محامي الدمام – أسعار المحامين في الدمام

محامي في الخبر الدمام الجبيل السعودية

محامي الدمام.

يمكنكم التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية لطلب محامي الدمام أو طلب استشارة قانونية الدمام من خلال الاتصال على الرقم 0595911136 أو بالضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة.

في مكتب الصفوة نقدم خدماتنا القانونية سواء بالترافع والتوكل أو بتقديم الاستشارات القانونية بشكل يلبي تطلعاتك ويخدم غايتك و رؤاك. ونسعى جهدنا لتحصل على كل ما لك من حقوق بكل قوة وبشكل يتوافق مع القانون. وهذا ما جعلنا أفضل محامي في الدمام.

ونحن لا نقدم خدماتنا القانونية ضمن نطاق واحد فقط من القوانين. كقانون الأحوال الشخصية أو القانون التجاري أو قانون الشركات. ولكل نطاق قانوني محامي متخصص. ونقصد بالمحامي المتخصص بأنه خبير في المجال الذي تطلبه به.

قد يهمك أيضاً: رقم محامي في الخبر.

وفي المملكة هناك مكاتب محاماة تتخصص بواحد من المجالات القانونية حصراً وترفض التوكل بتخصص آخر غيره. ولاشك بأنك ترغب بأن توكل قضيتك لمحامي الدمام المتخصص صاحب الخبرة.

فقوة المحامي تكمن وترتكز على علمه ودرايته الفائقة بمختلف مجالات القانون سواء إن كانت قوانين مدنية ام قوانين تجارية أو حتى قوانين جنائية و غيرها.

وعندما يكون المحامي على دراية بالأنظمة و القوانين على اختلافها لاشك بأنه سيكون أقدر و أعلم على حل كل القضايا و تشعباتها مهما وجد فيها من تعقيدات.

اسعار المحامين في الدمام.

بشكل عام فإن أتعاب المحامي تُحدد حسب ما تم الاتفاق عليه فيما بين الطرفين بموجب العقد الموقع بينهم.

وبالنسبة لأسعار المحامين في الدمام فيمكن تصنيفها كالتالي:

اسعار المحامين في الدمام بقضايا الأسرة: فيما يتعلق بدعاوى النفقة والزيارة والحضانة والخلع فالأتعاب تكون بحوالي عشرة آلاف ريال تقريباً وقضايا فسخ النكاح تكون بحوالي خمسة آلاف وخمسة عشر ألف ريال. وتختلف الأتعاب من مكتب لآخر.

بينما اسعار المحامين في الدمام بقضايا العمل والعمال: تكون بحوالي خمسة آلاف ريال سعودي.

اسعار المحامين في الدمام بالقضايا التجارية: تبدأ الأسعار بعشرين ألف ريال.

أما اسعار المحامين في الدمام بالقضايا الإدارية: أسعارها متفاوتة ولا يمكن حصرها بنطاق معين.

سعر الاستشارة القانونية في الدمام: تختلف سعر الاستشارة القانونية من محامي لآخر ولكن في مكتب الصفوة سعر الاستشارة القانونية بالوتساب هي 150 ريال سعودي. ويمكنكم طلب استتشارة قانونية بالاتصال بنا على الأرقام الموضحة في بداية الصفحة.

ولمزيد من التفاصيل اقرأ مقال: قائمة أتعاب المحامين 2021.

افضل محامي بالدمام.

نقدم في مكتب الصفوة الخدمات القانونية كالاستشارة القانونية والترافع وصياغة العقود وتأسيس الشركات وتصفيتها.

افضل محامي تجاري بالدمام.

المعاملات التجارية التي يقوم بها التاجر تمتاز بالسرعة و الائتمان لذلك يجب أن يتم المحافظة عليها مهما كلف التاجر أو الشركة من وقت و جهد كي تستقر التعاملات التجارية لكن ربما تنشأ الكثير من الخلافات التجارية لإهدار هذه المبادئ و خاصة فيما يتعلق بعمليات الشراء و البيع التي تجري فيما بين التجار و الشركات فتكون بحاجة لافضل محامي تجاري بالدمام ليساعدك على حل مشكلاتك بشكل سريع و متوافق مع القوانين.

افضل محامي إداري متخصص بالقضايا الإدارية.

التنظيم الإداري ضمن الدولة يتمثل باللوائح و الأنظمة والقرارات التي تحدد الهياكل التنظيمية لمختلف الوزارات والمصالح الحكومية و الهيئات. كما تشمل القواعد المتعلقة في العاملين بالإدارة العامة مثل قواعد التعيين والحقوق والواجبات والترقيات و النقل والندب والتفويض والإعارة والإنابة والحلول وتوزيع العمل والاختصاصات فيما بين الأجهزة الإدارية.

وترجع أهمية دراسة التنظيم الإداري إلى أن دراسته تشكل الإطار الذي تمارس الأجهزة الحكومية نشاطها الإداري من خلاله.

في الصفوة نتميز بأننا افضل محامي إداري متخصص بالقضايا الإدارية وافضل محامي في السعودية فالمحامي الإداري في مكتبنا محامي متخصص بمختلف القضايا الادارية وذلك من خلال تقديم الكثير من طلبات التظلم التي تتخصص في القرارات الإدارية المجحفة بحق أحد الموظفين و ذلك على اختلاف مسمياتهم.

كما أن مكتب الصفوة لديه الخبرة الكبيرة في المرافعة و المدافعة أمام المجالس التأديبية وأمام المحاكم الإدارية بالإضافة لتقديم الاستشارات القانونية في مجال القانون الإداري.

افضل محامي بالدمام لقضايا الطلاق والخلع والقضايا الأسرية.

القضايا الأسرية ترفع بشكل يومي أمام المحاكم وبحال حاجتكم لمحامي بالدمام لقضايا الطلاق والخلع والقضايا الأسرية يمكنكم التواصل مع مكتب الصفوة لطلب أفضل محامي بالدمام لقضايا الطلاق والخلع والقضايا الأسرية ليتولى عنكم حل القضايا بأفضل و أيسر الطرق.

مكتب الصفوة هو المكتب الأهم و الأفضل على الإطلاق و ستجد فيه خير المحامين الذين يتخصصون بكل قضايا الأحوال الشخصية من خلع و طلاق و زواج وكل ما يتعلق بقضايا النفقة والمهر وحضانة الأطفال وغيرها من القضايا الأخرى التي تتعلق بالأحوال الشخصية على اختلاف درجاتها.

نحن نتمتع  بخبرة معمقة بكل قضايا الأسرة و الأحوال الشخصية كما تشمل الاستشارات القانونية الدائمة و الكثيرة.

فإذا وُجِدَ لديك أي استفسار أو دعوى قانونية سواء بما يتعلق بطلاق او زواج فلا تبحث طويلاً عن مستشارين  أو محامين قانونيين. لأن محامي مكتب المحامي هو الخيار و المرجع الأفضل لك لذا فكر جيداً بتخصص المحامي والذي ستسلمه قضيتك كي يتعامل معها.

قد يهمك أيضاً: استشارة محامي شرعي بالدمام.

مكتب محامي في الدمام.

عندما تبحث عن مكتب محامي في الدمام اختر محاميك بعناية واتبع النصائح التالية:

  • تأكد بأن منافسيك لم يسبقوك في التعاقد مع المحامي الذي اخترته.
  • قم بتحديد موعد من أجل الحصول على استشارة أولية معه.
  • كن مستعداً قبل لقائك بالمحامي على توفر كل البيانات التي من الممكن أن تحتاجها خلال لقائك مع المحامي.
  • احضر كل المستندات و الوثائق الخاصة بالموضوع كالصور و المراسلات و العقود وغيرها.

كيف تختار أفضل مكتب محامي في الدمام؟.

حتى تتأكد بأنك اخترت افضل مكتب محامي في الدمام يجب أن يتعامل معك المحامي بما يلي:

  1. التعامل بلطف ولباقة أحد أهم صفات المحامي الجيد والناجح.
  2. الإصغاء الجيد وإعارة الاهتمام لكلامك.
  3. المحامي الخبير قادر على شرح القوانين والمفاهيم بطرق بسيطة وسهلة.
  4. هل كان المحامي واثق بقدرته على كسب القضية؟.
  5. الصدق والشفافية يمكن القول بأنهما أهم صفتين يجب توافرهم في المحامي.

مستشار قانوني بالدمام.

المستشار القانوني هو من يقوم بتقديم النصائح القانونية والاستشارات ومساعدتهم في إيجاد حل لمشكلة قانونية ما.

وإذا ما أردنا تحديد مهمة المستشار القانوني الرئيسية فيمكن القول بأنها تقديم النصيحة القانونية من وجهة نظره ومساعدة العملاء في حل المشاكل القانونية بالاستناد على القوانين والأنظمة بالإضافة إلى كتابة اللوائح الاعتراضية وصياغة العقود القانونية.
وإذا أردتم التواصل مع مستشار قانوني بالدمام يمكنكم التواصل على الرقم 0595911136 أو بالضغط على أيقونة الوتساب في زاوية الصفحة.

محامي احوال شخصية الدمام.

محكمة الأحوال الشخصية تعتبر من محاكم الدرجة الأولى ونقصد بمحاكم الدرجة الاولى هي المحاكم التي تصدر الحكم الأولي وتكون أحكامها غير نهائية وقابلة للاعتراض إلّا في حالات حددها القانون بدقة فتكون أحكامها نهائية ولا تقبل الاعتراض.

وتختص محكمة الأحوال الشخصية بمعالجة مشاكل وقضايا الأسر وتنظر في الأحكام وتفصل فيها ضمن الاختصاص المكاني والنوعي للمحكمة.

ويوجد محكمة للأحوال الشخصية في جميع مدن المملكة العربية السعودية. وإذا أردت رفع قضية أحوال شخصية فنحن ننصحك وبشدة بتوكيل محامي أحوال شخصية بالدمام. لأن الوقوف أمام المحاكم والقضاة ليس بالأمر السهل كما قد يظن البعض. ولمزيد من التفاصيل عن توكيل المحامي راجع مقالة: خطوات توكيل محامي بالسعودية ويمكنكم طلب محامي احوال شخصية بالدمام للترافع عنكم أو تقديم المشورة القانونية ضمن نطاق قضايا الأحوال الشخصية على الرقم: 0595911136.

استشارات قانونية بالسعودية.

استشارة محامي واتس آب.

رقم محامي في الطائف.

رقم محامي في الرياض.

محامي عقاري وقضايا عقارية.

محامي مكة المكرمة بالسعودية.

استشارة محامي بجدة.

رقم جوال محامي سعودي بالدمام.

2 فكرتين بشأن “محامي الدمام – أسعار المحامين في الدمام”

  1. لدي دعوى حضانة في محكمة الأحوال الشخصية و إلى الآن لم اتمكن من أخذ أطفالي حصلت على وعود كثيرة من قبل بعض المحامين لكن للأسف لم يحصل أي تقدم و لم أحصل على أطفالي بسبب الإدعاءات و الأدلة الكاذبة التي قدمها الأب أرجو المساعدة من قبلكم و كلي أمل بمكتبكم لكثرة ما سمعت من أصداء إيجابية له

  2. السلام عليكم أبحث عن محامي في الخبر الدمام الجبيل السعودية لأقدم له جميع الوثائ والادلة والبراهين المتعلقة بقضيتي فأنا تاجر وعملي مرهون بالمال الذي أحصل عليه من خلال تعاملاتي التجارية ولكن عندي قضية متشعبة ولها الكثير من التداخلات وسمعت عن قدرة المحاميين في مكتب المحاماة على النجاح في أصعب القضايا لذلك لجأت إليكم لما سمعته عنكم من قدرات رائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *