أفضل محامي مواريث في الطائف
0
(0)

الميراث هو واحد من بين قضايا أحوال شخصية كثيرة يهتم بها الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية، حيث يحرصون على تقسيم التركة وفقاً للشرع والقانون. وفي حال وجود نزاعات بين الورثة، فإن استشارة محامي مواريث محترف يعد أمراً ضرورياً لحل هذه النزاعات والحصول على حقوق الورثة.

لطلب مشورة قانونية من افضل محامي مواريث الطائف عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا.

خدمات محامي مواريث في السعودية

افضل محامي مواريث الطائف.

في الطائف، هناك العديد من مكاتب المحاماة المرخصة من قبل وزارة العدل والتي تقدم خدمات قانونية في مجال المواريث. والقائمة التالية تضم أسماء تصنف بأنها من افضل محامي مواريث الطائف:

الرقم

اسم المحامي

الخدمات

1

حسين حاسن الدعدي

مالك مكتب الصفوة للمحاماة، يتميز بخبرة واسعة في مجال المواريث. ويقدم خدمات مثل تمثيل الورثة في القضايا المتعلقة بالميراث أمام الجهات المختصة، وتقديم كل ما يلزم من إجراءات قانونية.

2

مصطفى دياب

المستشار القانوني لدى مكتب الصفوة يقدم استشارات في حصر التركة وتقسيمها، وتنفيذ الوصايا، ومعالجة الخلافات بين الورثة.

3

جمان عبد العزيز

افضل محامية مواريث في السعودية من مكتب الصفوة، حيث تقدم خدمات قانونية بالميراث وفق الأنظمة والقوانين.

4

محمد الدوسري

يقدم خدماته فيما يخص قضايا الأحوال الشخصية من ميراث وطلاق وزواج ونفقة وحضانة.

5

تركي البلوي

لديه خبرة في تقسيم الميراث وفق الأنظمة، وتقديم استشارات قانونية متعلقة بذلك.

6

خالد السالم

يقدم خدمات في حصر التركة وتقسيمها، وتمثيل الورثة أمام المحاكم.

7

عمر الجنيدي

لديه خبرة بنظام الأحوال الشخصية وكل ما يتعلق به.

يمكنك التواصل مع محامين مكتب الصفوة بأحد الطرق التالية:

    • الجوال 00966583117973
    • الهاتف الثابت 00966126541504
    • الواتس اب 00966595911136
    • البريد الإلكتروني [email protected]

خدمات محامي مواريث في السعودية.

تقدم مكاتب المحاماة في السعودية العديد من الخدمات القانونية في مجال المواريث، ويمكن تلخيص الخدمات التي يتم تقديمها فيما يلي:

    • تقديم خدمات قانونية: يقدم محامي المواريث الخدمات القانونية التي يحتاج إليها الورثة عند وفاة مورثهم. مثل إصدار شهادة الوفاة واستخراج الأوراق الرسمية اللازمة لتقسيم التركة مثل صك إعلام الورثة.
    • حصر الإرث: يتولى محامي المواريث كافة الإجراءات اللازمة لحصر الإرث سواء كان عبارة عن عقارات وأراضي وشركات وسندات وأسهم وغيرها.
    • تمثيل الورثة: يتولى المحامي تمثيل الموكلين الورثة في قضاياهم التي يُقيمونها أمام القضاء، عندما يواجهون المشكلات في تقسيم التركة. حيث يقوم بكافة الإجراءات المطلوبة لرفع دعوى قسمة ميراث أمام المحكمة.
    • تنفيذ الوصايا: حيث ينفذ محامي المواريث الوصايا حسب ما نصت عليه الشريعة الإسلامية والنظام والتحقق من صحتها.
    • تقديم استشارات قانونية: يقدم محامي المواريث الاستشارات القانونية التي يحتاجها الورثة في معرفة كافة المسائل والقضايا التي تتعلق بتوزيع التركة وتقسيمها والأوراق المطلوبة لتقسيم التركة.
    • معالجة الخلافات بين الورثة: يعالج المحامي الخلافات والمنازعات الحاصلة بين الورثة عندما يتم تقسيم الميراث. من خلال توضيح رأي الشرع والنظام في هذه الخلافات وكيفية تقسيم التركة وحصص كل مورث وإجراءات تقسيم العقارات والمنقولات وتوزيعها.

فيديو ذات صلة.

الأسئلة الشائعة.

اشطر محامي مواريث بالطائف، لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال وتقديم خدمات عالية الجودة.
يمكنك استشارة محامي مواريث عن طريق التواصل معه هاتفياً أو عبر الواتساب أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني، أو من خلال زيارة مكتبه.
رقم أفضل محامي ميراث في السعودية هو 00966595911136.
يمكنك العثور على أفضل محامي مواريث في السعودية من خلال البحث في دليل المحامين الممارسين أو عبر بوابة ناجز استعلام عن محامين معتمدين. وننصحك بالتواصل مع محامي مرخص ذو الخبرة القانونية والكفاءة العالية من مكتب الصفوة للمحاماة.

في ختام مقالنا، نكون قدمنا لكم افضل محامين الطائف والخدمات التي يقدمها محامي مواريث لدى مكتب الصفوة. للمزيد من المعلومات تواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة.

اقرأ المزيد عن طريقة رفع دعوى أحوال شخصية. قد تبحث عن محامي الطائف، أو أفضل محامي للأحوال الشخصية. أيضا محامي قضايا الورث مكة.

هل كانت المقالة مفيدة؟

اضغط على النجوم للتقييم !

معدل التقييم 0 / 5. عدد الأصوات 0

لا توجد تقييمات! كن الأول !

تابعنا عبر منصاتنا على السوشال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي