محامي قضايا عمالية جدة

أفضل محامي قضايا عمالية جدة السعودية

أفضى نظام العمل السعودي بعد التحديثات الكثيرة التي طرأت عليه إلى إبراز حقوق وواجبات كل من أطراف العلاقات التعاقدية العمالية، والذي أدى بدوره إلى نشوء قدرة على المطالبة باستعادة أي حق في حال انتهاكه.

إلا أن ذلك يتطلب مساعدة محامي قضايا عمالية جدة خبير بالأنظمة السارية والإجراءات الواجب اتباعها في كل حالة، فإن كنت تبحث عن أفضل محامي عمالي أكمل قراءة هذا المقال.

هل لديك دعوى عمالية وتحتاج مساعدة محامي مختص؟ اضغط هنا للتواصل مع مكتب المحامي حسين الدعدي.

أفضل 7 محامي قضايا عمالية جدة

تعتبر النزاعات العمالية من القضايا الحساسة التي تتطلب مهارات قانونية متميزة، لا سيما في مدينة جدة التي تشهد الكثير من الأنشطة الاقتصادية الكبيرة.

وفيما يلي نستعرض أفضل المحامين المتخصصين في القضايا العمالية لمساعدتك على اختيار محامي مناسب وذو كفاءة عند حاجتك لأي مشورة أو خدمة قانونية تتعلق بحقوقك المترتبة على عقد العمل الخاص بك:

الرقم المحامي رقم التواصل
1 المحامي حسين الدعدي 00966591813333
2 المحامي محمد الدوسري 00966545040509
3 المستشار القانوني مصطفى دياب 00966591813333
4 المحامي أحمد المالكي 00966591813333
5 المحامي سند الجعيد 00966565052502
6 المحامي تركي المطيري 00966555222920
7 المحامي عمرو الرافعي 00966533660674

المحامي حسين الدعدي

يقدم المحامي حسين الدعدي من خلال مكتبه القانوني في جدة مختلف الخدمات المتعلقة بقضايا العمل والعمال، والمطالبات والمنازعات الناشئة عن مخالفة أحكام نظام العمل والعقود المبرمة.

حيث يمتلك خبرة واسعة في تولي القضايا العمالية المتعلقة بفسخ عقود العمل، والفصل التعسفي والمطالبات المترتبة عليه، وتنظيم إجراءات تسجيل العمال في حساب المنشأة بالسعودية.

المحامي محمد الدوسري

واحد من أفضل محامي قضايا عمالية جدة، يتمتع المحامي محمد الدوسري بخبرة واسعة في قضايا التعويضات المترتبة على عقود العمل في السعودية، سواء المتعلقة بإنهاء عقود العمل أو الإصابات المهنية، أو مخالفة شروط العقد المتفق عليه، بالإضافة إلى تقديمه خدمات قانونية عمالية متنوعة.

المستشار القانوني مصطفى دياب

يطرح المستشار القانوني نصائحه واستشاراته القانونية للعملاء في شتى القضايا العمالية، بما فيها استشارات إعداد عقود العمل وتنظيم بنودها، والاستشارات الخاصة بإقامة الدعاوى العمالية للمطالبة بالحقوق أمام المحكمة العمالية.

المحامي أحمد المالكي

محامي متخصص في قضايا إنهاء العلاقات التعاقدية العمالية والفصل التعسفي، كما يمتلك مهارات عالية وخبرة واسعة في كتابة المذكرات القانونية الخاصة بالدعاوى العمالية، بالإضافة إلى تمثيل العملاء أمام المحكمة بكفاءة.

المحامي سند الجعيد

يمتلك خبرة في قضايا التأمينات الاجتماعية في السعودية، كما يقدم خدماته القانونية في الترافع أمام المحاكم في مختلف القضايا العمالية عند إقامة الدعوى أو الاعتراض عليها بالطرق الممكنة.

المحامي تركي المطيري

محامي متخصص في قضايا المطالبة بالأجور والمستحقات المالية المتعلقة بالتعويضات، ومكافأة نهاية الخدمة، والبدلات المتفق عليها في عقد العمل، حيث يعمل محامي عمالي جدة على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بهذه القضايا.

المحامي عمرو الرافعي

محامي خبير في إعداد تقديم الشكاوى العمالية في مكتب العمل والعمال بجدة، والنيابة عن العمال في الجلسات الودية لدى مكتب العمل، والجلسات القضائية في المحكمة للدفاع عن حقوقهم القانونية.

خدمات محامي قضايا العمال في جدة

يقدم محامي القضايا العمالية للعملاء مختلف الخدمات القانونية الأساسية التي تساعدهم في إنهاء مشكلاتهم ونزاعاتهم العمالية، ومن أبرزها:

  • تمثيل العملاء أمام لجنة مكتب العمل والمحكمة العمالية في نزاعات عقود العمل الخاصة بالعمال وأجورهم والتعويضات المستحقة، وغيرها من القضايا المتعلقة بتطبيق نظام العمل وحماية حقوق العمال وتفعيل نظام التأمينات الاجتماعية.
  •  تقديم استشارات قانونية عمالية لأصحاب العمل والعمال، وطرح الرأي القانوني في إعداد عقود العمل.
  • إعداد وصياغة جميع المذكرات القانونية بما فيها عقود العمل وعقود الشركات ولوائح الاعتراض على الأحكام وغيرها.
  • إتمام الإجراءات القانونية المتعلقة بالدعاوى العمالية لدى المحكمة العمالية.
  • تقديم المساعدة القانونية حتى انتهاء الدعوى وإصدار الحكم النهائي، وإتباع كافة الإجراءات القانونية المتاحة للدفاع والاعتراض.

محامي قضايا عمالية جدة

الأسئلة الشائعة

يعتبر أفضل محامي قضايا عمالية في جدة هو المحامي القادر على تقديم خدمات قانونية متميزة في القضايا العمالية، بالإضافة لامتلاك معرفة واسعة بنظام العمل والإجراءات المتعلقة به، وعليه يعتبر المحامي حسين الدعدي أحد أفضل المحامين في جدة.
أتعاب المحاماة في القضايا العمالية في جدة مختلفة من قضية إلى أخرى وفق مجموعة من المعايير المتعلقة بنوع النزاع، ووجود أدلة، والاستئناف، وبشكل عام تتراوح ما بين 1000- 5000 ريال للقضايا البسيطة، وما بين 5000- 20000 ريال للقضايا المعقدة.

وبذلك نصل إلى ختام مقالنا، ونأمل أن يكون مفيدًا لك في اختيار محامي قضايا عمالية جدة عند مواجهتك لأي نزاع قانوني عمالي أو حاجتك لاستشارة قانونية تتعلق بنزاع أو عقد عمل.

وإن أردت رفع دعوى عمالية للمطالبة بمستحقات مالية أو تعويض عن مخالفة للعقد المتفق عليه، لا تتردد في التواصل معنا في مكتب المحامي حسين الدعدي للمحاماة والاستشارات القانونية.

وللمزيد يمكنك الاطلاع على كيفية اضافه سعودي في المؤسسه عبر منصة قوى بالسعودية، بالإضافة إلى تقديم شكوى مكتب العمل على الكفيل في السعودية، وأيضًا تسجيل موظف سعودي في التأمينات الاجتماعية في السعودية.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي