افضل 5 محامي في ينبع البحر الصناعية

هل تبحث عن محامي في ينبع؟ هل تريد أن تتأكد من بأنك تختار أفضل محامي لقضيتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا المقال لك!

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل 5 محامين في ينبع. وحيث أننا خبراء قانونيين سنطلعك كيف تختار أفضل محامي، وما هي العوامل التي يجب مراعاتها عند الاختيار. بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لك قائمة بأنواع القضايا التي يتعامل معها المحامون في ينبع، حتى تتمكن من العثور على المحامي المناسب لقضيتك من حيث: الخبرة، الكفاءة، التخصص، الرسوم، والسمعة.

حيث بأننا سنطلعك على كيفية اختيار المحامي ذو الخبرة في التخصص القانوني الذي تحتاجه. وتتأكد بأنه كفؤ لهذه القضية تحديداً ومتخصص بها. أخيراً، سنطلعك كيف تأكد من أن الأتعاب التي يطلبها معقولة ومناسبة.

أفضل 5 محامي في ينبع

لنقول عن محامي بأنه أفضل محامي، هناك عديدٌ من المعايير التي يجب أخذها بعين الاعتبار مثل؛ خبرة المحامي وكفاءته بشكل عام, وكذلك تخصصه القانوني فالمحامي المختص بالقضايا الجزائية يختلف عن المحامي الذي يختص بقضايا التركات مثلاً فكلٍ منهما له نقاط قوة قد لا يمتلكها الآخر.

وأيضاً الأتعاب التي يتقاضاها المحامي وسمعته لدى موكليه السابقين يلعبان دوراً رئيسياً في تحديد ذلك، ولا سيما أسلوب التعامل الشخصي للمحامي سواء أكان مريحاً أم لا، ومدى التزامه وتجاوبه مع استفساراتك كعميل.

ولكن بشكل عام يوجد قائمة من المحامون التي يتفق الجميع على أنهم محامون بارعون، مؤهلون ويتمتعون بالخبرة الكافية وهذا ما حضرناه في القائمة التالية، قائمة بأفضل 5 محامين في ينبع بناءاً على تقييمات العملاء على حسابهم الرسمي على خرائط جوجل.

أفضل 5 محامي في ينبع، السعودية
المرتبةاسم المحاميالتقييم (من 5)
1مكتب الصفوة4.6/5
2رائد المرزوقي4.6/5
3أحمد الزهراني4.4/5
4عبدالله الجهني4.3/10
5عبدالله المويهي3.3/5

كيف تختار أفضل محامي في ينبع؟

أما وقد ذكرنا أعلاه أفضل المحامين فقد أصبح الاختيار سهلاً والآن يجب عليك الانتقال للخطوة التالية وهي البحث عن محامي متخصص في قضيتك أو بالاستشارة التي تريد طلبها. فإذا كنت تواجه قضية جنائية / جزائية، فستحتاج إلى محامي جنائي أما إذا كنت تواجه قضية أحوال شخصية, مثل الطلاق أو حضانة الأطفال على سبيل المثال، فستحتاج إلى محامي أحوال شخصية وهكذا دواليك..

لتختار أفضل محامي في ينبع يمكنك سؤال أصدقائك أو معارفك عن المحامي الذي تريد التواصل معه, لربما أحد منهم قد تعامل مع المحامي من قبل ويمكنك الأخذ برأيه في هذا الصدد.

وكذلك يمكنك التواصل مع المحامي وطلب استشارة قانونية في هذا الصدد (حتى وإن كانت مدفوعة) فمن خلال الاستشارة ستظهر لك خبرة المحامي في قضيتك. فالاستشارة قبل البدء بإجراءات التقاضي ستوفر عليك كثير من المتاعب أثناء التقاضي.

محامين ينبع المعتمدين

المحامين المعتمدين هم محامين ممارسين للمهنة ومسجلين في سجلات وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية والمحامي المعتمد يجب أن يكون منتسب أيضاً للهيئة السعودية للمحامين.

إليك عزيزي القارء أسماء المحامين المعتمدين في مدينة ينبع

المحامين المعتمدين في ينبع
اسم المحاميرقم الترخيصحالة الترخيص
أحمد محمد عيظه الزهراني39236ترخيص ساري
ابراهيم عبدالله ابراهيم الشريف36222ترخيص ساري
اسماعيل ابراهيم سليمان الجهني3896ترخيص ساري
انوار عبدالله عطيه الغامدي42877ترخيص ساري
تغريد جميل عبدالرحمن شربيني4311060.01/td>ترخيص ساري
جمانه طلعت صالح عبادي44410ترخيص ساري
حمد حامد عبيد العوفي28170ترخيص ساري
خالد عناد صالح الجهنى431995ترخيص ساري
دخيل الله صالح فايق الجهني39541ترخيص ساري
سعيد صلاح راشد الجهنى27148ترخيص ساري
عبدالله سودان المويهي المرشدي العتيبي3385ترخيص ساري
عبدالله عوض صلاح الجهنى37288ترخيص ساري
غفران عبدالله محمد الشريف43856ترخيص ساري
فؤاد احمد محمديوسف بنجابى44528ترخيص ساري
فهد غرم الله محمد حسيكي442331ترخيص ساري
لمياء ابراهيم باقى الجهنى44998ترخيص ساري
محمود محمد الحافظ محمد الشنقيطي26141ترخيص ساري
مشعل حميد عوده الجهني442298ترخيص ساري
نوره سعيد عبداللطيف الحربي441742ترخيص ساري
وجدان سلطان ابراهيم فلاته441891ترخيص ساري

 

حقوقك القانونية على المحامي

للموكل حقوق قانونية عديدة على المحامي الذي يوكله، وأخلاقيات ممارسة مهنة المحاماة تفرض على المحامي الالتزام بهذه الحقوق تجاه موكليه ومن هذه الحقوق:

  • الحق في الحصول على الرأي القانوني الصحيح والسليم من المحامي كما يحق للموكل معرفة جميع الخيارات المتاحة له في قضيته بشفافية تامة ودون لبس أو غموض.
  • أيضاً من حقوق الموكل أن يتناقش بأريحية تامة مع المحامي حول الخطة التي سيتبعها المحامي للترافع في القضية.
  • من حق الموكل أيضاً حضور جميع الجلسات التي سيجريها المحامي نيابة عنه أمام المحكمة.
  • من حقوق الموكل أيضاً أن يحافظ المحامي بشكل تام على سرية موكله وخصوصيته وعدم إفشاء أي سر من الأسرار التي حصل عليها من الموكل أثناء توكله في القضية.

ومن واجب المحامي أن يتصرف في مصلحة موكله وأن يدافع عنه بعناية. وإذا لم يتصرف المحامي في مصلحة الموكل أو إذا انتهك سريته أو خصوصيته، فقد يرفع الموكل دعوى قضائية ضد المحامي. 

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية ينبع

كما وضحنا أعلاه فإن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هو أفضل محامي في ينبع حيث قدم المكتب أكثر من 25,000 استشارة قانونية ناجعة للعملاء لا سيما وأن المكتب يضم ثلة من أفضل المحامين وأمهرهم.

يقدم المكتب عديد من الخدمات القانونية للعملاء مثل تقييم عناصر التركات وتصفيتها إضافةً إلى تنفيذ وصايا المورثين. وكذلك شروط الواقفين وسداد مديونيات التركات وأيضا قسمة أعيان التركة ما بين المستحقين سواء أكانوا راشدين أم قاصرين أو نساء.

كما يتولى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في ينبع نقل ملكية الأنصبة المفرزة إلى المستحقين مهما كان ذلك وسواء أكان داخل المملكة أو كان خارجها. ونهتم بالقيام في الإجراءات اللازمة من أجل تنفيذ أحكام المحاكم الصادرة من الجهات القضائية بداخل المملكة العربية السعودية.

وأيضا أحكام التحكيم الأجنبية والداخلية واستيفاء الحقوق رضاءً وقضاءً مهما كانت هذه الإجراءات. حتى وإن اقتضى الأمر الحجز على ممتلكات المنفذ ضده أو اتخاذ التدابير الوقائية ضده ومنعه من السفر وتحصيل ديون العملاء لدى الغير.

كما لدينا محامي متخصص بالقضايا العمالية و العلامات التجارية وحماية الملكية الفكرية بالإضافة لمكافحة الغش التجاري والتقاضي عن كافة العملاء. وبالتالي إن كان لديك أي من المرافعات أو الاستشارات التي تتعلق بأي من القضايا القانونية اتصلوا مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية على أرقامنا التي خصصناها لأجلكم على موقعنا.

محامي ينبع في مكتبنا يعتمد على الأمانة والدقة والاستجابة السريعة والسرية العالية وأيضاً الاهتمام بمصالح عملائنا. فأهلا بكم في مكتبنا الذي يقدم لكم خدمات لا حد لها. والتي تتجلى بتقديم الاستشارات الشرعية والقانونية والأعمال الإجرائية وإعداد وصياغة وتدقيق جميع العقود.

وهذا ليس كل شيء حيث نقدم أيضاً خدماتنا في المجالات التالية:

    • القضايا في الجرائم المالية.
    • المنازعات العقارية.
    • الشركات التجارية.
    • قطاع المقاولات.
    • الامن الالكتروني.
    • الإهمال الطبي.
    • قضايا البنوك.
    • قضايا الضرائب.
    • المنازعات الإعلامية.
    • قضايا التأمين.
    • الوصايا.
    • القضايا العمالية.

تواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في ينبع من خلال الأرقام التالية:

للاتصال من داخل السعودية:

  •  رقم الواتس اب:  0591813333
  •  رقم الاتصال المباشر: 0591813333

للاتصال من خارج السعودية:

  •  رقم الواتس اب: 00966591813333
  •  رقم الاتصال المباشر: 00966591813333

ماذا يقدم أفضل محامي في ينبع

ليس ذلك فحسب بل:

    • يتولى محامي في ينبع الترافع والتقاضي وحضور الجلسات أمام الهيئات العمالية.
    • تقديم الاستشارات القانونية اللازمة لمختلف الشركات والمنشآت التجارية بكل ما يتعلق في قوانين وأنظمة العمل.
    • إعداد وصياغة عقود العاملين ضمن الشركات والمنشآت التجارية والجهات الأخرى. وذلك تبعا لما يتوافق مع نظام العمل مما يضمن كل من التزامات وحقوق الطرفين.
    • نهتم باعتماد (لوائح العمل الداخلية) الكفيلة في تسيير الأداء بشكل سليم داخل المنشآت التجارية والشركات. وذلك بما يتوافق مع نظام العمل واللوائح التنفيذية وكافة القرارات التي تكون ذات صلة.
    • إضافة لذلك إننا نقوم بتمثيل الشركات والمنشآت التجارية أمام كل الجهات القضائية من محاكم الدرجة الأولى و محاكم الاستئناف وغيرها.
    • ذلك فيما يتعلق بكل قضايا (التعويضات) و(قضايا المطالبة بالعودة للعمل) و (قضايا إنهاء الخدمات). ووضع الترتيبات والإجراءات القانونية التي تلزم والتي تتعلق بـ(إنهاء خدمات الموظفين).
    • عمل التسويات والمخالصات التي ترتبط بمكافآت نهاية الخدمة وكل التعويضات والمستحقات الأخرى.

رقم محامي في ينبع

لاشك بأنك ستحتاج إلى رقم محامي في ينبع في المملكة العربية السعودية التي يجتمع بها الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم. فالمملكة العربية السعودية تعد أحد أهمّ وجهات الاستثمار العالميّة، وملتقى لمختلف الثقافات والأسواق الاقتصاديّة ومنطلق الريادة المستقبلية بمفاهيم المدن العصرية والحديثة.

لذلك فإننا ضمن مكتب  افضل محامي في السعودية نهتم بقضاياكم بخصوصيّة كاملة وعناية فائقة. إذ نتولى ضمن مكتبنا مختلف أنواع القضايا التي يكون العملاء بحاجة الاستعانة بـ مكتب محامي في المملكة للوصول لأفضل الحلول لأزماتهم القانونية.

هذا ما نعمل على تكريسه ضمن أروقة مكتبنا حال تصدّينا إلى قضايا تتسم بالحساسية والخطورة، وإجراءات قانونية تستوجب الحذر والدقّة. ولكن في حال احتجت لـ أرقام محامين في ينبع للاستشارات فإننا على استعداد لنقدم لك كل ما تحتاجه

محامي شاطر في ينبع

باختصار إن المحامي هو صاحبك النقي الذي سيعطيك وعيه القانوني والشرعي بالوقت المناسب. كما أن له دور مهم بتشكيل رغبات و تفكير وتوجهات العميل بشكل يتوافق مع مصالحه من أجل مساندته لاختيار الموقف القانوني السليم.

مواصفات مكتب محامي شاطر في مدينة ينبع

    1. مكتبنا مرخص من وزارة العدل.
    2. كما نضمن لك استرجاع اموالك خلال وقت قصير.
    3. مرافقه موكلنا من بقضاياهم من الألف الى الياء وإعطاءه كل النصائح والعمل على استرجاع كل المبالغ بأقل ضرر يمكن.
    4. خبرتنا تزيد عن اكثر من 15 سنه في ساحات القضاء، وخبرة تصل لأكثر من 10 أعوام في مجال القضايا المالية .وخاصة بمجال استرجاع الأموال من شركات الفوركس الداخلية و الخارجة.
    5. مئات القضايا الناجحة التي سجلت بتاريخ مكتب محامي في ينبع ، مالية وجنائية ومدنية وغيرها.
    6. إعطاء كل ملف حقه من متابعة وعدم تجاهل اي من القضايا التي تردنا مهما كان صغرها.
    7. علاقاتنا الخارجية والداخلية المتينة مع كل الجهات المسؤولة من بنوك ومحاكم. مما يسهل انهاء أعمالنا واختصار الوقت على موكلينا.
    8. مرافقة بنكية تامه إلى أن يتم نزول المبلغ المسترجع ضمن حساب الموكل إضافة لتمثيله أمام سلطة البنوك والضرائب.
    9. الوصول لنتائج مضمونة بإذن الله إضافة لسرعة وتفاني في العمل.
    10. كما نمتلك ضمن مكتبنا محامي في ينبع خبرة طويلة بمجال محاربة شركات الفوركس الوهمية والنصابة.

3 أفكار عن “أفضل 5 محامي في ينبع، السعودية”

  1. تجربتي مع مكتب الصفوة ممتازة ولله الحمد, طلبت منهم استشارة عبر الاتصال الهاتفي والمحامي حسين كان قمة في الذوق والأخلاق بالتعامل وأعطاني الاستشارة صحيحة

  2. الله يعطيهم العافية للأمانة تعاملي معهم كان كل شيء مرتب وتعامل احترافي من قِبلهم ومحامي ماقصر الله يوفقهم جميعًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي