أسماء المحامين المعتمدين في الاحساء

أسماء المحامين المعتمدين في الاحساء بالسعودية

أضحت مهنة المحاماة وخدماتها حاجة ضرورية لمختلف الأفراد والشركات، إلا أنها تتطلب البحث عن أسماء المحامين المعتمدين في الاحساء للحصول على خدمات موثوقة، حيث لا يمكن ممارستها دون ترخيص.

وفي السطور التالية، نقدم أشهر أسماء المحامين المعتمدين في الإحساء وبيانات التواصل معهم، بالإضافة إلى توضيح ما يقدمونه من خدمات قانونية.

انقر على زر الواتساب أسفل الشاشة للتواصل مع المحامي حسين الدعدي.

أشهر أسماء المحامين المعتمدين في الاحساء

في منطقة الإحساء السعودية، يوجد العديد من المحامين المعتمدين الذين يحظون بسمعة جيدة، ويمتلكون خبرة واسعة في مختلف مجالات القانون، ومن أشهرهم:

الرقم المحامي رقم التواصل
1 المحامي حسين الدعدي 00966591813333
2 المحامي محمد الدوسري 00966545040509
3 المحامي حسن علي البقشي 00966562870001
4 المحامي عبد الله أحمد الحسن 00966543671842
5 المحامي عبد الرحمن النعيم 00966555913446

المحامي حسين الدعدي

محامي خبير في تولي القضايا المدنية وتقديم الاستشارات والخدمات القانونية بشأنها، حيث يتولى إتمام الإجراءات القانونية، وينوب عن العملاء ويمثلهم أمام المحاكم السعودية بمختلف درجاتها.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مكتب المحامي حسين الدعدي أحد أفضل مكاتب المحاماة التي تقدم خدماتها للعملاء في كافة الاختصاصات القانونية بواسطة فريق خبير ومتمرس من المحامين والمستشارين المعتمدين.

المحامي محمد الدوسري

يقدم المحامي محمد الدوسري مختلف الخدمات والاستشارات القانونية للعملاء في مشكلاتهم وقضاياهم القانونية، ويعمل على تحقيق أفضل النتائج الممكنة بما يصب في صالحهم.

وتشمل هذه الخدمات إعداد صحائف إقامة الدعاوى التجارية والعمالية والجنائية، وإتباع إجراءات قيدها في المحكمة، والترافع بها نيابةً عن العملاء، وتقديم الاستشارات بشأنها.

المحامي حسن علي البقشي

أفضل محامي في الإحساء يقدم مجموعة واسعة من الخدمات تشمل المرافعة أمام الجهات القضائية وشبه القضائية، وكتابة المذكرات القانونية ولوائح الاعتراض على الأحكام.

بالإضافة إلى ذلك، يتولى المحامي حسن علي البقشي مهام تقديم مذكرات الاعتراض، والدفاع عن حقوق عملائه أمام محاكم الاستئناف والمحكمة العليا.

المحامي عبد الله أحمد الحسن

محامي إحساء متخصص في تولي مسائل تحصيل الديون، وتقديم الخدمات القانونية للمؤسسات غير الربحية، بالإضافة إلى تقديم خدمات إعداد الوصايا، وتسوية الديون.

كما يقدم المحامي عبد الله أحمد الحسن استشارات قانونية متخصص في إقامة الدعاوى القانونية للمطالبة بالحقوق والتعويضات في مختلف القضايا التجارية.

المحامي عبد الرحمن النعيم

محامي في الاحساء خبير في تولي الدعاوى المدنية والجنائية، وتقديم الخدمات القانونية في الدعاوى المتعلقة بالأعمال التجارية، وإقامة الدعاوى في قضايا التأمين والتقاضي المؤسسي.

ويترافق ذلك بمتابعة قانونية لكافة مراحل التقاضي وتقديم ما تتطلبه إجراءات الجلسات القضائية، ويشمل ذلك إجراءات الاستئناف والنقض للاعتراض على الحكم.

كيف أجد محامي معتمد في الإحساء؟

لا شك أن البحث عن أسماء المحامين المعتمدين في الاحساء يمثل خطوة هامة تضمن الحصول على دعم قانوني مناسب، بهدف تجاوز المشكلة القانونية أو تلبية أي حاجة لخدمة قانونية تتعلق بإجراء أو عقد.

إلا أن ممارسة مهنة المحاماة لا تتم إلا بموجب ترخيص صادر عن وزارة العدل، ولا يمكن لأي محامي تقديم أي خدمات للعملاء إن لم يمتلك هذا الترخيص.

وتجنبًا لاختيار أي محامي غير معتمد، يمكنك استخدام دليل المحامين الممارسين لإيجاد محامي معتمد في الإحساء، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى بوابة ناجز.
  2. النقر على “الخدمات الإلكترونية”.
  3. اختيار “التراخيص”.
  4. اختيار خدمة “دليل المحامين الممارسين”.
  5. النقر على أيقونة “تقديم طلب جديد”.
  6. البحث بإحدى الطرق المتاحة للبحث (المدينة- الاسم- الرقم)، ويمكن هنا إدخال مدينة الإحساء في خانة المدينة.
  7. الضغط على “عرض قوائم المحامين المعتمدين”.

بعد اتباع هذه الخطوات تظهر قوائم كافة المحامين المعتمدين في الإحساء، مع الإشارة للاسم الكامل للمحامي، وحالة ترخيصه إن كان ساري أو لا، ورقم التواصل، والمدينة، ورقم الترخيص وتاريخ انتهائه.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا، ونأمل أن يكون مفيدًا لك أثناء بحثك عن أسماء المحامين المعتمدين في الاحساء في السعودية، والذي قدمنا من خلاله أشهر المحامين وخدماتهم وأرقام التواصل معهم.

وإن كنت ترغب بالحصول على مشورة في مسألة قانونية أو تحتاج إلى خدمات محامي متخصص، يمكنك الاستعانة بنا عبر التواصل معنا أو زيارتنا في مكتبنا.

قد تبحث أيضًا عن محامي جنائي بالرياض، أو عن أهم محامي حفر الباطن في السعودية، وأيضًا محامي عرعر في السعودية.


المصادر:

منصة ناجز- دليل المحامين الممارسين.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي