محامي للقضايا الجنائية

عندما تبحث عن محامي للقضايا الجنائية في المملكة العربية السعودية جيد و محترف لقضاياك القانونية، تستطيع الاتصال بـ مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، أو في حالة معرفتك بشخص يحتاج إلى محامي جنائي، نحن في مكتب الصفوة نمثل عملائنا ونراقبهم أيضا على طوال مسار الإجراءات القانونية الجنائية و الاستقصائية.

كما نوفر الدعم الجيد لموكلينا في حل قضاياهم، من خلال المراقبة المستمرة لمسار قضيتهم وبالمساعدة القانونية. بحاجة محام جنائي؟ في حالة تلقيك استدعاء، أو عندما يستوجب عليك حضور مقابلة مع الشرطة، فأنت في وضع يستلزم الاستعانة بمحامي ماهر، من أجل معرفة حقوقك كاملة وما الذي يجب أن تفعله للحصول على نتيجة مرضية في المحكمة لاحقاً.

تستطيع التواصل مع محامي جنائي عبر الرقم 0591813333، أو يمكنك التواصل مع المحامي عبر الواتس اب فقط انقر هنا.

من هو المحامي الجنائي؟

بصورة شاملة محامي الجنايات هو محام متخصص بالدعاوي الجنائية، وضمن هذا المنظور يجب عليه أن يكون صاحب تجربة كافية في الجرائم الجنائية، كما يجب أن يعمل على تطوير نفسه في هذا المجال. مكتب الصفوة عمل لسنوات طويلة في متابعة القضايا الجنائية.

لهذا السبب هو كفؤ لتطبيق قوانينها واستلام الدعاوي الجنائية والاهتمام بها، لأنه على الدوام قريب منها ومن المحاماة ككل. ورسالتنا هي أنك طالما لم تكن مختص على سبيل المثال كالمحامي الجزائي، ومحامي القضايا الإدارية. والمحامي المدني وما شابهه من مجالات القانون.

فأنت لن تستطيع أن تكون الأفضل في اختصاصك أي أن تكون محامي جزائي ناجح أو محامي الإداري أو محامي مدني ناجح. ربما يجول في بالك تساؤل حول مهام محامي القضايا الجنائية، أو ربما تفكر أن القضايا الجنائية تقتصر على قضايا القتل، لكن الأمر مختلف تماماً. لأن القانون الجزائي أو الجنائي يشمل في الحقيقة الجرائم التي نص عليها القانون.

بصورة عامة القضايا او الجرائم الجنائية تشمل جرائم الحدود والقصاص والتعزير لا تقتصر على جريمة القتل فحسب، بل هنالك قضايا جنائية أخرى تتطلب بطبيعتها الاستعانة بمحامي جنائي محترف، قد تكون قضايا تتعلق بمسائل المخدرات مثلاً أو غيرها الكثير.

تعرف على: مدة سجن مروج المخدرات بالسعودية.

مهام محامي جنائي جيد.

من جهة أخرى يكون دور المحامي المتمرس هو تقديم العناية بتسليط الضوء على الحقائق و الوقائع بناء على سنوات طويلة  في الدفوع بالقضايا الجنائية، مما يمكنكم من جني قرار بالبراءة استناداً على الوقائع المقدمة في الدعوى.

أما بالنسبة لقضايا القتل فيلعب المحامي المختص دوراً كبيراً  ومهماً في هذا النوع من القضايا، عندما يساعدك بالوصول إلى التوصيف الصحيح للجريمة وهل هي جريمة قتل عن قصد أو  بطريق الخطأ أو دفاع عن النفس أو كانت جريمة  تسبب بالموت بقصد أو من دون قصد.

بعد ذلك يعلم كيف بإمكانه جمع البراهين والأدلة ومتى يطلب سماع الشهود، بالإضافة إلى ذلك يلفت نظر هيئة المحكمة للأعذار القانونية والأسباب المخففة التي ستساهم في ذات الوقت بتخفيف العقوبة، علاوة على الكثير من الأعمال التي يتولاها المحامي  الجنائي سعياً منه للوصول إلى حريتك.

بالمثل في حوادث الدهس والسير يظن البعض أن حقهم في هذا  النوع من الجرائم يذهب سدى، كون  الأغلبية يعتقدون أن وقوع مثل هذه الأفعال ليست إلا قضاء وقدر. هذا صحيح لكن على الرغم من ذلك هذا لا يمنع من وضع حد لكل من يتسبب بضرر للغير وينال عقوبته على فعله، مثل الذي يقود سيارته وهو في حالة سكر، أو تجاوز السرعة المحددة.

من هنا يأتي دور محامي الحوادث الجيد في تحصيل حقك عبر شقين أساسيين، الشق الجزائي وهي العقوبة المقررة لهذا الفعل، أيضا الشق المدني في المطالبة بالتعويضات عما حدث من أضرار. والكثير غيرها من القضايا الجنائية التي تستوجب متابعة مستمرة من أهل الخبرة والمعرفة والاختصاص.

محامي قضايا جنائية في الرياض

من أجلك فقط، نقدم لك محامي قضايا جنائية في الرياض متخصص في قضايا جنائية مثل القتل التي تعتمد بطبيعتها على الدفاعات المتاحة إلى حد كبير، وتأخذ قضايا القتل أهمية كبيرة بسبب عقوبتها بالغة الأثر كالقصاص وفقدان الحياة، لذلك وجود محامي جنائي بارع في هذه النوعية من القضايا.

لهذا السبب تواصل معنا على الفور عندما تواجه قضية جنائية تستلزم وجود محامي، ستجد في مكتبنا أفضل محامي قضايا جنائية في الرياض، لأننا كأفضل مكتب محاماة في السعودية على أهبة الاستعداد للإجابة عن جميع استفساراتك فيما يتعلق بالمحامين الجنائيين، ومساعدتك أيضا على إيجاد أفضل محامي للدفاع الجنائي في مختلف مدن المملكة، سواء في الرياض أو جدة أو مكة أو الدمام.

نحن وبفضل من الله نستطيع أن نمثل المدعى عليهم أمام المحاكم في جميع أنحاء السعودية، مع الأخذ بالاعتبار أن الكثير من المتهمين يواجهون اتهامات جنائية في التحقيق أو إجراءات التقاضي الجنائي لأول مرة في حياتهم. من ناحية أخرى ربما قد واجهوا تهماً جنائية أو تحقيق حكومي فيما سبق، لكن لا يزال لديهم أسئلة حول التهم التي يواجهونها اليوم.

إذن، كيف يمكنك الوصول إلى أفضل محامي جنائي؟

يمكنك التواصل مع المحامي على الشكل التالي:

للاتصال من داخل السعودية:

  •  رقم الواتس اب:  0591813333
  •  رقم الاتصال المباشر: 0591813333

للاتصال من خارج السعودية:

  •  رقم الواتس اب: 00966591813333
  •  رقم الاتصال المباشر: 00966591813333

فلا تتردد في التواصل مع محامي أون لاين في السعودية أو محامي في منطقة الاحساء.

محامي جنائي جدة

إذا كنت تردد أبي من يدلني على محامي جنائي محترف بجدة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. من الهام والضروري في الوقت الحالي اختيار المحامي المناسب، لأن من أولى مهامه هي البحث عن الأدلة والأسباب التي ستساهم في حصولك على حكم البراءة من التهم الموجهة ضدك.

لهذا السبب سنقدم إليك أهم الأسباب التي تميز مكتب الصفوة كأفضل محامي جنائي في السعودية، وهي كالآتي:

  • نحن في الصفوة مكتب محترف نبحث بجهد عن كافة الدفوع التي ستضمن لك نيل حكم البراءة. بالإضافة إلى خبرتنا الطويلة في القضايا القانونية التي أثمرت سجل حافل من النجاحات، وهذا الذي مكننا من نيل المرتبة الاولى كأفضل محامي جنائي بالسعودية.
  • بالطبع نظراً لصعوبة و تعقيد القضايا الجزائية والجنائية فهي تحتاج إلى توكيل محامي يقوم بتمثيلك في جميع أدوار المحاكمة بدءاً من قضاة التحقيق وحتى المحكمة الجنائية، مما يدفعك إلى توجيه العديد من الأسئلة.
  • لذلك نحن بدورنا نستقبل هذه الاستشارات والاستفسارات القانونية الجنائية بكل صدر رحب من ثم نجيب عليها جميعها. كن متأكداً بأننا سنكون خير معين لك في مشكلتك لتتمكن من إلغاء أي تهمة وجهت ضدك، أو في أي قضية قد تحصل معك.
  • سواء أكنت المجني عليه أو المتهم لا فرق، لأننا في نفس الوقت الذي تطلب به محامي للقضايا الجنائية سنقف بكل ما نملك من قوة قانونية لندافع عنك.

ويمكنك التأكد من أن محامين مكتبنا الصفوة مرخصين ومعتمدين من قبل وزارة العدل بالسعودية، من خلال مشاهدة هذا الفيديو.

لذا، لا تتردد بطلب استشارة قانونية جنائية أو طلب توكيل محام جنائي من خلال النقر على أيقونة الواتس أب في زاوية الصفحة. أو التواصل مع محامي في ينبع في السعودية ومكتب محاماة حائل.

محامي جنائي مكة

الفريق القانوني لموقع مكتب الصفوة على احتكاك دائم مع دوائر التحقيق ومكاتب النيابة العامة، لذلك نحن ندرك تماماً خطب كل واقعة علاوة على مدى تأثيرها، وأي الطرق ستجدي نفعاً في القضية. المحامي الجنائي بمكة من الصفوة يعمل على رفع القضايا الجنائية أمام المحكمة المختصة في مدينة مكة المكرمة.

وذلك من أجل الوقوف إلى جانبك وإلغاء أي ظلم وتجاوزه الناتج عن بعض الأفعال السيئة التي تصل إلى حدوث الكثير من الجرائم، لاسيما أن الكثير منا معرض للإصابة بنوع من أنواع الظلم، ويريد عندها اللجوء إلى شخص يثق به لكي يرفع عنه الظلم الواقع عليه، ويعيد إليه كذلك حقه المسلوب منه بالغدر.

لهذا السبب يتواجد في مكتبنا العديد من المحامين الجنائيين المختصين بالنظر في مثل هذا النوع من القضايا، والعمل على استرجاع الحقوق الضائعة لأهلها. في أقرب وقت تواصل مع مكتبنا واطلب محاميك الخبير الذي تثق به لتولي قضيتك ويعيد لك
حقك الضائع.

الأسئلة الشائعة.

افضل محامي مختص بالقضايا الجنائية وخبير بحلها والتعامل يدافع عنك في حال كنت مظلوم ومتهم، ويحاول مساعدتك على استعادة حقك ويعمل جاهدا لمساعدتك وتقديم النصيحة القانونية لك هو محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية
يمكنك التواصل مع محامي شاطر مختص بالقضايا الجنائية ويمتلك معرفة واسعة وخبرة كبيرة بالقوانين والأنظمة السعودية عن طريق الاتصال مباشرة من داخل السعودية على الرقم 0591813333، ومن خارج السعودية على الرقم 00966591813333

ننهي مقالنا ونتمنى أن نكون قدمنا بإرشادك إلى اهم وأفضل المحامين المختصين بالقضايا الجنائية بالسعودية، فلا تتردد في التواصل معنا مباشرة.

أحصل على معلومات عن: قائمة أتعاب أسعار المحامين، ولائحة اعتراضية على حكم برد الدعوى، كذلك كتابة صحيفة دعوى الكترونية، عقوبة القذف في السعودية.

مواقع مفيدة ذات صلة :

موقع المحامي محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية بالمملكة العربية السعودية ويعتبر افضل محامي جنائي بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي