محامي جازان

تعرّف على أفضل محامي جازان في السعودية

يتعرض الفرد خلال مسيرة حياته وعلاقاته مع الآخرين وأعماله لمشكلات قانونية مختلفة، ومن الطبيعي أن يعمد إلى توكيل محامي جازان لمساعدته على حلها.

حيث أن القوانين والأنظمة باتت تطال مختلف المعاملات والعلاقات بين الأفراد وأعمالهم ومشكلاتهم الناشئة عنها، مما يتطلب الحصول على خدمات قانونية من مختص لحلها تفاقمها ووصولها إلى مراحل معقدة يصعب حلها.

هل تريد استشارة افضل محامي في جازان؟ انقر على زر الواتساب أسفل الشاشة للتواصل مع مكتب المحامي حسين الدعدي.

6 من أفضل محامي جازان في السعودية

تتميز جازان كغيرها من المدن السعودية بمجموعة واسعة ومختلفة من المحامين المتخصصين في مختلف القضايا القانونية، وفيما يلي نرشدك إلى ارقام محامين بجازان من أبرز المحامين وأكثرهم كفاءة:

الرقم المحامي رقم التواصل
1 المحامي حسين الدعدي 00966591813333
2 المحامي محمد الدوسري 00966545040509
3 المحامي نايف أحمد الصم 09966567381383
4 المحامي عبدالله سهلي 00966538100110
5 المحامي حمزة مدخلي 00966562272221
6 المحامي محمد عريشي 00966503881595

المحامي حسين الدعدي

يقدم المحامي حسين الدعدي أفضل الخدمات القانونية بواسطة مجموعة متميزة من المحامين والمستشارين من ذوي الخبرة الواسعة والقدرة على مواكبة مختلف المستجدات القانونية.

حيث تشمل خدماتهم تقديم الاستشارات القانونية، وخدمات الترافع والنيابة أمام مختلفة المحاكم الابتدائية والاستئنافية، بالإضافة إلى إعداد المذكرات القانونية، والعقود الموافقة للشروط والأنظمة.

المحامي محمد الدوسري

من أشهر محامي جازان، ويعمل المحامي محمد الدوسري برفقة نخبة من المحامين والمستشارين المتخصصين على تقديم خدمات الاستشارة والترافع في القضايا التجارية والعقارية والجنائية والعمالية بالنيابة عن العملاء.

وذلك بهدف إنهاء مشكلاتهم القضائية وحلها بأقل الخسائر الممكنة وتحقيق أفضل النتائج، مع الالتزام بمجموعة من المبادئ والقيم المهنية المتوافقة مع ميثاق مهنة المحاماة وأخلاقها.

المحامي نايف أحمد الصم

يسعى المحامي نايف أحمد الصم عبر مكتبه القانوني في جازان إلى تقديم الاستشارات والخدمات القانونية التي تناسب كل عميل وفق معطيات قضيته، وذلك بعد دراستها واستنتاج الحلول المناسبة لها بالاعتماد على خبرة فريدة ومتميزة.

ومن الجدير بالذكر، أن ذلك يتم ضمن إطار عام من الأمانة والحرص على حفظ أسرار العملاء الخاصة بقضاياهم الشخصية الأسرية أو العملية، وتحقيق غاياتهم القانونية.

المحامي عبدالله سهلي

يعتبر المحامي عبدالله سهلي من أفضل المحامين في جازان، بالإضافة إلى تقديم خدماته عبر أحد المكاتب الرائدة في تقديم الخدمات القانونية المتميزة في مختلف أنواع القضايا القانونية.

والتي تتضمن إعداد العقود القانونية المتنوعة وصياغتها، وطرح الاستشارات القانونية، وإدلاء النصائح والمعلومات الخاصة بإجراءات قانونية معينة وطرقها المتبعة.

المحامي حمزة إبراهيم يحيى مدخلي

يعمل المحامي حمزة إبراهيم يحيى مدخلي على تقديم الخدمات القانونية للعملاء بموجب ترخيص قانوني لمزاولة مهنة المحاماة وتقديم الخدمات والاستشارات القانونية لمختلف العملاء.

وذلك بما يسهم في حل المشكلات القانونية المتنوعة التي تواجه العملاء المختلفين، بشكل يتوافق مع المعايير المهنية والأخلاقية والاستمرار معهم طوال مدة القضية وحتى انتهائها.

المحامي محمد عريشي

يتيح المحامي محمد عريشي مجموعة واسعة من الخدمات القانونية، كما يسعى لتقديم كل خدمة بأفضل الطرق القانونية وأكثرها حداثة.

وتشمل خدماته حماية حقوق الملكية الخاصة، وتسجيل براءة الاختراع، وتقديم خدمات الترجمة القانونية، وتولي مسائل إعداد الهيكلة، وخدمات تأسيس المنشآت التجارية، وتأسيس الشركات.

الخدمات التي يقدمها المحامي في جازان

يقدم محامي في جازان خدمات قانونية متنوعة تشمل كافة القضايا القانونية المدنية والإدارية والجزائية، ومن أبرزها:

  • تقديم الاستشارات القانونية حول القضايا والمشكلات القانونية المختلفة التي يواجهها العملاء.
  • تمثيل العملاء في المحاكم والدفاع عن حقوقهم القانونية في الدعاوى التي تخصهم.
  • صياغة وإعداد العقود القانونية ومراجعتها بشكل يهدف إلى حماية الأطراف وتحقيق مقاصد إبرام العقد.
  • تمثيل العملاء في النزاعات القانونية أمام الجهات المختلفة وفي جلسات التسوية الودية.
  • إعداد المذكرات القانونية للاعتراض على الأحكام المختلفة وفق قواعد نظام المرافعات الشرعية، ونظام الإجراءات الجزائية.
  • تقديم خدمات إنشاء وتسجيل وتأسيس مختلف أنواع الشركات في المملكة العربية السعودية.
  • مساعدة العملاء على إنهاء الإجراءات والمعاملات التي تتطلب إتباع خطوات قانونية، أو استخراج الوثائق القانونية والتراخيص من الدوائر والجهات الحكومية.
  • تقديم الاستشارات القانونية بشأن مختلف الأنظمة التجارية والعمالية والجنائية، وإرشاد العميل إلى حقوقه والتزاماته التي تفرضها القوانين السارية في السعودية.

محامي جازان

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، ونأمل أن يكون موافقًا لاستفساراتكم حول أفضل محامي جازان والخدمات التي يقدمها المحامي المتخصص.

وإن أردت استشارة محامٍ خبير في جازان والحصول على الخدمات القانونية المتنوعة التي يقدمها، فلا تتردد في التواصل معنا في مكتبنا القانوني.

قد تبحث أيضًا عن مكاتب محاماة الخبر في السعودية، أو عن أفضل 5 محامي في الشرقية بالسعودية، بالإضافة إلى أفضل محامي طلاق الدمام.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي