محامي متخصص بالقضايا العمالية

  • بواسطة
محامي متخصص بالقضايا العمالية

محامي متخصص بالقضايا العمالية هو مقالنا اليوم من أشهر مكتب محاماة في السعودية

هل مثلاً تواجهك قضية عمالية ؟ و هل تم صدور بحقك فصل تعسفي ؟؟ إذاً محامي متخصص بالقضايا العمالية هو ما تحتاجه لمواجهة أصحاب العمل و حفظ حقوقك فإذا كنت عامل أو موظف أو حتى صاحب عمل يمكنك طلب خدمات  مكتب محاماة متخصص قضايا عمالية السعودية  و ذلك لمتابعة تقديم شكوى لمكتب العمل أو رفع دعوى أمام المحاكم العمالية فمن حقك الوقوف في وجه صاحب العمل و المطالبة بحقك دون خوف أو قلق فبكل تأكيد هناك قانون عمل ينظم ويحدد حقوق و واجبات صاحب العمل والعمال و يضمن حقوق الطرفين و ذلك من خلال مقالنا لليوم  حيث ستجد أقوى محامي عمالي لحل الخلافات العمالية و أيضا مساعدتك في تأمين عملك . و كما سنقدم لكم أفضل محامي عمالي في جدة السعودية و أفضل مستشار قانوني عمالي في جدة السعودية من مكتب افضل محامي في جدة.

أقوى محامي متخصص بالقضايا العمالية :

لا شك أن القضايا العمالية قضايا دقيقة و منظمة تعتمد على اختيارك أقوى محامي متخصص بالقضايا العمالية . و امتلاكه الخبرة و المعرفة الواسعة لإدارة و تنظيم مجال العمل و بشكل يحفظ حقوق العمال وأصحاب العمل. فإذا مثلاً كنت عامل و واجهتك مشكلة الفصل التعسفي أو التأخير في دفع مخصصاتك الشهرية لعدة أشهر متتالية أو النقل من مكان العمل دون وجه حق. فأنت أمام قضية عمالية تستوجب توكيل محامي متخصص في القضايا العمالية ليحفظ لك حقوقك و يقدم لك الاستشارة القانونية اللازمة. و ذلك لتتمكن من معرفة وفهم الأمور المترتبة عليك في العمل. كما يتولى محامي القضايا العمالية من جهة أخرى مهمة تقديم شكوى لمكتب العمل و رفع دعوى في المحكمة العمالية بالسعودية و متابعة كل الإجراءات اللازمة حتى تصل لحقك.

و هنا لا بد من إحضارك لعقد العمل ليسهل عليك الكثير من الوقت في إثبات الشكوى. و لن تجد أفضل من فريق عمل مكتب الصفوة . للمحاماة والاستشارات القانونية العمالية لرفدك بكل النصائح والارشادات القانونية التي تلبي هدفك في الوصول لحقك . و تبين لك كل ما هو عليك في نظام العمل الجديد و تجعلك تشعر بالأمان والراحة في رد حقوقك المسلوبة و الترافع عنك أمام المحاكم العمالية. لا تبحث كثيراً فبين يديك أقوى محامي متخصص بالقضايا العمالية

ومن أبرز الخدمات التي يقدمها أقوى محامي متخصص بالقضايا العمالية:

  • مراجعة و أيضا صياغة عقود الشركات والمؤسسات.
  • مراجعة و تدقيق عقود العمل الفردية أو الجماعية.
  • تقديم لائحة اعتراض لمكتب العمل.
  • إلغاء عقود العمل.
  • تقديم الاستشارات القانونية العمالية في مختلف أنواع العمل.
  • حل النزاعات بين العمال و أصحاب العمل بطريقة الحوار و الإصغاء.
  • إدارة عقود و تصاريح العمل للمقيمين .
  • متابعة كل الإجراءات اللازمة لتقديم شكوى لمكتب العمل.

 

قد يهمك : كيفية اثبات العمل عن بعد لطلب الأجر في السعودية و قانون مكتب العمل بخصوص تأخر الرواتب

محامي متخصص في مكتب العمل :

على الرغم من اتفاق العمال و أصحاب العمل على طبيعة العمل و ذلك قبل البدء بالعمل. إلا أنه قد تنشأ خلافات ونزاعات حيث تستدعي طلب محامي متخصص في مكتب العمل . ليتولى مهمة تقديم الشكوى لمكتب العمل ومتابعة إجراءات رفع دعوى عمالية أمام المحكمة. ومحامي مكتب العمل في جدة سيقدم لك شرح وافي عن قانون العمل السائد في المملكة العربية السعودية. من حيث عقد العمل والراتب وساعات العمل.

و كل ذلك من خلال كفاءته وخبرته الطويلة في القضايا العمالية. وسعيه لكسب   ثقة ورضا عملائه. وبإمكانك التواصل مع مكتب الصفوة لتلقي الخدمات القانونية العمالية . ونحن ملتزمون بتقديم أفضل ما لدينا لجميع العملاء أين ماكنت في المملكة العربية السعودية. فشعارنا نصرة المظلومين ورد الحقوق لأصحابها مهما صعب المسير وتعقدت القضية.

ومن أهم حقوق العمال التي تضمنها نظام العمل الجديد:

  • لا يجوز لصاحب العمل الإساءة للعمال أو التلفظ بكلام يخدش كرامتهم.
  • يحق للعامل أخذ إجازة لمدة ثلاثة أيام في حال زواجه أو في حالة وفاة أحد أقرابه من الفروع والأصول.
  • يجب على صاحب العمل توفير بيئة عمل مناسبة للعمال حيث تضمن لهم الرعاية والسلامة.
  • يجب أن لا تزيد عدد ساعات العمل عن عدد ساعات العمل المحددة في قانون العمل أو عن عدد الساعات العمل الذي متفق عليه في عقد العمل.
  • أن لا يتأخر صاحب العمل عن دفع رواتب العمال دون وجود سبب قانوني لذلك.

محامي قضايا عمالية في الدمام:

قد لاحظنا في الآونة الأخيرة ازياد الخلافات و النزاعات بين أصحاب العمل و العمال في المملكة العربية السعودية. و لاسيما في الدمام.  و هنا يأتي دور محامي قضايا عمالية في الدمام و قد تكون وافد أو مقيم وتعاني من سوء المعاملة في العمل وتبغي الحصول على مساعدة لحل مشكلتك. فأنت أمام قضية عمالية تستوجب استشارة محامي قضايا عمالية على الفور لتوجيهك نحو الطريق الصحيح لمواجهة صاحب العمل وتخطي مشاكلك العمالية و الإجابة عن أسئلتك القانونية من خلال خبرته الطويلة في مكتب العمل. و إن توكيلك محامي قضايا عمالية في الدمام هي أول خطوة يقوم بها الموظف أو صاحب العمل. حال تعرضهم للاستغلال أو الظلم. فلا تفكر وتضيع وقتك في البحث كثيراً فكن على ثقة بمحامي مكتب الصفوة المتخصص بالقضايا العمالية و ذلك لاطلاعه الدائم على تغيرات نظام العمل ليتمكن من متابعة القضايا العمالية بدقة واحتراف. وتأكد أن هناك قانون عمل منظم يحفظ لك حقوقك أياً كنت عاملاً أم صاحب عمل

ومن أبرز خدمات محامي قضايا عمالية في الدمام:

  • صياغة و تنظيم عقود العمل للمؤسسات والشركات أيضا.
  • تدقيق عقود العمل الفردية.
  • تقديم الاستشارات القانونية العمالية.
  • رفع قضية عمالية أمام المحاكم العمالية.
  • تقديم شكاوى لمكتب العمل و بالإضافة الى الاستعلام عنها.
  • شرح و توضيح بنود و شروط قانون العمل.
  • المطالبة بتعويض إصابات العمل أو الفصل التعسفي.
  • مساعدة العمال و الموظفين و ذلك بأقل الأتعاب الممكنة و بأسرع وقت ممكن.
  • دراسة و متابعة إجراءات القضايا العمالية.

محامي قضايا عمالية الخبر :

محامي قضايا عمالية الخبر هذا ما يبحث عنه الكثير من الناس حال تعرضهم للمشاكل والنزاعات مع أصحاب العمل. حيث لابد من اختيار محامي قضايا عمالية ذو خبرة وكفاءة في القضايا العمالية. و على معرفة و دراية بتطورات نظام قانون العمل الجديد في المملكة العربية السعودية. و من خلال مكتب الصفوة للمحاماة و الاستشارات القانونية ستجد أفضل محامي قضايا عمالية الخبر.  الذي قد أثبت خبرته لسنوات طويلة في القضايا العمالية. كما أنه متخصص في تنظيم لوائح و عقود العمل في المؤسسات و الشركات. ذلك بالإضافة لسعيه الدائم في كسب حقوق العمال والموظفين بالكامل و أيضا حل جميع المشاكل و العقبات التي تواجههم في بيئة العمل. و تحصيل تعويض في حال إصابات العمل والتقاعد أياً كان نوع العمل . و ذلك من خلال حرصه على مصالح الموظفين و سعيه لكسب الرزق الحلال و التحلي بصفات مهنة المحاماة السامية ليكون خير عون يساعد المظلومين و يدافع عنهم.

محامي حقوق الموظفين :

و لا بد من توفر بيئة ملائمة و مريحة للعمال و الموظفين لكي يتكمنوا من كسب الرزق و مواجهة متطلبات الحياة أيضاً و لكن لسوء الحظ قد يتعرض الموظفين لسوء معاملة أو للاستغلال لجهدهم وتعبهم.  و هذا ما يستدعي البحث عن محامي حقوق الموظفين.

ففي حال إذا كنت موظفاً و لا تعرف ما هي حقوقك و تشعر بالاستغلال لجهدك وعملك أو تخاف التحدث لصاحب العمل و المطالبة بزيادة الأجر أو قد تكون تعرضت لسوء المعاملة و لهذا الأمر وجد محامي حقوق الموظفين المتخصص في مجال إدارة العمل  و شؤون الموظفين و العاملين لحفظ حقوقهم و توفير حياة كريمة لهم حيث تضمن لهم المعاملة الحسنة و الأجر المناسب لجهدهم.

و من خلال مكتب الصفوة يمكنك طلب محامي حقوق الموظفين . ذلك لأجل حصولك على الاستشارة القانونية و مساعدتك في مواجهة ظروف عملك وحل مشكلتك. مهما تعقدت جوانبها من خلال توضيح و شرح قانون العمل الجديد في المملكة العربية السعودية

كما يتولى محامي حقوق الموظفين متابعة تقديم شكوى لمكتب العمل. و بالإضافة لتمثيلك أمام المحاكم العمالية و من ناحية أخرى البحث عن حلول و دعم دائم و توفير كل الحقوق للموظفين.

و من الأمثلة على أبرز المشاكل التي يحدث عليها خلاف ونزاع مع صاحب العمل :

  • الفصل التعسفي دون وجه حق.
  • عدم وجود مخصصات لبدل المواصلات.
  • خفض نسبة الراتب دون وجه حق.
  • منع الإجازات السنوية.
  • سوء المعاملة.
  • تكليف الموظف بعمل حيث يختلف عن اختصاص العمل المتفق عليه في عقد العمل.
  • النقل الإجباري.
  • زيادة عدد ساعات العمل المتفق عليها و دون زيادة في الراتب.

و في حال تعرضت لأي من هذه المشاكل يمكنك تقديم شكوى لمكتب العمل و ذلك وفق للمادة 80 من قانون العمل في المملكة العربية السعودية. سواء كان العمل في القطاع العام أو القطاع الخاص. كما يمكنك تقديم لائحة اعتراض على الحكم الصادر أمام المحكمة العمالية. و ذلك من خلال توكيل محامي حقوق الموظفين و الذي سيرشدك لطريق الصحيح من خلال سعيه لكي تنال كامل حقوقك في العمل .

 

ختاماً :

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا محامي متخصص بالقضايا العمالية | مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية. والذي تحدثنا من خلاله عن أهم الخدمات والفوائد التي تجنيها بطلبك محامي متخصص بالقضايا العمالية. و نأمل أن يكون المقال نال اعجابكم وبالتالي ساهم بتوفير الوقت في البحث عن أقوى محامي متخصص بالقضايا العمالية.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يقدم أفضل الخدمات و التي يسعى من خلالها تحقيق أفضل النتائج الضامنة لحقوق ومصلحة الموكلين. أو يمكنك التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: safwalawfirm@gmail.com.

إن نال استحسانكم ما قدمناه لكم من معلومات قانونية قيمة اتركوا لنا تعليقا في نهاية المقال تخبرونا به عن آرائكم و عن أي اقتراحات لديكم فغايتنا هي إرضائكم و إفادتكم. مكتبنا يضمن لكم افضل المحامين في جدة و السعودية و نقدم لك أرقام محامين بجدة و توكيل محامي في جدة . أيضاً في حال احتجت الى استشارة قانونية محامي في السعودية أو في حال احتجت لمعرفة كيف اوكل محامي وماهي الرسوم بالسعودية أو حتى كنت بحاجة الى من يساعدك في تحويل القضية من محكمة الى محكمة اخرى  فنحن وجهتك الاكيدة . و في حال أردت الاستشارة عن بعد فنحن نقدم لك استشارة قانونية أون لاين في السعودية فقط تواصل معنا .

مقالاتنا الأكثر قراءة :

محامي أونلاين في مكة

شروط تسجيل موظف سعودي في التأمينات

لائحة اعتراضية نصب واحتيال

اعتراض على حكم ناجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *