مكتب محاماة جنائي

مكتب محاماة جنائي هو المكتب الذي يختص بالقضايا الجنائية والتي تعتبر من أكثر أنواع جرائم حدوثا في أي بلد ومحامي جنائي يختلف عن محامي الأحوال الشخصية الذي القضية واضحة لديه ولا يوجد لبس في أحداثها وإنما هي منازعات بين طرفين.
ومحامي عمالي يختص بعقود العمل بين العامل وصاحب العمل، أما المحامي الجنائي فهو محامي للقضايا الجنائية التي تختص بها المحكمة الجزائية وهذه القضايا متعددة ومعقدة ولا يمكن أن يتعامل معها سوى محامي مختص وخبير بالقضايا الجنائية، وفي مقالنا سوف نتوسع أكثر في حديثنا لذا تابع معنا.

للتواصل مع محامي جنائي شاطر وخبير في السعودية اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

مكتب محاماة جنائي في جدة.

القضايا الجنائية تصنف بأنها أكثر القضايا خطورة على المجتمع وتصنف إلى قسمين قضايا جنايات وجنح. قضايا الجنح: هي عمل إجرامي صغير مثل السرقة البسيطة ، المشاجرات المخالفات ويعاقب مرتكبها بالغرامات المالية في الغالب ، و في حال عقوبة السجن فتكون من يوم إلى سجن ثلاث سنوات على أكثر تقدير .

أما جنايات:
فهي أشد أنواع الجرائم التي تحدث في المجتمع وعقوبتها تبدأ من سجن ثلاث سنوات إلى خمسة عشر سنة وقد تصل إلى الإعدام، ومن هذه الجرائم السرقة والسطو والاعتداء على النفس والاعتداء على الممتلكات والطعن والقتل .

لذلك ضخامة الجريمة وقوتها تحتاج محامي مختص بهذا النوع من الجرائم لكي يستطيع الكشف عن ملابسات الجريمة وتخفيف العقوبة عن المتهم أو تبرئته. فالمحامي الذي يستلم كل القضايا لا يمكن أن يكون ملما بكل ثغرات القانون التي تساعد المتهم وخاصة في قضايا الجنائية.

المحامي الجنائي.

هو محامي درس القانون بشكل كامل ولكنه نشط وتمرس في القضايا الجنائية فأصبح لديه خبرة لا يستهان بها في جمع الأدلة القانونية و يدافع عن المتهم في المحكمة الجزائية بطريقة ينجح بها في تبرئة موكله.

ونحن في مكتب محاماة الصفوة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مجموعة محامين جنائيين يملكون الخبرة والمهارة في القضايا الجنائية ولديهم المعرفة الكاملة بنظام الإجراءات الجزائية.

وأيضا لديهم خبرة بكتابة اللوائح الاعتراضية على الأحكام الجزائية، وخبرة محامينا في مكتب الصفوة أفضل مكتب محاماة لم تأتي من فراغ بل من العمل الدؤوب ومتابعة تعديلات القوانين، فقد أجتمع لديه العلم والخبرة العملية فكانت ثقة موكليه به و بقدرته على الوصول بموكله إلى حكم البراءة.

محامي قضايا جنائية بالرياض.

محامي مختص بالقضايا الجنائية في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية هو المحامي الذي جمع الشهرة والسمعة الجيدة في الرياض من خلال نجاحه بعدة قضايا في إيصال المتهمين إلى البراءة أو تخفيض العقوبة عنهم.

فالمحامي الجنائي في مدينة الرياض هو أساس المحاكمة الجنائية وشرط لنجاح هذه المحاكمة ولتكون عادلة. ويستطيع المحامي الجنائي:

  • الدفاع عن موكله بأن يعترض على الأسئلة الموجه لموكله إذا كانت بغير سياق الدعوى أو بصيغة تهديد بتجريمه بالقضية أو وعد بالإفراج عنه في حال اعترف بالجريمة التي تنسب له.
  • يمكنه طلب شهود عن طريق المحكمة للدفاع عن موكله حسب وجه نظره واستجوابهم بطريقة يستفيد الموكل منها وهنا تظهر خبرة المحامي وحنكته التي تصب في مصلحة الموكل المتعلقة بالحكم عليه بالبراءة وتنفيذ الحكم العادل بحقه

مكتب محاماة الصفوة في الرياض لديه محامي جنائي متمرس وخبير في القضايا الجنائية ما عليك سوى التواصل بمكتب الصفوة بالرياض .

محامي قضايا جنائية الدمام.

من مهام المحامي الجنائي أيضا تقديم الاستشارات القانونية الجنائية في الدمام فمكتب الصفوة بالدمام يقدم أفضل استشارات قانونية الجنائية بكل القضايا الجنائية.

وكذلك كل ما تحتاجه بنظام الإجراءات الجزائية لا تتأخر بـ استشارة محامي خبير في القضايا الجنائية فقد يعطيك الحل لقضيتك أو يكتب لك لائحة اعتراضية على حكم المحكمة الجزائية أو يقوم بإجابة على أسئلة الموكل.

ومن مهام المحامي الجنائي :

جمع الأدلة الجنائية في القضية والأدلة الجنائية كثيرة وأهمها رفع البصمات في مسرح الجريمة أو أي أثر تركه المجرم وراءه ليدل عليه فلا يوجد جريمة كاملة. ومن الممكن أن يكون الدليل مكالمة هاتفية أو رسائل على الهاتف المحمول.

فالمحامي الجنائي في الدمام يحق له التوكل عن المتهم وحضور جلسات التحقيق والمرافعة نيابة عن الموكل أمام المحاكم الجزائية. وكذلك يقدم الاستشارة القانونية الجنائية نحن في مكتب الصفوة بالدمام لدينا مستشار ومحامي خبراء في القضايا الجنائية.

محامي جنائي في الشرقية.

بماذا تختلف الشرقية عن المدن الأخرى بـ المملكة العربية السعودية تختلف بالتشدد بتطبيقها الشريعة الإسلامية في إدارة المدينة وطبعا اللغة العربية هي اللغة الوحيدة المعترف بها. لذلك الأمور تكون صعبة بالنسبة للمغتربين والوافدين الذين يريدون توكيل محامي جنائي.

فهنا اختيار المحامي الجنائي أمر صعب و نحن في مكتب الصفوة قد اخترنا أن يكون لنا في الشرقية محامي جنائي يتكلم اللغتين العربية والانكليزية ليساعد الوافدين في القضايا الجنائية. وفي الشرقية التي تعاني من الفقر لا يستطيع المتهمين توكيل محامي.

لذلك تعين المحكمة محامي لبعض المشتبه بهم في مجال القضايا التالية:

تقدم معظم هيئات تنمية المجتمع محامي للمتهم بجريمة جنائية مثل عقوبة السجن مدى الحياة  أو عقوبة جنائية تتراوح من ثلاث سنوات إلى خمسة عشر سنة. لذلك ننصحك بـ مكتب محامي الصفوة وهو مكتب محاماة جنائي الذي يساعدك ولديه الخبرة القانونية الجنائية.

محامي جنائي في جازان.

محامي جنائي في جازان بالمملكة العربية السعودية يتولى القضايا الجنائية مثل السرقة  القتل والمخدرات بكل أنواعها  وقضايا الاختلاس. فإذا كنت متهم بواحدة من هذه القضايا فإن مكتب الصفوة للمحاماة يتبنى قضيتك ويبدأ معك بطريقة صحيحة من بداية التحقيق إلى وصولك إلى الحكم الذي سيكون لصالحك.

فوجود المحامي الجنائي مع الموكل في التحقيق يبث الهدوء والأمان في داخل الموكل. ويعمل مع المتهم لإيجاد الأدلة الضرورية  التي تساعد في إقناع القاضي بهدف تخفيف العقوبات عن المتهم . وذلك لأن القاضي يحكم بعقوبات شديدة على الجرائم الجنائية بسبب تأثيرها السلبي على المجتمع السعودي.

وفيما يخص القضايا الجنائية ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا مكتب محاماة جنائي.

يمكنك التواصل مع محامي جنائي في جدة مختص وخبير بالقضايا الجنائية وما يتعلق بها، يمتلك القدرة على معالجة أصعب القضايا الجنائية عبر الاتصال على رقم مكتب الصفوة للمحاماة وهو 0591813333.
يمكنك توكيل محامي مختص بالقضايا الجنائية من خلال زيارة مكتب الصفوة للمحاماة في جدة وفروعه الأخرى في السعودية، أو ببساطة قم بالاتصال على الرقم 0591813333 أو النقر على أيقونة الواتس اب الظاهرة لك والمحامي بدوره يساعدك ويوضح لك ما يجب عليك فعله.

ومع نهاية مقالنا مكتب محاماة جنائي في جدة بالسعودية خبير بإجراءات المحكمة الجزائية السعودية نتمنى عند الحاجة التواصل مع مكتب الصفوة لحل كافة مشاكلكم والإجابة عن كافة الاستفسارات.

أحصل على معلومات عن: وقف تنفيذ العقوبة بالقانون السعودي، و كيف ألغي وكالة عامة في السعودية. كذلك تعرف على عقوبة اصدار شيك بدون رصيد بالسعودية، ونظام الاثبات الجديد في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي