكات محترف و خبير من أجل تحذيرك مما قد تتعرض إليه. وجعلك على بينة من أمرك بكل ما ورد بالقانون بحال تعرضك لعميلة احتيال أو خداع تتعلق بالشيكات إضافة لرفع دعوى شيك دون رصيد و من هي المحكمة المختصة بذلك و غيرها من المواضيع القانونية.

محامي السند لأمر في الرياض.

يعد السند لإمر مستند تجاري ، كونه يتم إعداده حسب نصوص القانونية حسب الإجراءات الشكلية. إذ يتمتع حامله بالعديد من المزايا التي لا يتمتع بها حامل المستندات العادية.

لمعرفة هذه المزايا و أحكام السندات لأمر و الفرق بينها و بين أنواع الأوراق التجارية الأخرى تواصل مع محامي بالرياض ليجيبك على كل ذلك بتفصيل و وضوح.

تخصصات محامي القضايا الجزائية في الرياض.

إن كنت في مدينة الرياض أو جدة أو المدينة المنورة أو الدمام أو أي مدينة أخرى من مدن المملكة العربية السعودية و تعرضت لإحدى الجرائم التي توجب العقاب أو اتُهمت بارتكاب جريمة دون أن يكون لك يد فيها.

فإنك تحتاج إلى محامي جنائي يتولى عنك مهمة الدفاع و المرافعة أما القضاء لذا و مهما كانت الجريمة سواء أكانت جناية أو جنحة أو مخالفة. كل ما عليك القيام به هو التواصل مع محامي بالرياض ليتولى المهمة عنك.

محامي قضايا سب وقذف وشتم في الرياض.

ربما تعرضت يوماً للسب أو القذف من أحدهم و أردت أن تسترد حقك منه بشكل قانوني لكن لم تعرف الطريقة أو لأي مكان ستلجأ مع محامي بالرياض. ستجد المنقذ و المعين على استراد حقك تبعا لما نص عليه القانون من أجل إنزال العقوبة به وفقا لما تعرضت له حسب شروط الواقعة.

محامي قضايا القتل في الرياض.

القضايا الجنائية تعد من أصعب القضايا و أشدها تعقيداً و ذلك نظرا لما تحمله في طياتها من تشعبات و أخطر القضايا هي القتل و لكن مع وجود نظام قانوني يتبع القصاص بجريمة القتل العمد حسب ما أنزله الله في كتابه العزيز.

يكون رادعاً مما يقلل من جرائم القتل في المملكة العربية السعودية و مهما كانت جريمة القتل من قتل عمد أو شبه عمد أو خطأ يمكن لمحامي بالرياض إعطاء الوصف القانوني المناسب و متابعة الدعوى لإحقاق الحق و نصرة المظلوم.

محامي قضايا مخدرات.

تعتبر قضايا المخدرات من القضايا الصعبة و الشائكة و تحتاج إلى محامي ممتاز من أجل النظر بها فإن كنت متهما أو متورطا فأنت بحاجة إلى محامي مخدرات بالرياض. من أجل أن يدافع عنك و يثبت براءتك.

في هذه اللحظة تظهر براعة محامي مكتبنا بخبرتهم الطويلة و اعتمادهم على الأدلة القانونية و العلمية في إظهار الحقيقة في كافة مرافعاتهم و دفوعهم.

تخصصات المحامي الإداري في الرياض.

يختص محامي اداري في الرياض في المرافعة في القضايا الإدارية. بسنوات خبراته الطويلة إضافة لإمكانية الترافع عن الموظفين أمام المحاكم الإدارية. و أيضا الجهات الحكومية كما أن محامي القضايا الإدارية في الرياض لديه القدرة على إعادة صياغة المستندات.

محامي قضايا إدارية في الرياض.

يحتاج البعض من الموظفين لرفع دعاوى ضد إحدى الجهات الحكومية كي ينوب عنه أمام المحكمة الإدارية و لكن لا يعلمون الطريقة أو الوسيلة التي تمكنهم من ذلك.

فإن أردت ان تحصل على استشارات القانونية و المرافعة من قبل محامي شاطر فإن محامي الرياض يرحب بك. حيث تقدم الاستشارات القانونية من قبل مستشارين قانونين، للحصول على معلومة دقيقة خاصة بالقضية توصلك إلى كسبها.

محامي متخصص بقضايا المحكمة العليا في الرياض.

تتولى المحكمة العليا مراقبة الأحكام الصادرة لأحكام الشريعة الإسلامية كما أنها تتولى البحث بما يتعارض مع القضايا و التي يكون اختصاصها لولاية القضاء العام.

وهدف المحكمة العليا هي أن تراقب سلامة الأحكام بشكل لا يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية. حيث أن المحكمة العليا تتطرق للإجراءات المتبعة من قبل محكمة الموضوع من حيث الوقائع وتقدير الأدلة. فالمحكمة العليا هي أعلى قمة للهرم ومقرها ضمن العاصمة السعودية الرياض في حي المروج .

محامي متخصص بقضايا ديوان المظالم في الرياض.

لتقديم اعتراض إلى ديوان المظالم عليك أن تعي المدة القانونية المتاحة لتقديم الاعتراض إضافة للشروط التي أوجبها القانون و غيرها من التفاصيل التي تجعل من اعتراضك مقبولا و لا يرد. فإن كنت تبحث عمن يمكنه أن يقدم اعتراض لديوان المظالم تواصل معنا عبر الأرقام الظاهرة على موقعنا.

محامي متخصص بقضايا محكمة الاستئناف الإداري في الرياض.

يعتبر الاستئناف درجة ثانية من درجات التقاضي التي يلجأ لها من لم يصدر الحكم لصالحه و محامي بالرياض ضمن مكتبنا متخصص بقضايا الاستئناف الإداري و المواعيد التي يقدم فيها الاستئناف و الحالات التي لا تقبل الاستئناف وكل ما يتعلق بقضايا الاستئناف الإداري بأدق تفاصيله.

محامي متخصص بالقضاء الإداري في السعودية.

مما سبق لابد أن تكون عالما و موقنا لمن ستلجأ بحال وجود دعوى إدارية لديك لتصل إلى أفضل الحلول و أفضل النتائج المرجوة.

تخصصات محامي القضايا العمالية في الرياض.

يختص المحامي العمالي بكل ما ينشأ عن العمل من خلافات حيث يتولى الدفاع حقوق العامل المنتهكة و حماية صاحب العمل عند لجوء العامل لأفعال مخلة بعمله.

فمن حق العامل أن يجد من يدافع عنه للدفاع عنه و استرداد حقوقه ليتولى كافة القضايا الخاصة و المتعلقة بالعمال من منازعات عمالية و فصل تعسفي ، و انهاء لعقد العمل.

محامي متخصص بقضايا المحاكم العمالية في الرياض. إن تخصصات محامي عمالي بالرياض بمختلف قضايا العمال و مكتب العمل و امتلاكه الخبرة بقضايا الاستئناف و التماس إعادة النظر جعلت من محامي الرياض متخصص و خبير بالقضايا العمالية.

تخصصات المحامي العقاري في الرياض.

نكمل في مقالنا محامي بالرياض لنصل إلى تخصص محامي مكتبنا بالقضايا العقارية فمن بيع للعقارات إلى شراء أو إزالة شيوع أو ما يتعلق بحقوق الارتفاق والانتفاع و غيرها. جميع تلك المواضيع تجعل الأفراد يذهبون إلى محامي عقاري من أجل ان إنهاء أي خلاف قد ينشأ عن إحدى الحالات التي ذكرناها أو غيرها مما يتعلق بالعقارات.

ومن خلال هذا المقال يمكنك الحصول على استشارة قانونية عقارية في السعودية.

منازعات عقارية.

يعمل محامي عقاري في الرياض على حل ما ينشأ من منازعات عقارية قد تنتج عن عقود الإيجار و إخلاء المستأجرين و التخمين العقاري. و مختلف المنازعات التي لا يمكننا ذكرها جميعا ضمن مقالنا. فإن تعرضت لواحدة منها فإننا نرحب بك ضمن مكتبنا من أجل السعي لإنهاء النزاع و بأقل التكاليف الممكنة.

عقود البيع والشراء والهبة.

صياغة العقود تحتاج إلى فن و خبرة و مهارة كي يتم صياغة عقد يعطي كل ذي حق حقه. فكما يُعرف فإن العقد شريعة المتعاقدين لذا فإنه لابد من إيضاح مقاصد كل شخص في العقد المراد إبرامه لتتحقق الغاية المرجوة من هذا العقد.

و لمنع أي خلاف قد يظهر مستقبلا مهما كان نوع العقد سواء عقد بيع أو عقد هبة أو عقد شراء. و محامي بالرياض يعتبر من أكفأ المحامين بصياغة العقود و ذكر بنودها وفقاً لما يريده المتعاقدان و بما لا يحيد عن نصوص القانون.

الخلافات العقارية.

إننا نختص بحل الخلافات العقارية التي تحدثنا عنها أعلاه كما أننا نعمل دائمًا من أجل بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا. حيث أننا نساعد كل من البائعين و المشترين بنقل الملكية و ما قد ينشأ عنها من تبعات. كالتأخير بدفع الثمن أو تنظيم الملكية أو النزاعات التي تتعلق بتكاليف الصيانة و النفقات.

تخصصات محامي تحصيل الديون في الرياض.

من التخصصات ما يلي:

محامي قضايا النصب والاحتيال.

إن قضايا النصب و الاحتيال هي من أكثر القضايا التي يعنى بها القانون وذلك تبعاً لأهميتها وما يترتب عليها من أضرار ولقد وجدت العديد من القوانين والاحكام من أجل مواجهة هذه الظاهرة. التي أصبحت تنتشر بكثرة. حيث أكد القانون على مواجهة هذه الظاهرة والحد منها.

فجريمة النصب : هي من أكثر الجرائم التي تنتج عن سابق تفكير وإرادة لذلك أعطاها القانون حيز كبير من أجل القضاء عليها أو الحد منها قد الإمكان. فإن تعرضت يوماً لعملية نصب أو احتيال و لم تعلم ما الحل الذي ستُقدم عليه و الموجهة التي ستذهب لها فإن محامين مكتبنا على أهبة الاستعداد لتلقي قضيتك و إخراجك من مأزقك.

محامي تحصيل أموال في الرياض.

قال تعالى << المال والبنون زينة الحياة الدنيا>>  حيث يسعى الإنسان جاهداً  في حياته من أجل كسب الأموال لغايات عديدة منها كالحصول على الطعام و الشراب و الملبس و تامين حياة كريمة له ولعائلته.

ولكن قد يتعرض إلى بعض المشاكل المالية أثناء تعاملاته مع أشخاص مختلفين مما يؤدي إلى حدوث مشكلات في بعض الأحيان تدفعه للإسراع و البحث عن محامي تحصيل أمواله. لا تشغل وقتك ولا فكرك في هذه الأمور لأن محامي تحصيل الأموال في الرياض يقدم لك أفضل الطرق لاسترداد أموالك.

محامي تجنيس في الرياض.

إن التجنيس هي حصول الفرد على جنسية دولة معينة ذات سيادة و هي حق من حقوق الفرد بأن ينتمي إلى دولة معينة و لكن المشكلة تكمن مع تعدد الجنسيات مما أدى لظهور قوانين تحكم هذا الأمر.

لذا قد وضعت المملكة قوانيناً تحكم التجنيس فإن كنت ترغب بالحصول على الجنسية السعودية كان لديك شركة متعددة الجنسيات وتود معرفة شروط منح الجنسية للأجنبي و كيف يتم إسقاط الجنسية ولا تعرف من أين نقطة البدء و بحاجة إلى محامي تعرف الشروط الواجبة لذلك فإن محامي تجنيس الرياض على استعداد لتلبية رغبتك.

وللاستعلام عن المحامين المرخصين والمعتمدين من قبل وزارة العدل بالسعودية، شاهد هذا الفيديو الذي يوضح لك كيفية الاستفادة من الخدمة الإلكترونية.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك التواصل مع محامي شاطر في الرياض ومختص بالعديد من القضايا القانونية عبر الاتصال على رقم مكتب محاماة الصفوة وهو 0591813333.
افضل محامي بالرياض، هو محامي مكتب الصفوة فالمحامي معتمد ومرخص من قبل وزارة العدل بالسعودية، كما أنه يمتلك من الخبرة والمعرفة القانونية ما يجعله من افضل المحامين وأكثرهم خبرة بالقضايا القانونية بالسعودية.

ننهي معك مقالنا.

نأمل ان نكون قد قمنا بإرشادك إلى اشطر المحامين والمستشارين القانونين في الرياض وجدة والسعودية كافة في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، للتواصل على الشكل التالي:

للاتصال من داخل السعودية:

    •  رقم الواتس اب:  0591813333
    •  رقم الاتصال المباشر: 0591813333

للاتصال من خارج السعودية:

    •  رقم الواتس اب: 00966591813333
    •  رقم الاتصال المباشر: 00966591813333

قد تبحث عن: محامي في منطقة الاحساء، وافضل محامي في الشرقية، كذلك محامي سعودي بالدمام، ومحامي في ينبع في السعودية.

هل كانت المقالة مفيدة؟

اضغط على النجوم للتقييم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات 0

لا توجد تقييمات! كن الأول !

تابعنا عبر منصاتنا على السوشال ميديا

4 أفكار عن “محامي بالرياض | 0591813333”

  1. السلام عليكم خصلت على رقم محامي في الرياض من مكتبكم والحمد لله كان محاميا خبيرا وحاصلا على شهادات
    الدراسة العليا وأيضا على العديد من أوسمة النجاح في القضايا التي كان مسؤولا عنها فقد وكلته في قضية إدارية
    تمكن فيها من إعادة حقي في الشركة بالرغم من صعوبة التعامل مع الإدارة وكسب القضية بكل احتراف.

  2. السلام عليكم اريد الخصول على رقم محامي في الرياض من مكتب الصفوة
    فقد نصحني الكثير من الناس بالتعامل معهم لأنهم قادرين على حل القضية
    مهما كانت معقدة بفضل خبرتهم . أنا أملك شركة وأريد أن أقوم بتأسيس فرع جديد
    و يجب أن يكون المنفذ والمشرف على التأسيس محامي خبير بالشركات لضمان
    سير العمل بشكل قانوني.

  3. السلام عليكم اريد الحصول على رقم محامي في الرياض من مكتب الصفوة
    فقد نصحني الكثير من الناس بالتعامل معهم لأنهم قادرين على حل القضية
    مهما كانت معقدة بفضل خبرتهم ولأنهم من أفضل الخبراء القانونيين في السعودية
    أنا أملك شركة وأريد أن أقوم بتأسيس فرع جديد و يجب أن يكون المنفذ والمشرف على
    التأسيس محامي خبير بالشركات لضمان سير العمل بشكل قانوني.

  4. استشارة احضرت ابني زيارة في شهر رمضان هذا العام وتم القبض عليه يوم25/5/2021 بتهمة ترويج مخدرات نصيحتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي