مكتب محاماة الخبر

إن كنت تبحث عن مكتب محاماة الخبر يضم طاقم مميز من المحامين والمستشارين القانونين الخبراء والمتخصصين في مختلف القضايا القانونية ليقدمون لك الدعم القانوني أو الاستشارات والنصائح القانونية التي تحتاجها. فلقد وصلت إلى العنوان الصحيح فمكتبنا الصفوة من أفضل المكاتب بجدة والخبر والسعودية.

للتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

مكتب محاماة الخبر.

مكتب محاماة الخبر يتبع لمَجموعة الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الواقع هو افضل مكاتب المحاماة على مُستوى المَملكة بشكل عام و بمدينة الخبر بشكل خاص فهو متخصص في جميع المجالات والقضايا القانونية. وكذلك يتميز بخبرته القانونية الواسعة وكفاءته العالية في الدعاوى القضائية بحيث يسعى إلى تقديم أَفضل الخدمات القانونية.

بالإضافة إلى الترافع أمام المحاكم بكل مهارة، ومتابعة الدعاوى للعملاء وكافة الإجراءات القانونية المرتبطة بها والحفاظ على مصالحهم وتحصيل حقوقهم الكاملة. ومكتب محاماة الخبر يتبع لمَجموعة الصفوة يمتلك مَجموعة من أفضل مستشارين قانونيين ومحامين متخصصين في أي فرع من فروع القانون يقدمون أفضل الخدمات القَانونية في مختلف المجالات.

ففي حال كنت:

تبحث عن أشطر مُحامي من أجل أن يُقدم لك استشارة قانونية تخص الإفلاس وتأسيس الشَركات أو تريد التواصل مع محامي افلاس الشركات  أو محامي إداري ومسشار قانوني قضايا إدارية أو مُحامي قَضايا جنائية أو مدنية أو أفضل محامي للأحوال الشخصية وقضايا الأسرة من زواج وطلاق وغيرها.

وكل ما هو مطلوب من النصح القانوني في مختلف الاختصاصات القَانونية المختلفة فما عليك سوى التواصل مع مكتب محاماة الخبر مكتب الصفوة على الأرقام التالية:

للاتصال من داخل السعودية:

  •  رقم الواتس اب:  0591813333
  •  رقم الاتصال المباشر: 0591813333

للاتصال من خارج السعودية:

  •  رقم الواتس اب: 00966591813333
  •  رقم الاتصال المباشر: 00966591813333

أسماء المحامين المعتمدين في الخبر.

مكتب محاماة الخبر يتبع لمجموعة الصفوة يعتبر من المكاتب المعتمدة من قبل وَزارة العدل السعودية حيث يمتلك مجموعة من أشهر المحامين الخبيرين في مختلف المجالات القَانونية في الخبر، يقدمون أفضل الخدمات القَانونية عن طَريق أمهر المحامين المعتمدين في الخبر لديهم الخبرة القَانونية الواسعة التي اكتسبوها من خلال سنوات طويلة.

ففي حال كان لديك أي مشكلة قَانونية وكنت تبحث عن عنوان أو قائمة أسماء المُحامين المعتمدين  في الخبر فلا تتردد بالتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القَانونية لما يمتلكه من أفضل المُحامين و المستشارين القانونيين والمتخصصين في جميع المجالات القَانونية ولديهم دراية بكافة القوانين والأنظمة واللوائح في المَملكة العربية السعودية.

بحيث يمكنك طلب أي استشارة قَانونية تحتاجها كما أنهم يقدموا لك كافة النصائح القَانونية التي تطلبها بالإضافة إلى أي خدمة قَانونية أخرى. يمكنك التواصل مع محامين معتمدين في الخبر يعملون لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القَانونية على الرَقم 0591813333.

ويمكنك التأكد من أن محامين مكتب الصفوة مرخصين ومعتمدين من قبل وزارة العدل بالسعودية من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو التالي.

محامي في الخبر.

يمتلك محامي في الخبر يَعمل لدى مكتب الصفوة للمحاماة وَالاستشارات القَانونية شهرة واسعة وخبرة كافية في القضايا القَانونية المتخصص بها. محامي أو محامية في الخبر يمكنه صياغة العقود وتقديم الاستشارات القَانونية في جميع القضايا ومنها ما يتعلق بالدعاوى الإدارية والعقارية والتجارية والجنائية والدولية وذلك حسب للقوانين والأنظمة المعمول بها في المَملكة.

محامي في الخبر يَعمل لدى المكتب يُقدم خدماته القَانونية لكم كما يُقدم كافة أنواع المساعدات القَانونية فيما يتعلق بحل النزاعات بمختلف القطاعات التي يمكن أن تعترض طريقكم و كافة الحلول القَانونية المناسبة بكل مهارة وحرفية. وكذلك نصائح واستشارات قَانونية في مختلف القضايا الشرعية وقضايا الأحوال الشخصية.

وأيضاً في كل ما يتعلق بالقضايا التجارية وقانون الشركات، حيث لدى مكتب محاماة الخبر مجموعة من أفضل المُحامين المتخصصين في مختلف المجالات القَانونية يمكنهم مساعدتكم في أي قضية قَانونية يمكن أن تتعرضوا لها فعلى سبيل المثال سنذكر بعض المجالات القَانونية التي يختص بها مُحامي مكتب الخبر وهي كالتالي..

    • محامي في الخبر الشريف متخصص في تصفية الشَركات وتأسسيها يساعدك في تأسيس شركتك وتسجيلها لدى وزارة التجارة والصناعة في المملكة بالإضافة إلى استعراض الخدمات القَانونية وتقديمها في كل ما يخص هذا المجال.
    • كذلك مُحامي في الخبر متخصص في القضايا الإدارية والمدنية يمكنك تقديم كل ما تحتاجه من مساعدة قَانونية
      في مَجال القضايا الإدارية والمدنية وتمثيلك أمام المحكمة الإدارية العليا أو المحكمة المدنية.
    • أيضا محامي في الخبر متخصص في القضايا التجارية يمكنه متابعة الإجراءات المتبعة في حل النزاعات التجارية
      الناتجة عن النشاط التجاري سواء أمام الجهات القضائية أو عن طريق التحكيم والتوثيق وفقاً لأفضل الشروط التي ترضي الأطراف المتنازعة.
    • محامي في الخبر متخصص في قَضايا الفوركس والأوراق المالية يُقدم لك المشورة القَانونية والنصح فيما يتعلق
      بأسواق الصرف الأجنبي ويساعدك في حال كنت من ضحايا الاحتيال التي يقومون بها وسطاء العملات الأجنبية.

ففي حال كنت بحاجة إلى رقم محامي في الخبر يمكنك التواصل مع أفضل مُحامي في الخبر لدى مكتبنا الصفوة للمحاماة على رقم هاتف 0591813333.

محامي قضايا عمالية الخبر.

محامي قضايا عمالية الخبر لدى  مجموعة الصفوة للمحاماة وَالاستشارات القَانونية يتولى الدفاع عنك في القضايا العُمالية كما يُقدم لك أيضاً استشارة قانونية عمالية في السعودية في قَضايا مكتب العَمل وذلك لحماية حقوقك القَانونية. لما لديه من خبرة كبيرة في مجال القضايا العُمالية ومهارة متقنة في متابعة القضايا العُمالية أمام المحاكم العُمالية.

محامي متخصص بالقضايا العمالية و مستشار قانوني متخصص قضايا عمالية في الخبر يمكنه تقديم كل ما تحتاجه من مشورة قَانونية في كل ما يتعلق بقضايا مكتب العَمل ودائرة التسوية الودية وقضايا المحكمة العمالية. سواء كنت صاحب عمل أم عامل تعمل لدى صاحب العَمل أم كنت موظف في وظيفة حكومية أم في إحدى وظائف القطاع الخاص  أم عامل مقيم أو كنت مواطن سعودي.

فمثلاً في حال كنت عاملاً و قام صاحب العَمل  بتأخير دفع مخصصاتك الشهرية أو بالفصل التعسفي أو النقل من مكان عملك بدون حق أو تحميلك أعباء واعمال غير متفق عليها في العقد. أو حدوث أي خلاف بكل ما يخص ساعات و دوام الوظيفة و أيام الاستراحة وغيرها.

فيكون لديك فرصة تحصيل حقوقك من خلال توكيل محامي قَضايا عمالي الخبر يمكنك من معرفة ما لك من حقوق ومساعدتك على فهم الأمور المترتبة عليك في العَمل. كما أن محامي قَضايا عمالية الخبر يتولى تقديم شكوى لمكتب العَمل بالإضافة إلى رفع دعوى أمام المحكمة العُمالية ومتابعة جميع إجراءاتها لتحصيل حقك كامل.

الخدمات التي يقدمها المحامي المتخصص بالقضايا العُمالية بالخبر ما يلي:

    • المراجعة الدقيقة لعقود العَمل سواء كانت فردية أم جماعية وعقود مؤسسة أو شركة.
    • كذلك صياغة عقود المؤسسات والشركات.
    • تقديم استشارات قَانونية عمالية وتقديم لائحة اعتراض إلى مكتب العمل.
    • أيضا إدارة تصاريح العمل للمقيمين.
    • إلغاء عقد العمل.

وغيرها من الخدمات العديدة التي لم نذكرها والتي تتعلق بالقضايا العُمالية بمختلف أنواعها. اتصل بنا على الرَقم 0591813333.

افضل محامي في الخبر.

 افضل محامي في الخبر يعمل لدى مكتب الصفوة للمحاماة يتصف بالصدق و الأمانة عفيف ولديه خبرة متميزة تمكنه من تقديم خدمات قانونية شاملة لجميع العملاء المحليين بالمنطقة. حيث يمكنهم الحصول على الاستشارات القَانونية وكل أشكال الدعم القَانونية في قَضاياهم كما يقدم لك خدمات التقاضي والتحكيم.

حيث يمكنه متابعة قضيتك وحل أي عقبة قانونية فيها والبحث عن أي دليل يساعد المتهم ومتابعتها وذلك من بداية النزاع وحتى الوصول إلى الحل الذي يرضيك. بالإضافة إلى تقديمه كل ما يلزم من مشورة قانونية لمعالجة مشكلتك القَانونية لما لديه من خبرة قانونية متميزة ودراية في كل تفاصيل القوانين والأنظمة في الدولة.

حيث يمكنه الترافع أمام المحاكم التجارية فيما يتعلق بالقضايا التجارية بحسب النصوص القَانونية المحددة في الأنظمة التجارية، والترافع أمام المحكم العَامة بكافة الاختصاصات القَانونية وفق أحكام نظام المرافعات الشرعية في المملكة. كما يستطيع تحصيل كافة الديون بالطرق الودية وذلك تفادياً للجوء إلى القضاء من خلال خبرته في استرداد الحقوق بالطرق الرضائية.

ويعمل على متابعة التَنفيذ الكامل للأحكام القضائية ذات الصفة التنفيذية و قرار قاضي التنفيذ ومتابعة الدعاوى الجزائية والحقوقية والمالية وغيرها من القضايا المختلفة ومتابعة كافة إجراءاتها وصولاً إلى الانتهاء منها و صدور الحكم النهائي فيها وتحصيل الحقوق كاملةً.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك التواصل مع محامي شاطر ومختص بمختلف القضايا التي يعالجها القانوني السعودي عبر الاتصال على الرقم 0591813333.
للحصول على الاستشارات القانونية في مختلف القضايا القانونية تواصل مباشرة مع محامين ومستشارين مكتب الصفوة على الرقم 0591813333، ويمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني أو من خلال النقر على أيقونة الواتس اب الظاهرة أسفل الصفحة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان:

مكتب محاماة الخبر | 0591813333 | مجموعة الصفوة للمحاماة.

والذي تحدثنا فيه عن أسماء المُحامين المعتمدين في الخبر وذكرنا فيه محامي في الخبر ومحامي قَضايا عمالية الخبر بالإضافة إلى أفضل محامي في الخبر، للمزيد يمكنكم التواصل معنا بمكتب الصفوة للمحاماة وَالاستشارات القَانونية على الرَقم 0591813333.

 أو التواصل اون لاين من خلال تصفح الموقع الرسمي للمكتب وذلك للإجابة عن كافة استفساراتكم وأسئلتكم و إغناء فكركم بأفضل المعلومات و للعمل على خدمتكم وتقديم كل ما أنتم بحاجة إليه من خدمات قانونية.

قد تحتاج التواصل اونلاين مع: محامي أونلاين في مكة، كذلك محامي أونلاين في جدة، أيضا محامي اونلاين في الرياض. وقد تبحث عن مكتب محاماة خميس مشيط، ومكتب محاماة ابوعريش.


المصادر.

  1. نظام مهنة  المحاماة في المملكة العربية السعودية.
  2. موسوعة الويكيبيديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي