أرقام محامين بجدة وتوكيل محامي في جدة
5
(1)

عند وقوعك في مشكلة أو حاجتك لإحدى الخدمات القانونية فإن الخطوة الأولى تكون في البحث عن ارقام محامين في جدة. وتكثر الاقتراحات والخيارات هنا وهناك ليبقى المكان الأفضل، لأشطر المحامين وأفضل الخدمات القانونية ضمن مقالنا.

لطلب استشارة قانونية كافية ووافية، اتصل مع محامي خبير لدى مكتب الصفوة عبر الرقم 0595911136. أو انقر هنا.

أفضل 3 ارقام محامين في جدة

إن الوصول إلى رقم محامي في جدة هو مسألة مهمة و خصوصاً عندما يتعلق الأمر بك أو بأموالك أو بأحد أفراد أسرتك. لذا عليك التروي باختيار رقم محامي جدة للترافع نيابة عنك أمام المحكمة. حيث لا بد من امتلاك المحامي شخصية قوية وقدرة على الإقناع، ليتمكن من المرافعة بحرفية وإيصال صوتك للمحكمة.

لذلك سنقدم لك رقم محامي في جدة يمتلك قدرة رهيبة على الإقناع ولديه شخصية قوية وخبرة في الأنظمة السعودية. ليقدم لك أفضل الخدمات وبأتعاب رمزية وبكل تأكيد هذا ما تريده وتبحث عنه.

إن أفضل المحامين بجدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية ومرخصين من قبل وزارة العدل، هم:

    1. المحامي حسين الدعدي.
    2. المستشار القانوني مصطفى دياب.
    3. المحامي أحمد المالكي.

حيث يمكنك الاتصال بهم على أرقام التواصل التالية:

    • التواصل عبر الواتساب: 00966595911136
    • التواصل عبر الجوال: 00966583117973
    • التواصل عبر الهاتف الثابت: 00966126541504
    • المراسلة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

شاهد أيضا.

خدمات مكتب محاماة في جدة

يقدم مكتب الصفوة كأحد أفضل مكاتب المحاماة في جدة العديد من الخدمات القانونية، أبرزها:

    • الاستشارات القانونية: نقدم لكم الحلول القانونية الخاصة بمسائل أو وقائع معينة قد تكون محلاً لنزاعات مستقبلية.
    • التقاضي: نعمل على التمثيل القانوني نيابة عن الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين، إذ يتميز محامون مكتبنا بالخبرة والمعرفة والاهتمام بأدق التفاصيل أمام المحاكم العامة والتجارية والإدارية.
    • تأسيس الشركات: نقدم لكم المعلومات القانونية التي تساعدكم على الاختيار الأمثل لنوع الشركة. كما نتولى خطوات التأسيس ومراجعة وتعديل قرارات الشركاء بحال أراد الشركاء ذلك.
    • القضايا العمالية: نجيب على كافة استفساراتكم ذات الصلة بقوانين العمل. كما نقوم بصياغة لوائح تنظيم العمل ومراجعتها بحسب القوانين النافذة.
    • صياغة العقـود: نهتم بصياغة العقود بمختلف أنواعها، وتتميز صياغتنا بالدقة والوضوح بهدف استمرار العلاقات بين الأشخاص من خلال وضع العديد من الاحتمالات الممكنة للخلاف وإيجاد الحلول القانونية المناسبة من خلال صياغة صحيحة.
    • تسجيل العلامات التجارية: ستجد لدينا خدمة تسجيل العلامات التجارية والملكية الفكرية في السعودية. وذلك تحت إشراف نخبة من الخبراء القانونيين ممن لديهم معرفة واسعة بهذا المجال.
    • تصفية التركات: نعمل نيابة عن الورثة بجميع الإجراءات والأعمال القانونية التي تلزم لتصفية التركات وتوزيعها على مستحقيها، بحسب الأنصبة الشرعية.

الأسئلة الشائعة

هو المحامي الذي يقدم لك أدق الخدمات القانونية الناتجة عن خبرته القانونية الطويلة بكل صدق وأمانة وبأسعار مناسبة. وهذا ما يمكنك أن تجده مع محامين مكتب الصفوة.
من خلال الدخول لموقع وزارة العدل واختيار تسجيل وكالة ومن ثم تعبئة البيانات الموجودة ضمن الخانات الفارغة. وتشمل معلومات الموكل ومعلومات المحامي ضمن خانة الوكيل، بعد ذلك يجب اختيار صلاحيات الوكالة ونوعها، والخطوة الأخيرة هي طباعة الطلب.
يمكنك أن تجد مع محامي جدة أفضل الخدمات القانونية المدنية، والجنائية، والتجارية، والعقارية، وقضايا الشركات، وقضايا الأحوال الشخصية.
لا يمكننا الجزم بأسعار المحامين لأنها متفاوتة وتعتمد على معايير عديدة من خبرة وكفاءة وصعوبة القضية والوقت الذي تحتاجه.

بهذا نخط نهاية مقالنا ارقام محامين في جدة والذي أوضحنا من خلاله أفضل 3 ارقام محامين جدة. والخدمات القانونية التي يقدمها أفضل مكتب محاماة في جدة.

تعرف على مكتب محاماة في صبيا، و مكتب محاماة جنائي. قد تبحث عن رقم محامي في الخبر، أو رقم محامي سعودي.

هل كانت المقالة مفيدة؟

اضغط على النجوم للتقييم !

معدل التقييم 5 / 5. عدد الأصوات 1

لا توجد تقييمات! كن الأول !

تابعنا عبر منصاتنا على السوشال ميديا

فكرتين عن“ارقام محامين في جدة”

  1. السلام عليكم لقد سمعت الكثير عن مكتب المحامي وعن النجاحات المتميزة التي بحققونها بمختلف القضايا لذلك أريد أرقام محامين بجدة تابعين حصريا لمكتب المحامي لأنني أحتاج لتوكيله في قضية تجارية أريد رفع دعوى ضد تاجر جملة لم يسلمني البضاعة التي اشتريتها منه ودفعت كامل ثمنها وأريد ضمان حقي مشكورين

  2. السلام عليكم أريد الحصول على أرقام محاميين في جدة من مكتبكم حصريا لاني تعبت كثيرا في البحث عن أفضل المحاميين ولكن أحمد الله لانه جمعني بالمحامين في مكتبكم فقد قدموا لي العون والمساعدة والاستشارات القانونية لعدة قضايا مختلفة ..بقضية إثبات خطأ طبي وقضية أخرى تجارية وكانت هذه الاستشارات مفتاح الحل لهذه القضية وبأتعاب بسيطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي